(صاحباتي سبب طلاقي )
السلام عليكم ورحمتهه الله وبركاته :
طبعاا طرحت الموضوع واتمنى انكم ما تهملو اختكم وربي كل يوم ودموعي تهدر وقلبي يقطع واكلمكم الحين وانا ماسكة دموعي كنت عايشة في نعمة وضيعتهاا بسبب طيشي و غبائي وارجو منكم ما تجرحوني في الرد لان قصتي تحررق الدم واناا دمي محروق ومقهورة وطول عمري راح اكون ندماانه بسس يا ربي سامحني ابدأ قصتي الي بدأت من 3 سنين :
كنت بنت طايشة مراهقة وكنت في سنتي الاولى في جامعة ام القرى وكان همي الاول والاخير صاحبااتي ايه صاحباتي الله ينتقم مهنم والفرفرة في المولاات والتشبيك الله لا يعيدهاا من اياام والله كنت ضعيفة اخاف ربي بس من يوم تعرفت على هالبناات ضعت والله ضعت واهلي مستغربين مني ومن تصرفااتي الي تغيرت ,
يوم من الاياام جاني ابوي وقلي ان في واحد ابن حلال تقدملي وانه واثق فيهه تمام الثقه وانه من اسرة محترمة والجميع يشهدلهاا بالادب وحسن الخلق فوافقت ويوم الشوفة شفته وفهيت فيه كان لونه برونزي وسيم وجسمه حلو وشعره ناعم وذوق في كلامه هذاا الي كنت فالحة فيهه بس انصدمت من عمله كان عسكري وكانو صاحباتي يخوفوني بالعسكري انه يضرب وعصبي و و و و و الخ بس شجعت نفسي لمن شفت مواصفاته وقبلت فيه وتمت الملكة وكانت احللى اياام حياتي والله احلى اياامها حبيته عشقته طبعا في هذي الفترة قطعت صاحباتي وكان كل همي زوجي والله حبيتهه موووت ااااه بس في النهاية تزوجناا وطلعني احاى شهر عسسل في حيااتي وشاف تقصيري مع ربي وكاان دايما ينصحني باسلووب معسوول وحلوو ويمزح معي ويقلي ما يصير انت بنت من ناس ذات اصل ونسب ودين ونصحني لين اعتدلت مع ربي صرت ما اضيع الصلاااة ولا اضيع اي حق من حقووق ربي وكاان ونعم الزوج ساعات يجي من العمل تعباان واناا ما سويت الغداء اكون نايمة ولمن اصحى القاه يطبخ ويضحكلي يقلي ما ودك تساعديني واستمرت حيااتناا في احلى ما يكون بس كنت مقصرة في حقه مرة
خاصتاا لمن دخل رمضان بسبب صاحباتي رجعت لهم وكنت اكثر اوقاتي يا على البيبي او نووم شوية بديت اهمل زوجي واهمل ربي واهمل بيتي اهملت كل شي وكنت احكي صاحباتي عنه وكانو يقولو خرووف وانا اضحك معهم اااه الله لا يسامحني بسس طبعاا كان يغرقني هداياا من حبه لياا وانا اصور الهدايا واوري صاحباتي وهم يقولو زوجك خروف وشخصيته ضعيفة وقاعدين يعطوني من الرخيصص وانا اعلمكي كيف تخليه خادم لكي وانا وانا وانا اسمع كلامهم زي البهيمة اكرمكم الله المهم كان يجي من دوامه في رمضان قبل المغرب بساعتين لا يلقى طبخ ولا شي ويقلي وين الفطور وامثل قدامهه اني تعباانة يقلي سلامتك يا عمري ولا يهمك انتي ارتاحي وانا اطبخ المهم اضحك واروح اصوره وهوا يطبخ واوريه صاحباتي وهم يضحكوو ويقولو وش الزوج الهطف ذا حراام فيه البدلة العسكرية وانا اضحك واقلهم شفتوو كيف ممشيته واضحك اااه بس ابغى الايام ترجع ابغى عدل من نفسي والله كنت طايشة ماني مقدرة النعمة بس خلاص المهم كان يحبني كان يحطني في عيونه كان اذا زعلني يبوس رجلي عشان يراضيني وانا كنت استحي ايه استحي اقله ما يصير تقلل من كرامتك يقلي مابيناا كرامة كرامتي كرامتكي وكرامتكي كرامتي المهم يوم قلت له ودني السوق الفلاني قلي من عيوني ووداني ورحنا مطعم داخل المول وكانو صاحبااتي في الطاولة ال جنبناا بشوية المهم قلتله بكلم صاحباتي واجيك قلي طيب ورحت وقاعدة اوري صاحباتي وش اشترالي من العطور والفساتين واقلهم شفتو الهطف كيف يجبلي الي ابااه وهم يضحكو ويقولو خله يجبلناا بطاقة شحن ونضحك سوا وقعدناا بالساعات ونسيت زوجي مو نسيته الا كنت مطنشته فجأة دق علياا ورديت وفكيت السبكر بهايط قدام صحابتي اصيح عليه اقله خير وشبك داق ما رد وصاحباتي يقولو بصوت عالي يا خرروف يا مدري وش ونضحك قفلت الخط وانا اقول وش صار فياا واطالع في الطاولة حقت زوجي لقيتهه يطالع فياا مستغرب وحاقد ولمن رجعناا البيت ثار عليا وطلع بشخصية ثانية معي وقلي اظن انتي ما يثمر معكي معروف وتغير معي مرررة واناا كل ما احاول اصلح واعتذرله ع الحركة الطايشة صاحباتي يقولو لا يا حبيبتي انت ملكة هوا الي يبوس رجلك ويراضيكي واناا اسمع كلامهم وكثرت بيينا المشاكل ودايم اصيح عليه وارفع صوتي واروح بيت اهلي وطبعاا ابوي مدلعني اخر دلع واروح اكلمه واقلهه ما يوديني ما يشتريلي وطبعاا انا كذابة وابوي يصيح عليهه وهوا يحاول يهديهه ويقله يا عمي ويبوس راسه اخر شي ارجعله معد صرت اطبخ له ولا اغسل ولا شي وكل كا يجلس جنبي ينصحني اقله انقلع اخر شي انفجر واعطاني كلاام لين ما حسيت بالضيم وبكيت وقلتله وانفجرت وقلتلهه انت خروف تجبلي كل شي ما عندك شخصية وانت وانت اخر شي قلتله ودني بيت اهلي ابتسم ابتسامه وقال ابشري اوديكي بيت اهلك كان صبور فوق ما تتصورون وقلبه طيب بس انا ما يثمر فياا معروف الله لا يسامحني في حقك يا .... بس رماني بيت اهلي ومعد اتصل ولا شي تركني 6 شهور ونفس الشي في النهاية بديت افتقد هذاك الرجل الحنون الي كاان يحبني بجنون ويحطني فوق راسه واذا مرضت سهر كل ما احتجت شي قلي عيوني قلت برسله رسالة اعتذرت له وجاني البيت وتفاهم مع اهل وارجعني بيته وصرت ابد ما اقصر في حقوقه لاكن كلها كم يوم ورجعت مثل اول اسمع من صاحباتي واطبق اكبر المشاكل واصيح وكل شي اخر شي قلتله طلقني انا معد ابغاك قلي متأكدة قلت طلقني قلي يلا انتي طلاق قلتله لا طلقني 3 قال لا عشان لو ندمتي اقدر ارجعكي ضحكت بصوت عالي وقلتله انت اصلن خروف معدوم الشخصية وش ابغى فيك اهم شي اخذت عازاتي منك وبس وهوا يطالع فيا ويبتسم ويقلي الله يصلحكي بس ورجعني بيت اهلي وخلصت العدة وصاحباتي يمدحو فياا وانت كفو انتي ما تستاهلي اصلن وانتي وانتي انا انبسطت بس كنت حاسة بنقص داخلي اخر شي تقدملي واحد شغال في ارامكو كان غني وابويا مدحلي فيه وافقت وتمت الملكة مدري وش صار فياا وقلت ابغغى اقهر طليقي وارسلتله دعوة لزواجي وكتبت تحتهاا ما ودك تجي يا خروف وجبلي هدية معك وارسلتله ضحكة اتصل عليا بعدها وضحك ضحكة طويلة وقال روحي انا مسامحكي اصلن بس هياا دعوة يا فلانة
الله ينتقم منك وقفل جوالو كم شهر تزوجت من هذاك وعشت جحييم والله جحيم ضرب اهاناات ورا اهانة حتى في الجماع الله يجلكم كان يغتصبني ويقطع ملابسي ويتفل علياا وقت المشاكل يقلي بوسي رجل وانا من الخوف تبوس رجلهه وكنت القى في جواله كقاطع مخلة اعوذ بالله وارقام بنات بس من خوفي منه ما اقدر اسوي شي وعشت في جحيم معاه حرمني من اهلي حرمني من كل شي وللاسف حملت منه بنتي ولمن انجبتهاا طلبت الطلاق وطلقني وتفل في وجهي ورماني برا باب الشقة انا وبنتي وبدون عبايتي كمان وواناا ابكي وابكي دم ع زوجي السابق ابكي حسرة وندم كان يحبني كان يقدرني ويحترمني وكاان وكاان بس بعد ايش وعشت في بيت اهلي مع بنتي واناا كل يوم ابكي واطالع في بنتي واقول انتي وش ذنبك انتي وش ذنبك دخلت حالة نفسية سيئة وبعد فترة زارناا زوجي السابق وسلم ع اخواني وابوي وامي وقال انه كان مار من هناا وقلت بسلم عليكم فجاة لبست عبايتي ودخلت عليه المجلس وصرت اعتذر له واقله تكفى تزوج 20 لو تبي لا تعدل معي بس رجعني انا ولا شي من دونك ةقعدت نص ساعة اعتذر لكن قام من مكانه وضحك وقلي رح شفلك خروف ثاني وراح واناا مصدومة واظن اغمي علي بعدهاا وصرت ادعيله في كل صلاة وربي من حبي له ادعليه والله حبيته بس الصحبة السيئة خربت حياتي دمرت حيااتي دمرت كل شي بس رضيت بالي ربي كتبه قدر الله وماشاء فعلة الله يوفقه وين ما راح والله يسامحني وتدرون صاحباتي من يوم تزوجو نسو شي اسمه اناا خلاص دمرو حيااتي وراحو الله ينتقم منهم الله لا يوفقهم دنيا واخرة واتمنى منكم الدعاء لو في ظهر الغيب والله دموعي في خدي ومكتئبة وما اقدر اكل ولا اناام ادعولي تكفون واسفة طولت عليكم والله يوفق كل شخص في هالمنتدى ويسعده مع الف سلامة
(تم التعديل ليتناسب مع المضمون)