اول طلب لى هنا ياريت تساعدونى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 30-05-2006, 03:20 PM
مصرى حزين
عضو جديد
مصرى حزين غير متصل  
اول طلب لى هنا ياريت تساعدونى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد فهذه رساله من صديق
كان قد كتبها فى رساله
فى الشكاوى والاقتراحات
وان شاء الله انتم تفيدونى
وانتم اهل كرم والله رسالته تقول
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب ممكن مساعدة ودي أطلع إلى كندا أدرس لمدة ستة 6 أشهر أو سنة في جامعة كويسة

نوعا ما طبعا مع السكن مع عائلة وأهم شي السعر يكون مناسب يعني رخيص أو معقول على ا

لأقل أتمنى أعرف التفاصيل المالية لمدة 6شهور مع السكن مع عائلة الله يعطيكم العافية يعني

أبي أعرف كم حيكلفني كامل المبلغ مع كل شي وشكرا وكيف حيكون المبلغ لو فكرت أجيب

زوجتي وولدي معاي بعد شهر أو شهرين من الدراسة كيف يكون المبلغ وأبي أحاول أدرس إنجليزي

مكثف وأتمنى أدرس التوفل سواء في معهد أو جامعة وأتمناها جامعة ولكم مني خالص التحيات

May Allah's peace, mercy and blessings Shabab possible assistance and de briefed to Canada looking into for six 6 months or a year at the University of Coish somewhat, of course, with housing with families and the most important Shi price that would be suitable mean cheap or reasonable for a least wish know your financial details for 6 months with loing with the family of God Iatikm wellness mean Abi knew how Hiklvni k I hope the amount with each Shi Thank How Hikon amount if they had answered my wife and Wolde me after a month or two months to study how the amount and father try studying English intensively and wish me Altovl either in college or university, I wish the University of you of my sincere greetings

لاريت لاتخذلونى فى اول طلب
قديم 30-05-2006, 03:47 PM
شكوتي لله
قلب المنتدى النابض
شكوتي لله غير متصل  
اخي الكريم

انا ساكنة بكندا من سنتين لكن وضعي مختلف انا مهاجرة, و القوانين تختلف بالنسبة للطلبة.
الشيء الثاني انت لا تستطيع ان تقيم مع عائلة, لان العوائل المسلمة لا تستطيع ان تسكنك عندها و انت لن ترضى بالعوائل الغير مسلمة ,صح

يشتغل معي واحد مصري جاء للدراسة ثم استقر هنا, ممكن اساله, لكن مسالة التكاليف انا لا استطيع ان اطلب منه ذلك, لكن ممكن لو تقول لي هو امكانياته ايه انا ممكن اعطيك فكرة

انا حاليا بمنطقة كيبيك, يعني المنطقة الفرونكوفونية, دروس الفرنسي مجاني, و اعلم انه في المنطقة النجلوفونية, الانجليزي مجاني, لكن كما قلت لك ممكن القوانين تختلف بالنسبة للطلبة

اخي لو عندك اي سؤال, اطرحه بسرعة لاني يوم السبت ان شاء الله مسافرة و لن استطيع مساعدك
قديم 31-05-2006, 10:32 PM
مصرى حزين
عضو جديد
مصرى حزين غير متصل  
الف شكى ليكى اختى الكريمه
وان شاء الله هسئله
والف شكر ليكى مره اخرى

مواقع النشر