قصة زواجي وطلاقي ارجوافادتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

قديم 09-10-2011, 01:51 PM
(انوارالغلا)
عضو جديد
(انوارالغلا) غير متصل  
قصة زواجي وطلاقي ارجوافادتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي احببت ان اكتب لكم قصتي لكي استفيدمن خبرتكم انامتزوجه من ثلاثة اشهر والان احمل لقب مطلقه تزوجت من رجل له زوجتان لاتلموني ليه تزوجته لاني حين خطبني رايت فيه صفات فارس احلامي اناعمري 19وزوجي عمره 42انامن سكان الرياض وزوجي يسكن باالدمام في بداية زواجي بااتفاق مني ومنه اننا نتزوج والبيت يكون جاهز بعد شهر فتزوجني سافرنااسبوع ثم رجعني الى اهلي انا الحمدلله مثقفه دينيا وادري ان البكر اسبوع والثيب ثلاث ايام لكن لاحظت انني في الفتره التي عنداهلي المكالمات والرسائل بيني وبينه بدات تقل وهويقول انا لست فاضي انا رجل اعمال وبعداسبوع اتى عندي يوم واحد ثم رجع الى زوجاته ومن بعد اسبوع سافرنااناوهولمدة اسبوع ثم رجعني الى اهلي ومن بعدها بداء باتي يوم اويومين بعد اسبوع اوعشرة ايام ويقول ان البيت لم تخلص وانني كنت صابره ولم اضايقه ثم البيت خلصت بعد ثلاث شهور من الزواج ثم مشيت معه الى الدمام لااخفي عليكم عندما كنت معه في البيت تضايقت لانه اول ليله التي كنت معه في الدمام لم يبات معي بحجة العدل لكني خفت ولم احس باالامان لانني في بلدغريب عن اهلي احس ان الدنيا صارت مظلمه في عيني جلسني في البيت ستة ايام لم يكن عندي الايومين فقال لي سوف نرجع الى الرياض عنداهلك بحجة انه عنده شغل في الرياض فقلت له ارجع معك فقال لي لا لاني عندي شغل في مكه فقلت له ابشر فكلم علي في اليوم اللي عند زوجته الصباح فقال لي جهزتي الى السفر فقلت نعم جاهزه ثم سكرت السماعه منه فاحسست بضيقه شديده اقول في نفسي بتصرفاته لايريدني فكلمت عليه فقال لي اهلين وقلت انا هلا لوسمحت ان كان لك نية طلاق فاالفراق من الان اولى فقال خلاص اللي انتي تريدينه سوف يحصل ثم اتى عندي فقلت له ماكان قصدي وتاسفت له مرارا حتى وصلت الى بيت اهلي فقلت نشوفك اليوم قال بيننامكالمه فااليوم الثاني لم يتصل علي فدقيت عليه لم يرد ارسلت له رساله ايضالم يرد علي ثم ارسل لي رساله قال فيهاتراي قضيت وبعدها بشهر ارسل ورقة الطلاق هل تتوقعون انه طلقني بسبب كلمتي علما انه يقول طلقتك بسبب انني لم اتحمل تصرفاتك مثل تقولين لي انت كبير علي انا صغيره على انني الزوجه الثالثه لكنني والله اقولها امزح عليه لااخفيكم انااحبه وعندما طلقني احسست بضيقه افيدوني ابغى ارائكم وخاصة الرجال لانهم يفهمون بطبيعة الرجل
قديم 09-10-2011, 02:05 PM
آفاق المجد
كبار شخصيات المنتدى
آفاق المجد غير متصل  
طلقك و انتهى الأمر
لا تلتفتي للوراء
لا يهم السبب أيا كان
التفتي لنفسك الآن
إن كان ممكن أكملي دراستك إلتحقي بدورات أو تحفيظ
و بيجيك أعزب يسعدك بإذن الله توك صغيرة على التعدد و مشاكله
لا تستعجلي في الزواج و تأني في الاختيار
و تذكري
مطلقة بلا أولاد كالآنسة في زمنا هذا
حفظك الله و جبر قلبك و عوضك بخير

هنا من ينقذك
قديم 09-10-2011, 02:06 PM
محبة خالقها
عضو دائم
 الصورة الرمزية محبة خالقها
محبة خالقها غير متصل  
لا حول ولاقوة الا بالله

الله يهديه ويرزقك افضل منه
فلا زالتي صغيرة
قديم 09-10-2011, 02:16 PM
عذاب الورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عذاب الورد
عذاب الورد غير متصل  
هذا نصيبك وانتهى والخيره فيما أختاره الله
عوضك الله بأفضل منه
قديم 09-10-2011, 02:44 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
أخاف أن يكون تزوجك حتى يطفي شهوته منك ولم يتزوجك من أجل معنى الزواج والدليل طلاقه لك بهذه السرعة ولو كان باقي عليك لما تسرع في قراره.. .. هذا إنسان لا يؤمن العيش معه ولم يضع اعتبار أنك رضيت بأني تكون زوجة ثالثة رغم صغر سنك.. .. ولم يراعي عواقب الطلاق وتأثيره عليك نفسياً ونظرة المجتمع لك.. ..
قديم 09-10-2011, 02:51 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة:
1- العبد يفكر والله يقدر ولحكمة أرادها الله سبحانه فيها خير لكِ جعلك تتزوجينه ثالثة وأنت بكر ولحكمة طلقك منه.
2تعاملي مع واقعك كتجربة ولا تجعلي حياتك تدور على محوره فأي شيء بينكما أنتهى ولا تنكسري فالله غالب على أمره سبحانه.
3- قلت تزوجته فأين أهلك من رأيك وأين هم من الطلاق.
3- لا شك أن الزواج ثم الطلاق سيترك أثرا عميقا في قلب الانثى ولكن بيدها تقدير حجم هذا الاُثر لتنطلق إلى الحياة بكل ثقةوفق المعادلة التالية :
4- تزوجت وأنفصلت ولله الحمد الذي أبقى لي ديني وعقلي وصان عرضي وبدني اللهم عوضني خيراً مما أخذت مني.
5- لا تجعلي موضوعك مسلسلا يتابعه الجميع عقمي جرحك بالرضا وطهريه بالأمل بالله ولا تجعلي أحد يعبث به فتتألمي وهو لا يشعر بذلك.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 09-10-2011, 02:54 PM
Oo أم عمر oO
عضو مثالي
 الصورة الرمزية Oo أم عمر oO
Oo أم عمر oO غير متصل  
اش حبيتي فيه ؟
انتي لحقتي تعيشي معاه أصلاً ؟!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (انوارالغلا) مشاهدة المشاركة
اناعمري 19وزوجي عمره 42
^ ^ ^ ^
هذا سبب كاافي لرفضك من البداية ..
عمومًا .. ما حدث حدث وانتهى ..
عيشي لنفسك ، أقبلي على دراستك
واسألي الله سبحانه العوض الصالح ..

وفقكِ الله ~

ودّعتك الله .. يآ زمآن آلمرآجيـح ..
يآ ليت ترجع لي .. "لــو" .. نصّ سآآعــة ..
قديم 09-10-2011, 02:56 PM
نمر بن عدوان 11
عضو نشيط
نمر بن عدوان 11 غير متصل  
الخوض في الماضي من ..... تكملة لا تحتاج الى ذلك .. الرجل ما صدق انك جبيتي طاري للطلاق على كل حال الموضوع بيكون صعب عليك بس تحملي هذه الحياة الله يعوضك احسك مكسورة خاطر لكن الصبر وللذكر ومخالطة الناس تنسيك ما مضى الله يغني كل من فضله ...

دعواتك لي بالزوجه الحنون . ..
قديم 09-10-2011, 04:02 PM
احساس عمري
عضو مميز
 الصورة الرمزية احساس عمري
احساس عمري غير متصل  
رددي فقط ..

حسبي الله ونعم الوكيل ...
والله يعوضك بالافضل منة يارب..
قديم 09-10-2011, 04:04 PM
(انوارالغلا)
عضو جديد
(انوارالغلا) غير متصل  
اشكركم جميعا وابشركم انني التحقت باالجامعه واحسن تخصص وانا والله تزوجته لانه كما يقال رجل متدين يخاف الله فقلت سيكون لي زوج وابا حانيا

مواقع النشر