تحبني بجنون و لكن ................. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-11-2006, 09:32 AM
النصف الثاني
عضو جديد
النصف الثاني غير متصل  
تحبني بجنون و لكن .................

صباح الخير للجميع و اتمنى لكم يوما سعيدا .

عندي مشكلة مع زوجتي ارجو ان تدلو بنصائحكم المفيدة .............. مع تشكراتي . و المشكلة هي :

أمس كنا على وشك النوم انا و زوجتي و اذ بدأت بالبكاء بطريقة فظيعة , و بعد عدة محاولات مني لاعرف شو الموضوع و ما هو سبب البكاء القوي . قالت تشعر بأنها تعطي اكثر من اي زوجة حتى لو كان على حسابها . و أنها تحبني بجنون و هذا ما يزعجها و ترى نفسها بأنها ليست مثل اي زوجة عادية .

مع أني مش مقصر معها و بالعكس قبل ليلة تماما كانت بيننا جلسة مودة و حب و اعترافات بكل ماهو جميل .

هي تعترف انني زوج جيد و لا يوجد مشكلة معي لكن المشكلة فيها . للمعلومة نحن أكملنا الشهر الثالث من الزواج فقط

فما هو ردكم يا اخواتي و يا اخوتي
قديم 01-11-2006, 09:59 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
مرحبا اخوي ... ليش معتبرها مشكلة؟؟
والله انا كنت اسوي نفس الموقف مع زوجي في اول سنة زواج .. (بصراحة لين الحين بعد مرات اسوي هالحركات)

السبب في هالتصرف من زوجتك هو انها تحبك وايد .. و مو عارفة كيف تعبرلك اشكثر انت مهم في حياتها .. يعني مو شرط انت تكون قصرت ناحيتها في شي او حرمتها من شي .. بس هي بسبب حبها الشديييييييييييييييييييييييييد لك تحس نفسها غير عن بلقي لحريم .. تحس ان مافي حرمة ممكن تحب زوجها مثل ماهي تحبك .. و يمكن هي مو عارفة كيف توصلك احساسها هذا و مهما حاولت تسعدك و ترضيك تحس نفسها مقصرة لانها مو عارفة توصلك مشاعرها..

شي ثاني .. الحرمة يوم تحب لهالدرجة تكون خايفة تفقد حبيبها .. لا تقول الزواج هو الضمان لان الحرمة تدري ان الزواج ممكن ما يستمر .. فمشاعر الحب تختلط بمشاعر الخوف من انها تفقدك و هالشي ياثر على نفسيتها..

انت حاول انك تحسسها دايما بحبك لها .. لا تظن مثل اغلبية الرياييل ان تصرفاتك معاها هي بس اللي بتبين حبك .. لا .. الكلام له تاثير قوي و مهم عند الحرمة ... عبرلها عن حبك و حرصك بالكلام و بالتصرفات مع بعض .. حسسها ان وجودها في حياتك هو كل شي بالنسبة لك و انك ما تقدر تستغنى عنها .. افهم شخصيتها عشان تفهم شو احسن طريقة ممكن توصل فيها مشاعرك ..

و الله يزيدكم حب في بعض و يهنيكم يارب

اختك
بنت الحب
قديم 01-11-2006, 10:08 AM
النصف الثاني
عضو جديد
النصف الثاني غير متصل  
شكرا جزيلا يابنت الحب .

كلامك جدا صحيح , الفكرة انا مو مقصر لا بالكلام و لا بالتصرفات و لا بالخرجات ........... بس شعرت اني لا اسنطيع ان اجاريها ( اكون بنفس مستوى ) الحب الذي تقدمه لي . و انا قلت لها هيك أمس . اننا كلانا شخصيتان منفصلتان بالطباع و السلوك . وهذا طبيعي بين البشر .

سأحاول ان اكثر من كلام الحب و الحنان و الاهتمام ............( بس ما بخبي عليكي ) اخاف اكون عمبمثل على حالي قبل عليها لاني واثق ان الانسان لما يكون واضح و على طبيعنه فان الحياة تكون احلى و افضل

و الله المستعان
قديم 01-11-2006, 12:38 PM
الحب المستحيل2
عضو نشيط جدا
الحب المستحيل2 غير متصل  
مسكينه ...

شكلها تحبك وايد ...

بس ماله داعي تبكي !
قديم 01-11-2006, 12:51 PM
همسه ولاء
موقوف
 الصورة الرمزية همسه ولاء
همسه ولاء غير متصل  
يابختك

شكلها تحبك وايد .

تحياتى لك..
قديم 01-11-2006, 01:07 PM
غزالة البوادي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غزالة البوادي
غزالة البوادي غير متصل  
أخي معقولة ما فهمتها وهي طااايرة؟؟؟

هي تبي منك حنان..

أسمع أسمع.. خذها بحضنك.. وامسح على شعرها..

وكلمها برومانسية.. يعني قول لها خاطرج في شنو..؟؟

قول لها تحبيني وايد؟؟ يعني أنت وأفكارك؟؟

حسسها بوجودك في حياتها.. وبأنك تشكرها على كل اللي تسوي..
قديم 01-11-2006, 01:07 PM
براعم
عضو نشيط
 الصورة الرمزية براعم
براعم غير متصل  
تدلع عليك لاقيه غلا
عروس ما تنلام
دلعها انت كريم و هي تستاهل
ماشاء الله الله يهنيكم و يديم الموده و السعاده بينكم
قديم 01-11-2006, 01:29 PM
النصف الثاني
عضو جديد
النصف الثاني غير متصل  
شكرا لكن , توقعت ان الردود ستأتي من الجنس الناعم , ياعمي عن جد كلن ذوق و لطف و رقة و حنان .

يا اخواتي صدقوني ماني مقصر ابدا , بالعكس دايما اقولها اشكر ربي لاجل هالجوهرة اللي اعطاني ياها , و نحن في جدة يعني اهلنا مش معنا و هيك ما لنا غير بعض . بس هي عندها الحب كبير و تعبر عنه بقوة و كم كبير اكثر من اي امرأة اخرى و هذا اللي متعبها و انا ما بدي ياها تتعب او تزعل ابدا .

للمعلومة فقط , نحن سوريين عايشين في جدة .

سلاماتي لصاحبات و اصحاب الافكار البناءة
قديم 01-11-2006, 02:04 PM
land storm
عضو نشيط جدا
land storm غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت_الحب
مرحبا اخوي ... ليش معتبرها مشكلة؟؟
والله انا كنت اسوي نفس الموقف مع زوجي في اول سنة زواج .. (بصراحة لين الحين بعد مرات اسوي هالحركات)

السبب في هالتصرف من زوجتك هو انها تحبك وايد .. و مو عارفة كيف تعبرلك اشكثر انت مهم في حياتها .. يعني مو شرط انت تكون قصرت ناحيتها في شي او حرمتها من شي .. بس هي بسبب حبها الشديييييييييييييييييييييييييد لك تحس نفسها غير عن بلقي لحريم .. تحس ان مافي حرمة ممكن تحب زوجها مثل ماهي تحبك .. و يمكن هي مو عارفة كيف توصلك احساسها هذا و مهما حاولت تسعدك و ترضيك تحس نفسها مقصرة لانها مو عارفة توصلك مشاعرها..

شي ثاني .. الحرمة يوم تحب لهالدرجة تكون خايفة تفقد حبيبها .. لا تقول الزواج هو الضمان لان الحرمة تدري ان الزواج ممكن ما يستمر .. فمشاعر الحب تختلط بمشاعر الخوف من انها تفقدك و هالشي ياثر على نفسيتها..

انت حاول انك تحسسها دايما بحبك لها .. لا تظن مثل اغلبية الرياييل ان تصرفاتك معاها هي بس اللي بتبين حبك .. لا .. الكلام له تاثير قوي و مهم عند الحرمة ... عبرلها عن حبك و حرصك بالكلام و بالتصرفات مع بعض .. حسسها ان وجودها في حياتك هو كل شي بالنسبة لك و انك ما تقدر تستغنى عنها .. افهم شخصيتها عشان تفهم شو احسن طريقة ممكن توصل فيها مشاعرك ..

و الله يزيدكم حب في بعض و يهنيكم يارب

اختك
بنت الحب
كلام رائع استفدت انا منه
تحياتي لك
قديم 01-11-2006, 03:11 PM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
الله يزيدالمحبه بينكم
وتدوم ان شاءالله

مواقع النشر