افتقدت صديقه لى ولا اعرف ماذ اعمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 05-04-2012, 11:19 PM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
افتقدت صديقه لى ولا اعرف ماذ اعمل

السلام عليكم ورحمه الله,,,,صدمت بالكثير من العلاقات لدى صديقات وكنت اعتقد ان لدى الكثير ومع الوقت الكل ذهب بحال سبيله ولم تعد هناك علاقات مقربه لنفسى مجرد زماله ويلا اعلم اين العيب مع اننى طيبه وفيه مخلصه اقدر الصداقه ولكن صدمت بالكثير وانا الان بلا صداقات وهذا الشىء يحزننى وهل يوجد احد مثلى؟اخر صديقه لى كنت اعرفها من المتوسط وانا الان عمرى 30 علاقتنا قويه ولكن لم ننسجم لاختلاف التفكير بيننا ولكن بيننا حب ووفاء واخلاص وكانت تحبنى وتتصل بى دوما واهدتنى اخر شى هديه ثمينه ثم بعد ذلك انقطعت عنى لنا تقريبا 3 شهور اتصلت كثير لاترد ارسلت مسجات لاترد ولا اعرف احد يعرفها ولا لى ارقام تخصها سوا امها اتصلت بها مرتين ورحبت فينى واخبرتنى عن معزتى عند بنتها وانى اخت وقالت سوف تتصل بك ولا تتصل وارسلت رساله لامها ولاترد اقسم بالله تعبت جدا وانا مشغوله بما فيه الكفايه وافكر فيها كثيراولا اعلم ماهو السبب امى تقول اتركيها وشانها عملتى مابوسعك وهى اخر صديقه لى وتركت بداخلى غصه كبيرة ولا اعلم ماهو سبب انقطاعها شاركونى الراى
قديم 06-04-2012, 04:11 PM
اسمي لبيبة
عضو مميز
 الصورة الرمزية اسمي لبيبة
اسمي لبيبة غير متصل  
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هوني على نفسك حبيبتي...
نصيحتي لك بالنسبة لصديقتك هذه طنشيها فستسأل عنكي هي صدقيني هذه هي طبيعة البشر الذي تهتمين به كثيرا يبتعد و الى تبعدي عنه يسأل عنك, طبعا هذا اذا لم يكن هناك سبب معين كأن أحد فرق بينكم ولا شيء (وان كان هذا هو السبب فليس لها الحق ان تظلمك دون ان تتبين) لذلك مهما كان السبب فاتركيها حتى تتصل بك هي...

و بالنسبة لمشكلتك انك دائما تفقدين الأصدقاء فلا تركزي على هذا الموضوع وحاولي تكوين صداقات جدد يناسبوكي وان فقدت صديقة مش مشكلة لا تحزني كثيرا...

من جهة اخرى حاولي انتي تراجعين نفسك و تحسني طريقتك بالمعاملة الى هي اصلا طيبة...

تعرفي انا في مرحلة من حياتي اكتشفت ان مناجاة الله تغنيني عن كل الناس و الاصدقاء...حاولي تحسني علاقتك مع الله و ادعيه ان يحبب خلقه فيكي...

شيء اخر احب اضيفه انا مثلك ليس لي صداقات كثيرة و حتى صديقاتي مرات لما اهتم بهن كثير يطنشوني فأطنشهم فيرجعو يسألو عني....غريبة الناس!
انا ايضا اريد راي الاعضاء في موضوعي انا و انتي و هل يحصل معهم نفس الشيء؟
قديم 06-04-2012, 07:56 PM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
اختى لبيبه شكرا لك ولردك وجزاك الله خير والحمدالله فيه احد مثلى والله انى افتقد الصديقات احس انى بدون صداقات كلهم تبخرو وطنشوك استغرب كيف تهون العشرة والحمدالله وصادقه الله يغنينا عن خلقه اهم شى القرب من الله الله يرزقنا الانس بقربه شكرا اختى
قديم 06-04-2012, 09:21 PM
لينة العريکة
العضو الذهبي

الصورة الرمزية لينة العريکة
لينة العريکة غير متصل  
انا عندي صديقات كثيرات و لكن كان عندي صديقه تحبني بشكل غير طبيعي انا بدوري كنت احبها ايضا و لكن شددت على الخناق و كانت تزعل اذا تركتها و جلست جنب اخرى. و كانت حساسة و تذكرني دائما باني تصرفت معها بشكل غير لائق و برايي تكون المساله عادية جدا، الى ان اجبرتي ان اقطع علاقتي بها نهائيا و اعدتها بعد سنتين بشكل تدريجي و صارت علاقتنا طبيعيه الان بحمد الله.
اتمنى لك صداقات دائمية موفقة.
قديم 06-04-2012, 10:55 PM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
لينه العريكه شكرا لك موفقه وانا ماشديت الخناق عليها بالعكس بس مدرى وشفيها
قديم 06-04-2012, 11:04 PM
اسمي لبيبة
عضو مميز
 الصورة الرمزية اسمي لبيبة
اسمي لبيبة غير متصل  
اه انا مثلك...
حبيت اضيف شيء ... كان عندي بعض الصديقات فقدتهم بعدما تخطبو يعني شيء غريب كأنهم كانو عايشين فقط لكي يتزوجن و بعدين يصبح اهتمامهم فقط لأزواجهن و يرمو الباقي والله شيء يخلي العقل بالكف
انا زمان كنت ابكي لما افترق انا و صديقة لي لأني كنت اتعلق من قلبي لكن اليوم لم اعد اتعلق من قلبي و الى يحب يروح اتمنى له السعادة حتى لو تزوجت و حب زوجي يتركني الله معااااااااه فأنا تعودت أن أُترك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اة ياروحى انا مشاهدة المشاركة
والحمدالله فيه احد مثلى
انتي فرحتي فيا يعني؟
طبعاااا اذا عمت خفت

افرحي حبيبتي و عيشي ما احد راح ياخدها معاه
قديم 06-04-2012, 11:05 PM
روضة بوظبي
موقوف
روضة بوظبي غير متصل  
اللي مايبااك لاتصيح تبااااه
قديم 07-04-2012, 12:22 PM
بدوى راقي
موقوف
بدوى راقي غير متصل  
السلام عليكم (عاشر من تعاشر لابد من الفراق ) هذا حال الدنيا انا كان عندي علاقات كثيره واصدقاء وخدمتهم وسويت معاريف فيهم وخسرت من مالي وجاهي ومن وقتي و بدون منه ولله الحمد ولكن شي طبيعي مع الوقت تموت العلاقه الا اذا فيه ترابط او صلة رحم ولكن قليل الشخص الذي يصفي لك اذا جار تشوفه بالمسجد او زميل عمل او مرتبط فيه ارتباط كلي بصراحه حتى اقاربك اذا منت قريب منهم تفقد التوصل بحكم بعد المسافه ... والله يوفقك يا ختى في حياتك اة ياروحى انا
قديم 07-04-2012, 01:59 PM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
اسمى لبيبه,,,ان شاءالله ماحد يتركك وتتزوجين الى يحبك ويقدرك وههههه اختى والله مو قصدى فرحت فيك بس انا دايم احس بغصه انى فشلت بصداقاتى وكنت اول احسبنى محضوضه بهالشى افتقد الكثير والكثير رحلو بعدما تركو بداخلى جرح والله انى مانسيتهم واخر صديقه لى هى اخر وحدة كنت اتخيل يجى منها كذا واتصلت كثير وهنت نفسى واتصلت على امها وارسلت لامها ولاحياة لمن تنادى احيانا اختى يهزون ثقتى بنفسى يحسسونى كنى فينى شى لهالتغير والبعد لكن اعرف انى ماغلطت على احد وبالعكس متفانيه معهم ,,,وانا كنت بشوف فيه احد مرت عليه هالمعاناة نساعد بعض ومو قصدى افرح عليك هههه لا والله الله يوفقك
قديم 07-04-2012, 02:03 PM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
بدوى راقى,,,الف شكر لك اخوى وفعلا ياكثر الى عرفناهم وتبخرو وماكننا مع بعض بيوم من الايام الواحد المفترض مايتعلق باحد وبرضو اذ سوا شى يحتسب الاجر عند ربى وماينتظر مقابل

مواقع النشر