أشياء تافهة مهمة 1 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 09-04-2012, 08:02 PM
نيتشه
عضو نشيط جدا
نيتشه غير متصل  
أشياء تافهة مهمة 1

مساء النور
أسأل الله أن يفتح بيني وبينكم بالخير، وربي يشهد سجلت بالمنتدى بعد ما شفت حالات الفشل بالزواج حتى أفهم أكثر وأفيد غيري حتى يعرف أكثر
وأنا أدور لي عروسة عندي معايير أركز عليها ويمكن البنات يشوفها شيء تافه ومو مهم لكن ترى هالمعايير تدل على شخصية الإنسان.
راح أعطيكم بعض المعايير اللي يتكلمون عنها الشباب المقبلين على الزواج لحالهم بعيد عن البنات لكن لما يكون بنظرة شرعية أو يكلم خطيبة يحاول يكون كوووووووول مرة وفري لكن بداخله كلام ثاني.

الموضوع الأول :
الأظافر الطويلة.
أنا وأتكلم عن نفسي اتقزز جدا منها وما أقدر أكمل وجبة مع إنسانة بأظافر طويلة مهما كانت الأظافر نظيفة (يعني يجيني شيء يشبه بدايات التقيؤ)
شاب ثاني يقول لي : هالشيء يذكره بالبنات اللي بالأفلام الخليعة أو السيئة(الاباحية) فآخذ عنها فكرة سيئة جدا
شاب آخر يقول : تنظف فمها أول وبشرتها بعدين تطول اظافرها وبعد نقاش فهمت منه إن اللي تطول أظافرها يحسها مثل اللي تعطرت وهي من أول فايحه ريحتها فأمقتها بالمرة

وكلام كثير لكن المشكلة الشباب يقولون ما نحب نجرح مشاعر البنات فنضظر نجامل لأن عقول البنات صغيرة(أنا ضد هالمبدأ)
أنا عن نفسي أصارح باللي في خاطري بدون جرح أو إيذاء وأرجو من الجميع المشاركة في هذا الموضوع وأعدكم بموضوعات أخرى تهمكمنا كلنا عشان نفهم بعض ونصل إلى زواج طاهر يستمر مدى العمر

أرجوكم نركز هنا على موضوع الأظافر (أراؤكم في الموضوع نفسه فقط)

التعديل الأخير تم بواسطة نيتشه ; 09-04-2012 الساعة 08:07 PM
قديم 09-04-2012, 09:07 PM
روحهــــــآ عطر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية روحهــــــآ عطر
روحهــــــآ عطر غير متصل  
وعليكم الســــــــــــــــــلآم ورحمة الله وبركاته ..
حيــــــــــــــــــــــــــآآك الله ..
كـــــــــــــــــــــــــلآمك صحيح 100% فعلا موضووع المعاايير خاصه بكل شخص وتدل على شخصيته وطبيعة تفكيره وتربيته وانت قلتهآآ خصوصا في أمور الزواج وغيرهااا ..
أمااا مووضووع الأضاافر الطوويلة فهذا يدل أولا على أخـــــــــــــــــــلآلآق البنت لآنهآا لو عندهآااا ذرة احتـــــرام وحـــب لذاتـــــهآا ماكان رضت بالجراثيم اللي عاايشه في اظافيرهااا ...واسمحلي حتى لو تسووي تنظيف لهااا بأفضل المعقمات ماراح يفيد أبدا .. ليش ..؟؟؟
<<< لآن من قبل 14 قرن وأكثرررر وضح لنا حبيبي وقدوتي رسوولنا عليه الصلاة والسلام ان خمس من الفطرة واحدها كان تقليم الاظافر ....... والمصطفى لاينطق عن الهوى ........ فامتثالنا لاوامر الرسول عليه الصلاة والسلام منجاة لنا من كثير من الامراض والاوبئة الحديثة ....

تصدق يمكن لو تشووف اللي اشووفه في الجامعة ماراح تجلس ثاانيه من كثر تقززك .. انا من اشووف هالاظاافر خصوصا الطووووويله كل جسمي يتقعشر .. والمشكله البنت طيووبه وتحس مالهاا بهالحركات لكنه كله تقليييد وغبااء ولا .. تقوولك مووضه .. أي مووضه وهي جراثيم وبلاوي ...

الأسبووع اللي فات رحت مع زميلاتي للدكتورتي تشرح لنا في مكتبهااا من جد أظافرها كانت مقززه وطوويلة بشكل ملفت وغريب شووي هههههههههههه ,, اقسم بالله اكذب عليك لو قلتلك انهااا ماطاحت من عيني من جد استصغرتهااا وجسمي كش منهآآآ وأول ماخرجت قلت بالله هذه وين زوجهآاا ماتتطبخ مآتنظف أولآدهااا ماتغسل مآتشيل مآترتب <<< ردت عليآا وحده من البنآت قآلت الله يخلي الخادمآت تلاقي عندهآ ثنتين ..

مانكر اني صآرحت اكثر من وحده بشكل عفووي وساعات بمزح لكن ردهااا (( انظفهآاا يوميآااا ))... طبعااا هذه اللي تكون بين وبينهآا ميانه .. وياليت أتجرأ وأصآرح اللي اشووفهم ...
.. فالنهااية كل وحده وتمثل نفسهااا وأخـــــــــــلآقهاااا وتربيتهآآآآآآآآآآ ..

طولت عليك أخووي وبداية ممتعة لمواضيع جداّ مهمه ....
قديم 09-04-2012, 09:23 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  
استغرب في البنات اللي يخلون اظافرهم طويله اعتقد انهم يفتكرو انها جميله بل العكس فهي في قمه القبح لدرجه ان الشيطان يستظل فيها ...

موضوع الاظافر الطويله من جد تافه بس مهم جدا ...

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 09-04-2012, 09:36 PM
فديت ال M
عضو جديد
فديت ال M غير متصل  
خليتوا الموضوع أخلاق وتربيه .. ناقص بس كفر وارتداد عن الإسلام !!
كله عشان أظافر طويله !

أنا ما أحب أطول أظافري ؤلا أقصهم لدرجة الجلد يبين .. طولهم عادي ومأ يتوصخوا ودوم نظيفين !
ؤاللي تطول أظافرها .. عادي أحسه حلو .. طبعا طول مناسب مش اللي كثيئيئير طوال
وخصوصا إذا كانوا مرتبين وحلوين فوين المشكلة.

الموضوع يعتمد على الشخص إيش يحب وأيش يكره .. ماله علاقة بالتربية والاخلاق فبليز لا تخلطوا بين المواضيع!

ؤالله يقول يذكره بالأفلام الآباحية .. هو اللي مرتبط بذهنه هالكونيكشن الغريب ،بين طول الأظافر وهذي الأفلام! ؤاللي من المفترض أنه إنسان عفيف يغض بصره عن مثل هالأفلام !
قديم 09-04-2012, 09:44 PM
مدن السلام
كبار شخصيات المنتدى
مدن السلام غير متصل  
فيه طول بسيط يعطي منظر حلو للظفر ( 1- 2 مل )
وفيه طول بشع يقلل من حلاوة اليد والاصابع

النفس ما تهوي ما الومك اخوي .. ياليت تذكر اشياء اخرى

احيانا يجب ان نفقد ذواتنا كاملة لكي نستعيدها كاملة ...
قديم 09-04-2012, 10:32 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
زين انصحوا بعض لا تشاهدوا افلام اباحية بعدين تكلمو عن الأظافر؟؟؟؟
لأن بعضكم تصور انطباع من خلال مشاهدة أشياء قذرة فربط الأمور ببعضها

بالنسبة لرأيي أنا أرى الطول البسيط جدااا , جميل , خصوصا عند وضع المناكير
لكن لما يطول لا يعجبني كفتاة أبدا و يوحي لي أن الفتاة لا تعمل بالمنزل و إلا تكسرت أظافرها
,,,لكن لا يعطي انطباع أن الفتاة قذرة
,,,
قديم 09-04-2012, 10:42 PM
ملائكية
عضو نشيط
ملائكية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت ال M مشاهدة المشاركة
خليتوا الموضوع أخلاق وتربيه .. ناقص بس كفر وارتداد عن الإسلام !!
كله عشان أظافر طويله !

أنا ما أحب أطول أظافري ؤلا أقصهم لدرجة الجلد يبين .. طولهم عادي ومأ يتوصخوا ودوم نظيفين !
ؤاللي تطول أظافرها .. عادي أحسه حلو .. طبعا طول مناسب مش اللي كثيئيئير طوال
وخصوصا إذا كانوا مرتبين وحلوين فوين المشكلة.

الموضوع يعتمد على الشخص إيش يحب وأيش يكره .. ماله علاقة بالتربية والاخلاق فبليز لا تخلطوا بين المواضيع!

ؤالله يقول يذكره بالأفلام الآباحية .. هو اللي مرتبط بذهنه هالكونيكشن الغريب ،بين طول الأظافر وهذي الأفلام! ؤاللي من المفترض أنه إنسان عفيف يغض بصره عن مثل هالأفلام !
كلام سليم 100 %

هي حرية شخصيه ومثل مافي ناس يكرهونها في ناس يحبوها ...
لكن انا عن نفسي لو احد حكم على تربيتي واخلاقي من طول اظافري بيطيح من عيني وبأستعجب من صغر عقله وسطحية تفكيره !!

التعديل الأخير تم بواسطة ملائكية ; 09-04-2012 الساعة 10:47 PM
قديم 09-04-2012, 11:15 PM
روحهــــــآ عطر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية روحهــــــآ عطر
روحهــــــآ عطر غير متصل  
المقصوود الاظاافر الطووووووووووووووووووويله ... تحتهااااا ثلاث خطوووط ...
قديم 10-04-2012, 12:33 AM
نيتشه
عضو نشيط جدا
نيتشه غير متصل  
روحهــــــآ عطر
حياك الله وبارك لك في عمرك ولا تغيري رأيك فهذا مبدأ ولعلمك الأصوات التي تنادي بالعناد يجب أن نذكرها أن نهاية كل زوجة تعاند لأجل العناد الطلاق كما شاهدنا تجارب الأقارب والمعارف حولنا

om d
بارك الله فيك وأيدك بالحق وأيد بك الحق

فديت ال M والأخت ملائكية (2 في 1)
أهلا بك أختي وهذه قناعتك لكن أقترح عليك أن تختاري شخص لا يتأذى من الأظافر الطويلة حتى لايهدم حياتك شيء تافه مثل هذا الموضوع فبالعناد يصبح شيء كبير بالذات حين تنشري غسيل زوجك وأنه متخلف يرفض الأظافر ثم يسمع هذا الكلام فيصر على تقليم أظافرك لتقابلي المجتمع الذي حولك يسخر منك وأن زوجك مستعبدك لتصلان بعدها للطلاق بسبب أمر تافة مهم.

مدن السلام
تحياتي لك وأعدك بكم موضوع تافة ومهم
قديم 10-04-2012, 12:39 AM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
انا امقت أظافر البنت الطويلة

مواقع النشر