أبي طريقه تخليني احب حياتي وزوجي وبيتي وتحسسني اني سعيده - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-01-2012, 04:54 PM
تعبت اعاني
عضو دائم
تعبت اعاني غير متصل  
أبي طريقه تخليني احب حياتي وزوجي وبيتي وتحسسني اني سعيده

اولا كيفكم انا مني عارفه كيف ابداء بل موضوع لاني دائما احس انو مني فهمه وش الي يصير معي المهم السالفه من البدايه انا متزوجه لي تسع اشهر والحمد الله لاكن المشكله اني لمى خطبني ارتحت لو وحسيت اني ابي اتزوج المهم اخت قبل لايخطبني كان تقلي انو يحبك يبغاك من فتره وفعلن اوال ماتوظف تقدملي عشان ماروح لغيرو المهم في فترة الخطوبه سمعت انو في دكتور كان ودو يتقدملي انا كنت اسمع انو يدور على عروس كل فتره بيختارو وحده ومن ضمن الي اختاروهم انا بس ماكنت متاكده هم يبوني ولا لا هم ماتقدمو رسمي لاكن بس كلام بس ماكنت افكر فيه ابدابل عكس كنت افكر في الي حبني ويوم تقدملي زوجي حالين رسمي انا وفقت المهم الحين انا دايما يجيني احساس لو اني صبرة لين يتقدملي الدكتور مكان احسن وحس اني ماني سعيده بزواج واحس اني ملخبطه احينا اقول يمكن عشان انا محبيت زوجي مع انو زوجي ينحط على الجرح يبرى ويموت فيني بس انا دامان يجيني احساس اني استعجلت احاول دامان ابادل زوجي بل حب بس ماني قادره احس فيه من قلبي ابي احس اني احب لانو والله يستاهل بس مني قادره احيانن اقول لاني حامل نفسيتي تتغير وحس اني ندمانه وني ماحبو
اخواتي ارجوكم شيرو علي لاني تعبت ابي احب زوجي والله موناقصو شي بس انا كل ماسمع اخبار الدكتور احس اني استعجلت بزواجي مع اني زوجي موفر لي كل شي بس مدري ابي اكون قنوعه ادري اني غلاطه بهذا التفكير بس ابي طريقه تخليني احب حياتي وزوجي وبيتي وتحسسني اني سعيده

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 10-01-2012 الساعة 05:29 PM
قديم 10-01-2012, 06:14 PM
الصابرة 222
عضو مميز
الصابرة 222 غير متصل  
غاليتي واختي

الواحد مايحس بالنعمة الا اذا فقدها

فاحمدي الله على زوج يحبك ومقدرك ........ لو كان مطنشك وراعي بنات ومعاكسات وش بتسوين.... شوفي المشاكل هنا في هذا القسم عرايس اكتشفت شذوذ زوجها او خيانته اشياء تشيب لها الراس ......فاحمدي الله عز وجل على زوجك ولاتكون طماعة بكلامك لو صبرت تقدم لي افضل وش عرفك ان هالدكتور افضل .. يمكن ربي صرفه عنك لعيوب الله اعلم بها ..............والرجل لاعلى منصبه ولا ماله على معدنه واخلاقه....

قد يكون الحمل واضطرباته لها تأثير عليك لكن نصيحة من قلب عيشي حياتك صح مع زوجك اتركي الماضي لو ولو هذي وساوس شيطان ...
حبي زوجك دائما قارنيه بما هو اسوأ منه لكي تحبينه ...........

وصديقيني تتزوجين واحد يحبك يرريكض وراك افضل من انك تاخذين واحد انتي تحبينه وهو مو معبرك وفي هذا الزمن اللي تتزوج واحد عاقل ومو راعي خرابيط نعمة كبية كبيرة لانهم قلة للاسف

احمدي الله فأنتي بنعمة عظيمة عظيمة زوج طيب غدا ستكونين ام باذن الله

واخيرا استغفري باليوم مائة مرة على الاقل وبتتحسن نفسيتك

التعديل الأخير تم بواسطة الصابرة 222 ; 10-01-2012 الساعة 06:19 PM
قديم 10-01-2012, 07:03 PM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
[COLOR="Teal"]ياحبيبتي لاتسرحي بعقلك مع الشيطان لو اني صبرت ولو اني فعلت ...لو تفتح عمل الشيطان ...سبحان الله الشيطان لايريد ان يرى ابن ادم سعيدا ابدا.. يحاول ويجتهد ويتفنن في ادخال الهم والحزن والضيقة واللوم الى قلب الانسان ..
قاومي هذا التفكير وكوني متاكدة انه كيد من الشيطان ليجد مدخلا للتفريق بينكم قال تعالى ولا تتبعو خطوات الشيطان عندما تاتيك هذة الافكار استعيذي بالله من الشيطان الرجيم فما هو الا نزغ منه
وما يدريك ان سعادتك وراحتك ان تزوجتي بالدكتور !! كثييير من النساء تتردد في الموافقة على من يحمل مهنة دكتور خاصة لو كانت غيورة
فمهنته تستدعي التعامل مع النساء او الكشف عليهن وبعض النساء يحملن نوايا دنيئة ويتقربن منهم وتكرر زياراتها بدون داع ... حتى الدكتور يبدا بمقارنة زوجته مع من حوله من النساء من ناحية الجسم والكلام والفهم ...ووالله اعلم بفتيات يردون الخاطب ان كان دكتورا خلاصة الكلام.. اسعدي وتمتعي مع زوجك ولا تعطي للشيطان اي منفذ اليك ... اذا قلبت الاية وكان زوجك مكانك يفكر في غيرك لكرهت الامر جدا ...ولضاقت الدنيا عليك ..
الاولى ان نلوم انفسنا في تقصيرنا في حق الله ونجتهد في ارضاء الله بدلا من ان نلوم انفسنا في امور تكدر حياتنا وتجعلنا لانحس بنعم حولنا يفقدها كثييير من الناس ...اقلها زوج محب وطفل قادم وصحة تنعمون بها
اللهم لك الحمد والشكلر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
قديم 12-01-2012, 02:40 PM
انثى من حديد
عضو جديد
انثى من حديد غير متصل  
اعلمي ان الله اختار لك الافضل

فاحمدي الله واشكريه
قديم 12-01-2012, 03:05 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
زوجك بمواصفاته اللي ذكرتيها
يعتبر نعمه
يحبك ويقدرك اشتبين اكثر
لاتدورين عالمشاكل
حبي زوجك وانه اختارك من دون البنات
ومريحك ويدور رضاك
وانتي الحين حامله قطعه منه
استعيذي من الشيطان الرجيم
زوجك يستحق الحب

اذا بتعرفين انك تحبيه او
لا

جاوبي علئ هالسؤال

تغارين على زوجك والا لا؟
قديم 12-01-2012, 03:12 PM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
ياحبيبي أهدأي واذكري الله
لا اله الا الله ..
زوجط طيب ماشاءلله ومو مقصر معاكِ بشي حب وحناان واخلاق ماشاءلله تبارك الله ايش تبي زياده ..
افرضي انك اخذتي الدكتور وكان بطال ويدو طويله ويضربك صح انه دكتور بس انتي ضامنه انك راح تعجبيه؟؟
راح يعطيكي من المال ما اشتهيتي؟؟ لا طبعاً الزين عمره مايكمل
ياغاليتي ترى الفلووووس مو كل شي بالحيااه ..
السعاده بين يدك بس انتي مش قادره تمسكيها
امسكيها وحافظي عليها من دحححيين ..

الله ييسرلك امور حملك ويسعدك دنيا وآآخره =)
قديم 12-01-2012, 03:34 PM
اسيرة زوج
عضو نشيط
 الصورة الرمزية اسيرة زوج
اسيرة زوج غير متصل  
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحب شيء وهو شر لكم
احمدي الله على هذه النعمة التي رزقك
في غيرك مالقاها رغم موصفاتهم الجميلة
قديم 12-01-2012, 06:17 PM
marjanah
قلم وفي
marjanah غير متصل  
خذي لفة بقسم الأرامل والمطلقات والمتأخرات ثم عودي لطرح مشكلتك....

التعديل الأخير تم بواسطة marjanah ; 12-01-2012 الساعة 06:22 PM
قديم 12-01-2012, 08:21 PM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
تاكدي ان الله قد اختار لك الاصلح ومن هو خير لك
فقد مررت بهذه الوساوس ولكن بعد ذلك عرفت ان كل من مر تقدموا او اردتهم لا يصلحوا لي علي الاطلاق
فهذه وساوس الشيطان يمنيك بالمفقود لينسيك الشكر علي الموجود
قديم 12-01-2012, 08:36 PM
miss.rose
عضو دائم
miss.rose غير متصل  
يااختي انت تقولي زوجك يحبك ومو ناقصه شي!! ليه تندمي .. ممكن يكون زواجك به خيرة.. ممكن لو تزوجتي الدكتور بيحصل مشاكل بينكم بحكم وظيفته فيها اختلاط ودايما يحصل مشاكل من دا الموضوع واللي متزوجات دكاترة..
احمدي ربك واشكريه على نعمه... يكفي انه يحبك دا لحاله يكفي.. في كتيرين يحبوا ازواجهم ويموتوا فيهم ويعانوا من ازواجهم مايحبوهم ولا يدوهم وجه ..
الله ييسرلك امورك اختي
دعواتي لكم

مواقع النشر