كتبت معاناتي لزوجي لكنه لم يبالي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 01-08-2008, 09:45 AM
  #1
قلبي يعورني
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قلبي يعورني
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 343
قلبي يعورني غير متصل  
Post كتبت معاناتي لزوجي لكنه لم يبالي

السلام عليكم
الكل يعرف قصتي التي نشرتها الاسبوع الماضي وهي بعنوان (زوجي يحرمني حقي الشرعي)
المهم
كنت جدا محبطه ومنهاره نفسيا
لدرجه ان الخدم يكلموني بس اطالعهم ومالي خلق ارد عليهم
ولا اروح بيت اهلي
ولا ارد على التلفون
احس ان مااااااااااااابي شي من الدنيا
وصار كل الي فيها ماله معنى لي لو شنو يصير
المهم فجأه وانا قاعده قبل 4 ايام سرحانه
حسيت اني بموووت
ومختنقه
حطيت له مسج اني باخذ اليهال وبروح الشاليه يومين
طبعا ما رد علي لان هذي طريقه التواصل بينا اهوا فرضها علي
اني ما اكلمه بس اكتبله زين بروح بالمسج وهوا يقراها وبس
يعني لو اكتبله بسافر او بهاجر عادي بس المهم اكتب له وهوا يطنش عشان يحسسني بالاهانه
المهم
وانا احقب امتعتي للشاليه
ياني شعور ثاني
شلون اروح؟ اخليه بروحه بالبيت يومين؟
ما ادري شنو راح يسوي؟يمكن افتحله مجال؟واصلا ادري الشاليه ماراح يونسني
بعدين اقول
لا لا لا اصلا اهوا معاي بالبيت وما يقعد وكله طالع وانا قاعده بس يدخل علي يبدل ويطلع واموووت من القهر
ليش عاد خليني اروح احسن يمكن يحس البيت مافيه حركه بدوني
المهم
قبل لا اطلع سحبت كم ورقه واخذت قلمي
وقلت خليني اجرب طريقه جديده ما سويتها من قبل
اكتبله رساله
اشرح فيها كل الي بقلبي
والاشياء الي متعبتني
وشلون اني متحمله وعندي امل انه يتغير
انتهت الرساله وانا مو حاسه بالصفحه الخامسه من اوراق A4
وضعت الرساله تحت الوساده
وخرجت
طول الثلاثه ايام انتظر رد بالموبايل او مسج
عيني على باب الشاليه
اقول في نفسي مو معقول ان الكلام ما اثر فيه
اكيد بسويلي مفاجأه ويحظر بأي وقت
حتي انتهت اقامتي بالشاليه
وانا افكر ما هي رده فعله واقول مو معقول اكيد بفاجاني بشي
أكيد لما ادخل البيت في شي راح يفرحني
مو معقول
دخلت البيت امس العصر
فتحت باب المدخل ماكو شي
قلت بقلبي يمكن المفاجأه فوق الصالون
صعدت فوق هم ماكو شي
قلت لا لا لا اكيد بفاجأني بغرفه النوم
دخلت غرفتي ماكو شي فيها
ولا شي متغير قلت بقلبي يمكن ما قرى رسالتي
لقيته قاريها وحاطها يم المكتب
مو معقول ماحركت فيه شي؟ ابد؟
دخلت غرفه الملابس واخذت افتح دواليبي خزانتي
اقول في نفسي يمكن هناك رساله او ورده او هديه
مستحيييييييييييييييييييل
لا اجد شيء
سكت
ودخلت اخذ دوش بعد الطريق
واخذت اجفف شعري واتزين كالعاده
واضع بعض المكياج وابخر شعري وغرفتي واقول
اكيد براضيني باليل اكيد هذي طريقه الرجال
وفجأه
يدخل من باب الغرفه ويمر ورائي وياخذ ملابسه وانا في قمه الخجل
خفت ان يقبلني او يضمني او يكلمني
عيني عالارض خجلانه
واذا به يمر امامي
ويدخل الحمام ويقفل الباب
صدمه
بسرعه اخذت حقيبتي وخرجت
وجلست عند اهله سرحانه
اقول لالا راح يراضيني باليل اكيييييييييييد
طبعا باليل دخل الفراش مثل كل يوم واعطاني ظهره ونام
انا الان مو مصدومه
لا صار فيني شي ماني عارفه اوصفه
كأني انسانه بدون عقل ولا احشاء
احس اني فارغه من الداخل يعني بس شكل من الخارج
احس اني بدون معنى ولا فائده
واني فاشله فاشله فاشله
ملامحي حزينه اكره الظهور للاهل حتى لا يحسون
مكسوره جدا ومحطمه وانا اشوف زوجي يبتعد عني ويقرب وحده ثانيه وانا واقفه لا استطيع التصرف
تعبت
حلفت اني لن اقوم بعد اليوم باي محاوله للصلح لان رده فعله لكل محاوله اقوم بها تقتلي وتكسرني
وتفقدني الثقه بنفسي


عفــــــــواً
تم تعديل العنوان لتوضيح المضمون
الاشراف
__________________
حبيبك بموت بعد 24 ساعه...ماذا تفعل له؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 04-08-2008 الساعة 04:04 AM
 

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مهب, الريح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 AM.


images