هل صحيح أن اللي تعيش سعيدة بحياتها الزوجية ماتتهنى بصحة جيدة ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-02-2004, 06:36 AM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
Question هل صحيح أن اللي تعيش سعيدة بحياتها الزوجية ماتتهنى بصحة جيدة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

هذه المشاركة تعتبر أول مشاركة فعلية لي بالمنتدى راجية من الجميع أن يشاركو بخبرتهم وأن يساعدوني بأرائهم النيرة أو بأن يغيرو نظرتي اللتي سوف أطرحها واللتي حصلت لي ومازالت مستمرة معي ليومي هذا شاكرة لكم مقدما.....

أنا فتاة متزوجة من سنة وثمان شهور ولله الحمد سعيدة جدا في زواجي حيث أن الله رزقني بزوج جدا متفاهم وخلوق وكل الطيبة فيه ولاكن سبحان الله الزين مايكمل لأن من أول زواجنا يعني بشهر العسل ألى الآن وأنا أصاب بوعكات صحية منها الشديد ومنها البسيط حتى الحمل اللي نفسنا فيه لايتم أبدا فأول حمل لي كان بتوم ولاكن كان حملي حالة نادرة حيث أن الجنين الاول خارج الرحم والثاني داخل الرحم ورغم الاشعات اللي عملتها في بداية الحمل وطول فترة المراجعة لم يتضح أن هناك حمل خارج الرحم وكانو الاطباء يقولو لي أن الحمل سليم ولاكن فجأة أحسست بالم شديد وأنا بالكلية مما أضطرني للذهاب مباشرة للمستشفى للطوارئ وطول الفترة من صلاة الضهر ألى صلاة المغرب وأنا في أشعات وتحاليل ليتأكدو بان الحمل خارج الرحم ولاكن لم يثبت أن هناك حمل خارج الرحم فقررو أن الالم ألم بالزائدة الدودية وقررو وقتها أن أعمل عملية زايدة ولاكن عندما فقت من البنج أتت لي الطبيبة وقالت لي بٍأن الزائدة لم تكن هية المشكلة وأنما كان هناك حمل خارج الرحم واللي أكتشفة الجراح فصدمت حيث أضطرو أن يستئصلو قناة فالوب وأحتسبت أمري على الله وقالت الطبيبة لابد أن أهتم بصحتي عشان التوأم الثاني اللي بداخل الرحم وبعد أسبوعين ذهبت للمراجعة من أجل الحمل وأتضح وقتها أن الجنين الثاني لانبض له فقررو لي عملة أجهاض وأحتسبت أمري على الله ..... ومن بعدها حصلت وعكات صحية بسيطة وبرضو أحتسبت أمري على الله وقبل شهرين تقريبا حملت بحملي الثاني وفرحت به أنا وزوجي كثيرا ومن شدة فرحة لم يتركني أعمل أي عمل بالمنزل ولم يجعلني أعمل أي مجهود وطول وقتي يقللي أنسدحي على ضهرك عشان مايصير شي ذي المرة وفعلا أهتميت بنفسي ولاكن بعد فترة بدأت أحس بألام فخفت أنه يكون حمل خارج الرحم وقتها كنت بنجن لو حصل ذا الشي لاني عندها حفقد كل أمل بالحمل ولاكن الحمد لله كان بداخل الرحم والمغص تقولي الطبيبة عادي وأعطتني حبوب مثبتة للحمل ولاكن في أول يوم من أيام الاختبارات أتاني مغص شديد بس مش مستمر يعني بس ثواني مرتين حسيت وقتها أن الجنين مات في بطني قدمت الأختبار ورجعت البيت وحطيت راسي ويومها كان زوجي مداوم عشان كذا مارحت المستشفى بس بالليل في وقت متأخر أتاني نزيف بسيط ورحت بعدها للطبيبة وقالتلي عادي بس أهتمي أكثر بنفسك ...... وأهتميت وماعدت أربع أيام الا زاد النزيف ورحت المستشفى وقتها قالولي الجنين خلاص مات وعملت عملية أجهاض .... حسبي الله ونعم الوكيل .... هذا غيض من فيض من اللي حصلي من يوم زواجي للأن بس النظرية اللي ألحين بدماغي تقول أنه طول ما أنا سعيدة بزواجي لابد أن يكون هناك ضريبة لهذه السعادة يعني الزين مهمن كان مايكمل يعني أوقات أفكر أنه أصير دايما أتهاوش مع زوجي وأسوي مشاكل وأصير معقدة وشديدة غيرة حيل وكمان أقول لزوجي نفس الشي أقله صير معاية شديد لاتراضيني ولا تطلب ودي وصير قاسي معاية عشان تنتهي ذي المشاكل يمكن تمشي حياتنا أكثر وهوه مو راضي ويقولي أتعوذي من الشيطان يابنت الناس وأحمدي ربك على السعادة اللي أحنا فيها واللي غيرنا مو لاقيها ويقولي كمان أنه مو لازم نخلف ألحين خلصي كلية وخلينا بعدها كمان سنة قدام من دون ماتحملي عشان نعيش حياتنا ونتمتع قبل مانتحمل مسؤولية أطفال وأنا عارفة أن نفسوا في بيبي يملا علينا حياتنا بس هو يجاملني ......

سامحوني على الأطالة بس صدقوني راسي خلاص بينفجر من كثر التفكير ومن النظرية اللي بدماغي ونفسي أرتاح ..... نفسي أرتاح ...... نفسي أرتاح من ذا الوسواس اللي بدماغي.....
أختكم : شمـــــــــوخ
قديم 07-02-2004, 07:32 AM
chessbase
كبار شخصيات المنتدى
chessbase غير متصل  
أختي الكريمه

في البداية ادعوا المولي عز وجل أن يمن عليكي بالشفاء

أولا لا صحه أطلاقا للنظرية اللي في بالك عن أن هناك شئ أسمة ضريبة السعادة

أحمدي المولي سبحانه وتعالي انه رزقك بزوج متفهم أبن حلال وعاقل

وبالعكس المشاكل الزعل هما اللي يأثروا سلبي علي الحمل

أقترح عليكي أنك تسمعي كلام زوجك في موضوع تأجيل الحمل فترة...لكي تستريحي

أجهاض مرتين في فترة ثمانيه أشهر كتير

خذي راحه تتمتعوا فيها مع بعض بدون مسؤليات والحمل ييجي في وقته

في نقطة لاحظتها في كلامك

ايه معني استأصلوا قناة فالوب

أنا علي ما أتذكر ان القناة دي هيا المسؤله عن عمليه التلقيح أذا لم تخني الذاكرة

أرجوا من الاخوة تصويبي في ذلك

ممكن تغيري الطبيب أو المستشفي اللي تتعاملي معاها بس بعد فترة من الراحه

تحياتي
قديم 07-02-2004, 08:00 AM
احمد العبدلي
موقوف
احمد العبدلي غير متصل  
سبحان الله ما السر وراء هاذه المعانات القاسية لقد تفاعلة معاك كثيرا واحسست فيك وفي المك.هناك أسئلة لك . ..هل انت عملتي فحص دم قبل الزواج..................... او هناك عين ابن أدم عليك يعني محسودة من ناس او شخص معين عينه عليك لاءنك سعيدة مع زوجك .................... ثالث ربما معمولك سحر وموضوع في البيت او في الطعام.............. رابعا يجب ان تلغي الفكرة التي في عقلك لا تتهاوشين مع زوجك ولا تحزنين فهاذه نفحة من الشيطان فحذريه وكوني ذكيه. ان الشيطان عدو لكم فتخذوه عدوا.... ........................................ خامس.. هناك اية في كتاب الله يقول ..يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور...صدق الله ا... فنصيحتي لك انك تتوجهين لربك في قلب صادق وتشكي ما حل بك وان يرزقك اطفال سالمين وقسمي على الله قسم غليض وعضيم فسوف يكون عند حسن ضنك اختي فتركي وهاويس الشيطان عنك وبتعدي المشاكل مع زوجك... واخر كلمة تقولها لك واذكرك واذكر نفسي بها هناك حديث معناه... اذا اقبلت الدنيا فأولا بها الموءمن.................. ربي يسلمك ويحرسك ويعافيك من كل عين او سحر او وهم او مرض يا رب العالمين ..اخوك احمد العبدلي
قديم 07-02-2004, 08:15 AM
وعد
عضو دائم
وعد غير متصل  
لاحول ولا قوه الابالله العلى العظيم

ماراح اقول لك اكثر من يلى قوله يلى قبلى من الاعضاء بس ممكن سؤال؟

هذه النظريه من اخترعها ؟ ارخميدس ولا فرويد

ههههههههههههههههه
اتعوذى من الشيطان صحيح انا تجينى هالوساوس بس مو على شكل علمى على طريقه نظريه

صارت رياضيات خذ سعاده مافى اطفال
هههههههههههه
صديقتى
1- لاتجعلى لى الشيطان ثغره عليك صدقينى ان الشيطان يفرح بالتفريق بين الزوج وزوجته واحذرى من الشيطان كل الحذرالشيطان لايفرح بقتل المسلم لا خيه المسلم كثر فرحته لى الطلاق
استعذى من الشيطان قال تعالى (ينزغنك من الشيطان نزغا فااستعذبالله)

2- ياكثر الناس يلى عايشين مبسوطين وعندهم اطفال الله يتم عليهم سعادتهم

3- عزيزتى ليس قوى على الله ان يجعلك بااحسن حال

4- لايدريك لعلى هذا بلاء من الله والمومن مبتلى اسمع رب العالمين صوتك فى الثلث الاخير من الليل

5- لاتجعل الهم يخرب عليك سعادتك اذكرى ادعيه الهم والحزن اقراى سوره يس فانها لما قرات له اشربى ماء زمزم فانه لما شرب له

والله ولى التوفيق
قديم 07-02-2004, 08:31 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
ابداااااااااااااااااااااااااااااااا

هذا سوء ظن بربك

وابشري بالخير

وبزوغ الفجر يكون بعد اظلم لحظات الليل

وفي الاثر قال الله تعالى اني لابتلي العبد حتى اسمع صوته يدعوني

فقط اجتهدي بالعمل الصالح فقد قال تعالى من عمل صالحا من ذكر او انثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة

وابشري بالحياة الطيبة ولا تستمعي لوساوس الشيطان لانه كما قال تعالى عنه انما النجوى من الشيطان ليحزن الذين امنوا

ولا تنسي الاستغفار اولا وراجعي بدايه سورة نوح

ولا تنسي دعاء زكريا عليه السلام رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

تحياتي

استغفر الله العظيم
قديم 07-02-2004, 09:57 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  

أسأل الله لكِ أختي العزيزة شموخ الصحة والعافية..
والسعاااااااااااااااااااادة..

لا تيأسي عزيزتي..وتوكلي على الله وإحمديه على كل شيء..
وحافظي على زوجك وعيشي حياتك يوم بيوم..
مافي شي في الدنيا يستاهل إنك تضيعين لحظات من عمرك مع زوجك ممكن تكونون فيها مستانسين مع بعض وفرحانين..وإذا الله كاتب لك شي راح تشوفيه..وإن شاء الله يكون كله خير..

هذا إختبار فإصبري في الأخير لك الأجر إن شاء الله..

قديم 07-02-2004, 12:11 PM
سحرالغرام
عضو نشيط
سحرالغرام غير متصل  
اختي شمووووووخ نظريتك غريبه وما لهااااااا داعي صرررررررراحه لان فيه ناااااااااس كثيرررررررر عايشين بسعااااااااااااده وعنده درازن اطفاااااااال والعكسسسسس
وبعدين لاتقولين انا سعيده بحياتي الزوجيه وانتي الحين ما لك الاسنه وشوي لان لسنوات الاولي كلهااااااا حب ورومنسيه ويقل كل شي بعدين وتنقلب الموازين
المهم عزيزتي لاتياسين من رحمه الله والله اعرف وحده مرت باجهاض مرتين ثاني مرررره ولده ولاده الطفل ميت والحين ما شاء الله طابور ما شي ورااااااهاااا
لاتكدرين حياتك بالوساوس والهموم وتكدرين حياه زوجك واستبدليهااااااا بالدعاااااء والصبر والاحتسااااااااب
قديم 07-02-2004, 12:36 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
hi

الاخت شموخ
اولا كل عام وانت وزوجك بصحه وخير
ثانيا نظريتك ليس لها ايه صحه او مدلول
ثالثا احمدي الله على هذا الزوج المتفهم والرائع
رابعا اعرف ناس كثيرين مروا بحالتك اجهاض مره واثنتان وثلاثه واربعه والان عندهم 6 او 7 اولاد
لا يهمك حتاخذي نصيبك باذن الله تعالى
يا اختي ان الله يبتلي المؤمنين الاشداء ليمتحنهم هل صبروا ام لا وليجازيهم على صبرهم
فاصبري يا اختي ولا تيأسي من رحمة الله تعالى انها واسعه لكل البشر
اختي اقرأي القرأن كثير بالبيت لان القرأن يطرد الشياطين ويبعد العين الحاسده
استمتعي انت وزوجك الان فانها فترة محسوبه عليكم من عمركم
اجلي الحمل لفترة حيث ترتاحين انت وزوجك مما عانيتم
يا الله اشفيها وعافها وارزقها ما تشاء من الذكور والاناث

وكل عام وانتم بخيــــــــــر
قديم 07-02-2004, 01:23 PM
nawara1982
عضو جديد
nawara1982 غير متصل  
الحل الذهبي

أنا أقول إرقي نفسك صبح و بالليل بالرقيا الشرعية وأنا عندي دعاء سحري دعيت فيه لما تأخر حملي والآن عندي طفل و قمة السعادة الزوجية ...... وهو دعاء زكريا عليه السلام رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين سأتأكد من الدعاء وأكتبه وعليك بالصدقة فإنها تدفع البلاء واجعلي زوجك يدعو بدعاء زكريا كذلك ويتصدق ......
وعليك أن تكثري من الاستغفار لأن الله قال في كتابه (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا .ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)وهذه حلول ذهبية سيرزقك الله بالأبناء إن التزمت بها .....
وقبل هذا و ذاك عليك احسان الظن بالله فالذي أعطاك زوجا حسنا قادر على أن يعطيك أحسن الأبناء فالله عند حسن ظن عبده به.....فلا تتشاءمي

وعليك الإكثار من الحمد لله لأن البلاء في الولد وليس في الدين ...
أظن أن الأمر يحصل مع من يغرقهم الله بنعمه وينسون حمده عليها فيبتليهم ليذكرهم فاسترجعي واستبشري خيرا إنشاء الله .....

التعديل الأخير تم بواسطة nawara1982 ; 07-02-2004 الساعة 01:45 PM
قديم 07-02-2004, 01:28 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
أختي بس حبيت أقول الله يعوض عليكي إن شاء الله و خلي عنك الوساوس مثل ما قالوا الأخوان لا تخليها تكدر عليكي حياتك مع زوجك بالعكس استمتعي بكل لحظه و خلي أملك في ربي كبير و هو ما راح يخيبك

أخ Chessbase: الأنثى عندها قناتين يعني إذا وحده ما كانت موجوده الثانيه بإذن الله تشتغل بس عاد في الحاله ما ممكن يحصل تلقيح في الشهر اللي يتم فيه التبويض من الجهه اللي تم منها الاستئصال.................و إذا غلطت أحد يصحح لي

موضوع مغلق

مواقع النشر