حبوب vetix للمساعده على الحمل بالتوائم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 04-03-2010, 03:40 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
حبوب vetix للمساعده على الحمل بالتوائم

يابنات وانا افرفر بالمنتديات طحت علئ علاج رهيب للحمل بتؤام ومع اني جاهله فالنسخ والكتابه كتبته بورقه وقلم عندي وكتبته لكم واترككم مع الكاتبه تقول الحبوب هاذي اعشاب طبيعيه تسوي نفس مفعول الكلوميد واحسن لان الكلوميد مضاره اكثر من نفعه بس هالحبوب مفيده وماتضر هالحبوب يابنات تخلي الوحد تحمل في تؤام خصوصا اللي في عايلتها حمل تؤام تكون النسبه99%
واللي ماعندها حالات تؤام في المواقع الاجنبيه اللي سويت عليها بحث كذا وحده استخدمته وحملو بتؤام مع انه مو وراثه و هالحبوب تعالج التكيس المبايض
وتنظم الدوره
وتخلي حجم البويضه كبير
وتساعد في منع حالات الاجهاض والاسقاط
وتقول عن تجربتها الشخصيه بعد ماستخدمت هالحبوب اسبوعين ونص بس رحت عند دكتورتي وما كانت تعرف عن الحبوب اللي اخذهاسائلتني انو ماخذه كلوميد لان حجم البويضه اللي طلعت وقت الاباضه كبير وفوق هاذا الاباضه طولت عندي قعدت اربع ايام كانت تطلع من المبيض شوي شوي علشان تعطي للحيوان المنوي يظل فتره داخل الرحم وهالحبوب تخلي الحيوان المنوي عايش فتره طويله
وتقول عن مضارها انو الحبوب هاذي طبيعيه 100%ومالها اي مضار لانها من اعشاب طبيعيه
الطريقه حبه وحده بعد الاكل من اول يوم الدوره لي فتره الاباضه
واخر الموضوع تقول انا احاول احمل من شهر كذا وطبعا الموضوع هاذا للكاتبه له مده موبعيده يعني تقريبا 4 اسابيع وكاتبه موضوع جديد وتقول باركولي انا حامل والدكتوره تقول نسبه كبيره تؤام وانا طلعت عيوني كذا بس قلت لازم افيد البنات والحبوب هاذي اسمها( فيتكس ) من شركه (نيو ترشن زون) بس يابنات الحبوب هاذي تجين عن طريق شركه والشركه هاذي مو موجوده للاسف فالرياض بس تقدرين تتصلين عليهم وهم يوفرونها لك
وانا بحثت بالنت وطلع اقرب فرع لي في جده بكلمهم اذا جتني الدوره وبشوف الله يكتب لنا اللي فيه صالح يارب واخيرا شي يابنات تكفون ادعولي ربي يرزقني ويخلي لي زوجي وولدي وامي وابوي واخواني وخواتي ويحفظهم لي من كل مكروه واسكن بيتي بسلامه ويكفيني شر عيون الناس وحسد الناس تكفون يابنات ادعولي والله كتبت الموضوع ثلاث مرات وانمسح علشان افيدكم ودمتم بخير وصحه يابنات ارفعو الموضوع الله يرفع قدركم

(الموضوع منقول لا اريد منكم سواء الدعاء لي بالحمل في هذا الشهر ) ووللمعلوميه الدواء موجود في فروع ارمال

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون..الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 05-03-2010 الساعة 02:06 AM
قديم 04-03-2010, 04:15 PM
اسراء2010
عضو جديد
 الصورة الرمزية اسراء2010
اسراء2010 غير متصل  
اختى انا قرات هذا الموضوع فى منتدى اسمه سيدات الامارات وبحثت كثيرا جدا عن معلومات اكثر عن كيفية اخذه ومدى امانه ووجدت انه يمتنع عن اخذه ايام الدورة هذا والله اعلم ولمن تريد القراءة اكثر عنه تكتب فى محرك البحث فيتكس او عشبة كف مريم او توت العفة(عفيفة بيرى) او vitex
قديم 04-03-2010, 06:19 PM
ام لطفلة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام لطفلة
ام لطفلة غير متصل  
[gdwl]ان شاء الله تبشرين بالحمل عن قريب يارب[/gdwl]
قديم 05-03-2010, 02:07 AM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
ينقل الموضوع الى مكانه الانسب ركن العقم وتاخر الانجاب..الاشراف

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 08-03-2010, 07:37 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
tongue3

والله وأنا كمان قريت عنه في مواقع عربية وأجنبية ووجدته نافع
وآمن تمام ولايدخل في مكوناته أي شيئ كيماوي وهو عبارة
عن أعشاب طبيعية مئة بالمئة وإن شاء الله سأخذه الشهر المقبل
بحول الله عسى يكون السبب في الحمل بعد مشيئة الله طبعا

.وشكر خاص لك أختي صمت وسكون لأنه لولا
موضوعك هذا لما تعرفت على هذه الحبوب
الله يسعدك وينولك اللي في بالك عسى موضوعك
هذا يكون السبب في إدخال الفرحة إلى قلوب المتأخرات
في الإنجاب والله يجعله في موازين حسناتك يارب.
قديم 09-03-2010, 03:17 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يعطيك العافيه اختي وياري اكون سبب وصدقوني ما ابغى سواء الدعاء لي ولزوجي ولابنائي وايالله اختي انا سالت عن الحبوب وجدهم في ارمال وبأذن الله سوف اخذهم الشهر الجاي لان عندي ضعف في التبويض
قديم 09-03-2010, 03:42 PM
أم كريم 22
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم كريم 22
أم كريم 22 غير متصل  
السلام عليكم
ان شاء الله تبشرينا بالحمل انتي والاخوات جميعا قريبا وان شاء الله مارح انساكم وقت الولادة من الدعاء
قديم 10-03-2010, 02:15 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يقومك بالسلامه اختي ام كريم :14:ونفرح بك وبالبيبي بس ما تنسي تبشرينا والله مثل ما اكرمك يكرمنا احنا بعد بالذريه الصالحه بس وعد الحر دين عليه لا تنسيننا من الدعاء وقت الولاده والف الف مبروك مقدما
قديم 23-03-2010, 12:59 PM
ام الفخري
عضو جديد
ام الفخري غير متصل  
الله يعطيك العافيه اختي صمت و سكون وتشكرين على هذا الموضوع
والله يرزقني ويرزقك وكل محرومه الذريه الصالحه المعافاه العاجله غير اجله ويحفظ لك عيلتك كلها يارب العالمين

التعديل الأخير تم بواسطة ام الفخري ; 23-03-2010 الساعة 01:03 PM
قديم 23-03-2010, 08:33 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يجزاك خير وللمعلوميه بدات بالحبوب امس وسوف اوافيكم بالاخبار ويكون من تجربتي دمتو بود
موضوع مغلق

مواقع النشر