زوجي ظالم (الجانب الاخر & رجل الرجال ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 24-10-2011, 10:55 AM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
زوجي ظالم (الجانب الاخر & رجل الرجال )

السلا م عليكم ورحمةالله وبركاته
لا اعرف مناين ابدا وكيف ولكناناعضوه قديمه للمنتدى كتبت كم مره عن مشاكلي مع زوجيي فلم اعد ادخل لكن متابعه يوميا لكل المواضيع كزائره وودي اكتب لكن اشعر بتعب مو طبيعي لكن ععندماشعرت بااني محتاجه لاحد ان يسمعني ويشاورني وينصحني كتبت انا لا اعرفمن هو الافضل في مساعدتي هل انا مريضه نفسيه ام روحيه لكني احتاج لارائكم انتم الاثنين الله يوفقكم ويسعدكم دنيا واخره رجل الرجال والجانب الاخر وحتى البليغ وسيدة الموقف ولا يهينون الباقين
ساكتب باختصار عن حياتي مع زوجي لكي تتضح الامور متزوجه من 12 سنه رجل اكبر مني بعشرين سنه مطلق اكثر من مرهلديه اطفال من زوجاته السابقه عمري الان 33 سنه عانيت معه كثير ولكن صبرت ولله الحمد لدي اربعة اطفال من عرفت زوجي وهو يريد الزواج بحجة اولاده الان هو تزوج من سنه وخلف بنت طبعا عانيت من الظلم وقهرني كثير الاشياء المحره الي هو حرمه علي حلله لزوجته الجديده صبرت من اجل اولادي طبعا خلال هذه السننه سبحان الله ربي نصرني باشياء كثيره فله الحمد والشكر علاقتي بضرتي جيده لانها اكتشفت انا زوجي بالغ بكلامه عني واتهاماته ليه وشعرت بمدى الظلم لانها هي الاخرى عانت منه بعد زواجهامنه وتطلقت بعد 6شهور ورجعت له رجعت انسانه اخرى مسالمه جدا تعامله كطفل لا تناقشه وتسوي الي تبيه بعكسي انا تماما رجعت له لكن لم انسا ابدا الماضي وظلمه لي لدرجه اني اصحا كل يوم قبل حتى ما اقوم من الفراش ليه ليه صبرتي ليه ظلمك انا ايش الي سويته فيه ليه استحق الظلم هو صار يعدل بالامو الظاهره كالاكل والشرب الفلوس لكن كنت احس في تفرقه بيني وبينها لانها قبيليه اما انا من بلد عربي ففي تفرقه لاحظت انه ما يحب يخرج معي ابد واذا ليه حاجه للسوق يخليني اروح مع اولاده ويقلي مو فاضي حتى اهلي ما يوديني الهم هم يجو ياخذوني ويرجعوني حتى بالاعياد لا يذهب يعيد على امي اما زوجته الاخرى يخرج معها ودائما يقول لاتعلموها يقصدني يذهب لااهلها وهم في مكان بعيد يحتاج بالسياره ساعه حاولت اكتب باختصار والاشياء المهمه مشكلتي الان
انا اشعر اني مو طبيعيه تغيرت كثير عن الاول كثير جدا انا في الاول كنت ادرس اطفالي وحريصه جدا على درةسه الان لا استطيع حتى ان افتح كتبهم واذا طلبو مني ان ادرسهم اغصب على عمري واشعر بضيق واصير عصبيه جدا
كنت في الول من حوالي سنه حريصه جدا على قيام الليل والدعاءوالتضرع الى الله الان لا استطيع اصلي قيام الليل حتى لوكنت مواصه اشعر بكسل غريب جد وحتى اذكار الصباحوالمساءلا احب اقراها معاني كنت تقريبا محافظه عليها تدهورت حالتي بعدانشكيت اني اعاني من عين قويه لاني كنت دائما وخاصه بصلاة العشاء اتثاوب كثير وتدمع عينيوشعرت باني اكلم نفسي دائما بالانفصال عن زوجي وانه لا يستحقني وليه اتحمله فاصبحت اقرا سورة البقره يوميا واصبحت استمع للرقيه الشرعيه عن طريق سماعات لم اشعر بشي وكنت استمع لها يوميا واقرا الاذكار التي في الكتاب الاخضر لم اشعر بشي سوى خوف والم برجلي اليمنى وحركه خفيفه وتنميل فقط ومن بععدها شعرت اني اصبحت اني لا اطيق زوجي ولا ظلمه ليما ادري اشعر باني ملخبطه ساكمل بعدين
قديم 24-10-2011, 12:20 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
الجانب الاخر الله يجزاك الف خير انا ستمع للرقيه بين فتره واخرى واحيانا انام وانا اسمعها ولا اشعر بشي سوى الم برجلي واحيانا حركه خفيفه لا ادري اشعر اني اعاني من عين قويه لتحمل زوجي وصبري عليه لانه دائما اهل زوجي اولاده الناس حتى من بعيد يرددون كيف تحملته نعطيك جائزة التحمل هم يجيبوه على مزحبس احس الحين ما اقدر اتحمل اي شي منه على طول من كلمه عصب عليه
و غيركذا كنت احس بنشاط اشتغل في البيت بنفس ادرس اولادي من قلبي حريصه جدا على دروسهم متابعه لهم اول باول فجاة تغير كل شي اصبحت مهمله ما احب ادرسهم ولا افتح شنطهم الا وهم نايمين بعد ما كنت اجري وراهم علشان ادرسهم الحين هم الي يجروا وراي ماما درسيني ما ما سمعيلي اتهرب منهم واذا جبرت على عمري احس اني اصير عصبيه واشعر بغصه وابي ابكي شغل البيت بالغصب اشتغل علشان ما اسمع كلام من زوجي اقوم ازحف ولو ما هو يومي سويت اي شي للاولاد انا اهل زوجي كانوا عندي من حوالي سنه كانو ا يستغربوا مني ومن نشاطي الحين انا ما ادري احس اني مو طبيعيع تعبانه وكرهانه الدنيا اتمنى الموت كل يوم ما ادري هل انا مريضه روحيا او نفسيا لا ني الحين اوجه كلامي لرجل الرجال انجرحت من زوجي كثير في الماضي وما زال يجرحني عجزت انسا حتى لو جا و قالي انت حياتي وعمري تيجيني بكيه واقول بنفسي الحين ما لها طعم بعد ايش اتقول صرت ما اسكت عن حقي ابد واسويه هوشه بععد ما كنت ابلعها واسكت علشان ما اخرب بيتي الحين انا وهو شبه منفصلين صار له شهر ما يجي عندي زعلان وانا طلبت منه الطلاق وهو ما يرد على رسايلي ساحب علي وبقوه ما ادري ايش اسوي كيف اتصرف احس اني ضايعه وحيده ما في احد قادر يفهمني والله ادري اني ملخبطه لكن ما اقدر حتى ارتب افكاري اصلا انا من زمان ودي اكتب بس مو قادره تعبانه احس مقهوره مظلومه وما احد فاهمني فانا اكتب كل شي يجي على بالي ولااحاول ارجع لاني لو رجعت امسح واطفش واقفل الجهاز فالي يبي يسالني ويفهم يحدد السوال وانا اجاوب كده ممكن اركز اكثر ارجوكم ساعدوني قبل ما ينخرب بيتي انا طالبه الطلاق من زوجي ومصممه عليه وارسلت له اكثر من رساله وهو مطنشني بس الي يسويه يرسل رسايلي لا اخوي وهو يقول انا ما ابيها بس انا من داخلي ما ابي الطلاق ابي يرجع ليه ويرفع الظلم عني ابي العدل ابي يعاملني باحترام ويتكلم عني بالطيب ولا يسبني ويدعي علي كل اشوي والله اني ما قصرت معاه اتحملت كثير والحين ما عاد اقدر اسكت عن اي شي ادعولي انه الله يهديه ويرجع ليه احسن من الاول ويعدل احس اني تعبت ان شاء الله تفهموا عليه وتساعدوني من جد محتاجه لوقفتكم جميعا شفت اخي رجل لرجال وقفته مع فجر الهوى وكنت اتابع بسعاده انه في ناس اتحب اتساعد من دون مقابل وشفت اخي الجانب الاخر وقفته مع ادمنتك والام الماضي فااتمنى ان لا تتخلوا عني وتساعدوني كما ساعدتموه واطلع من الحاله الي انا فيها قبل خراب بيتي انا اعطيت زوجي مدة اسبوع طبعا من ورا قلبي بس اتظاهر بالقوه وانا اضعف انسانه بس ارتاح راح اكتب ليه صارت الزعل وليه وصلت معي وطلبت الطلاق
قديم 24-10-2011, 06:41 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
اخي الجانب الاخر انا بانتظارك قرات موضوع الاخت مليت اسال الله ان يشفيها اشعر حالتي فيها شبه كثير من حالتها مع زوجها فزوجي ايا لا يتحمل مني كلمه ويعصب على بسرعه واحسه مايطيقني بس اذا بعدت عنه احس باشتياقه لي عندما كنت ارقي نفسي كان يقلي اتحسنتي استمري هو يرقي احيانا اولاده فكم مره اطلب منه ان يرقيني فيرفض او يتهرب وضعي الان مع زوجي متوتر جدا شعره ويتم الا نفصال الذي لا رجعة فيه لي رجعه
قديم 25-10-2011, 11:14 AM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
الأخت الكريمة / امل الحياة .
اسأل ان يصلح امرك ويفرج همك .

لعلك تأخذين من اثر اهل زوجك

وتنقعينه في ماء ، ثم تتوضأين منه ، ثم تغتسلين به
وتعممين الماء على كل بدنك ( كاملاً من اعلى رأسك الى اخمص قدمك ).

* في هذه الفترة .. يجب يجب ان تحافظي على الأذكار جيداً
- الصباح والمساء ، في وقتها
- النوم
- دخول دورات المياه
- اذكار مابعد الصلاة ..... وغيرها .

* يجب ان يكون لكِ نصيب من الرقية وقرائتها على نفسك والإستماع لها .

* اكثري من تشغيل القرآن في المنزل

* اقرئي على ماء واستعمليه في الشرب
* اقرئي على زيت زيتون .. وادّهني به

* افعلي ماسبق ، وسترين ان نشاطك زاد ، وتقلب مزاجك ركز

* اخبريني مالذي حصل معك - من الأعراض - بعد تطبيق الخطوة الأولى خاصة والخطوات الأخرى عامة

* في انتظارك.

قديم 25-10-2011, 12:06 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
جزاك الله الف خير
اهل زوجي في مدينه اخرىلا يمكن ان اخذ من اثرهم هم يجو عندنا في المنا سبات زياره لكن ان شاء الله اذا جو ساحاول اناخذ منهم ان شاء الله
انا استمع للرقيه عن طريق الجوال واحيانا الاب توب انام والرقيه شغاله في اول كنت استمع لها عادي ما حسيت بشي بس بعدين لاحظت الم في رجولي شكيت انه نفسيه لاني شوي خوافه اخاف يكون فيني شي فقلت يمكن وسوسه بس بعدين لاحظت الام يزيد عند القراءه حتى ما صرت اخاف وبعدين لاحظت من بديت اقر صرت اكسل في جميع لامو رواشعر بين فتره واخرى الم في صدري وضيق من العصر للمغرب وكنت ناويه اقرا البقره كل يوم وبديت اقراءه فصرت اقراها بصعوبه يجيني نوم مو طبيعي لدرجه اني اغفي لحظه وادخل بنوم بس اتبهي لحالي كنت اقاوم لين ماانيها حتى صرت اقراه وانا امشي علشان اقاوم النوم بس نفس الشي احيانا احس اني بطيح من شدة النعا س وبعدين تركتها ما قدرت اكمل وحسيت اني عصبيه وصرت اتهاوش مع زوجي واوقفله على الحبه ما اتنازال عن حقوقي واتغاضى عنها زي اول علشان ما تصير مشاكل انا اليوم بديت وقراءت رقيه شرعيه على ماء لا استحم منه7 ايام اخذت الطريقه من النت
انا لمنكنت استمع للريه من شهرين قبل لا اتركها كنت استمع للرقيه عن طري سماعه ونمت وانا اسمعها فجاني ياثوم يعني كاني صاحيه و اشوف كل شي واسع الرقيه بسسيت بشي يحاول ينزع السماعات من اذني وانا اقاوم واتحداواذر الله بقوهعوبه بنفس الوقت بس بعدين حسيت اني مسكت شي اسود وضربته بالسرير بقوه فكاني انتصرت عليهوقمت من النوم حسيت براحه ما ادري اذا له علاقه بس انا من زمان جدا ما تيجيني احلام مزعجه ولله الحمد لي رجعه
قديم 25-10-2011, 10:57 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
انتظر اكمالك للرد ،

كم المدة الزمنية المتوقعة حتى تأخذي الأثر ؟
قديم 26-10-2011, 07:44 AM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
اشكرك جدا لمتابعتك
لا اعلم متى اهل زوجي راح ياتوا لزيارتنا مرةاخرى ممكن تطول المدده لا اكثر من سنه
ساتكلم عن اشياء لا ادري اذا لها علا قه بالموضوع ولا لا بس راح اكتب كل شي يجي على بالي
اولا انا اشعر بخمول فضيع وكسل مو طبيعي فيني عكس الاول الاحظ نفسي اشعر احيانا برغبه بالبكاء وضيق بصدري والم لا ادري هل هو بسبب نفسيتي وحزني عل ما انا فيه وظلم زوجي ولا بسبب شي اخر
لا حظت اغلب مشاكلي مع زوجي تاتي تقريبا في نفس الوقت من كل عام يعني تقريبامن اواخر ذو القعده لا اخر ذو الحجه ينقلب زوجي على او انا ونصير انوقف لبعض على النقره ما ادري هل له علاقه بس تقريبا كل عام بنفس هذا الوقت اتصير مشاكل اتوصل للطلاق اروح بيت اهلي بنية الطلاق بعدها اشعر زوجي يتغير معي ويصير يشتاق لي ويبيني ونرجع وعلى هل الحاله
ايضا للمعلوميه لا ادري اذا اله علاقه بموضوعي زوجي قبل لا يتزوجني من زمان هو كان يدرس في الخارج هو قالي انه انسحر وتعب جدا لدرجه انه سوى عمليه ما ادري عملية ايش بالضبط لكن الي قالي انه طلعوا من بطنه شعر اوضافر الطبيب استغرب وقالي انه اتعالج ما ادري كيف بس ذكر لي مره انه اتعالج بالمغرب بس بعدين صار يتزوج ويطلق ما يجلس مع مره عصبي جدا جدا ذيك الفتره من كلام بناته عنه وهم صغار كانوا يقولو ا يضرب ضرب مو طبيعي بس لمن اتزوجني عصبي وعق مشاكل بس على كلام اولاده وبناته فرق كبير انا سمعت انه احيانا اذا اتعالج الواحد من السحر تبقى اثره فهل الي يصر بينا ممكن يكون من بقايا تاثير السحر زوجي محافظ على الصلاه والا ذكار انا كنت اقر الا ذكار ومحافظه عليها واصلي قيام الليل واقوم من نفسي من دون متبه بس الحين ما اقدر اقرا الاذكار لدرجه احيانا احس برغبه بالبكاء اذا قراتها وكسل موطبيعي صلاتي ولله الحمد محافظه عليها بس النوافل والقيام ما اقدر الا اذا غصبت عمري
الحين انا لمن اسمع الرقيه اشعر احيانا بالم خفيف برجلي وحركه في بداية الرقيه اتجاهله ويرح الالم واحيانا يرجع اشعر بصداع براسي يدوب يضرب علي راسي ويختفي يعني مو متواصل الام
انا كان لي رغبه اروح عند احد يقرا علي بسضروفي لا تسمح ما في احد يوديني ويرجعني يعني مافي احد يساعدني بالموضوع زوجي اذا تكلمت معه صار يستفزني وكل كلمه ايه انت موصاحيه مريضه من الي فيكي فيكي جني اخ بس يقهر فققررت اعالج نفسي بنفسي واتوكل على الله ثم مساعدتك لاني ما اعرف ايش اسوي لانو وضعي في البيت مع زوجي واولادي تاعبني جدا اهلي يقولولي نفسيه واهي صدق نفسيتي تعبانه من كل شي صرت ما احس بطعم الحياه كاني ميته اضحك ومن جوا ابكي
الحين انا بس استمع للرقيه واستمع لسورة البقره وامس قراتها على ماء وصرت اشرب منها واتروش فيها ما ادري ايش ممكن بعد اسوي طبعا انا متوكل على الله
عندي سوال لمن كنت ادورفي النت عن رقيه شرعيه دخلت على موقع يعالج العين والمس والسحر عن طريق النت واسمه عالم روحاني والي فهمته انه يتعامل مع جن مسلمين وحاط بنفس الموقع فتوى اعتقد لاابن باز انه حلال وحاط طرق الكشف عن اذا كان فيكي عين او مس اوسحر عن طريق قراءة سوره معينه 7 مرات وفي كل مره اتقولي ياخدام الايه بينوا ما في من اذى طبعا انا خفت وما سويت شي وصرت ادور على النت هل هو حلال او حرام خفت اقع بمعصية الله او ادخل بالشرك بس ما لقيت اي شي يفيدني فتركت الموضوع وقلت استمر على سماع الرقيه افضل واتوكل على الله بس كان حاط رقيه شرعيه للعين ايات من القران وتكرر 7 مرات وتقرئيها على ماء زي ما ذكرت سابقا وانا قلت ما دام انها سور وايات من القران راح اسويها وفعلا قراتها امس على ماء وصرت اشرب واتروش منه لازم لمدة سبعة ايام
فاذا كنت تعلم انه في شي غلط سويته او دخلت بمحظور او في شي حرام ارجو تنبيهي لاني والله ما ابي اسوي شي حرام او بدعه
والله اعلم بنيتي اني ابي العلاج بالتوكل على الله قبل كل شي
قديم 26-10-2011, 07:56 AM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
صح في شي لاحظته غريب انا الحين صار لي شهر تقريبا متهاوشين وهاجرني ببيته الثاني بس صارت مشكله كبيره بينا وطلبت الطلاق لكن هو خيرني بان اتطلق او اجلس في بيتي اربي عياليوما اله شغل فيني ابد وانا بالمثل اخرج اطلع مااله علاقه ابد طبعا الكلام وصلني مع بنات زوجي بس الي لاحظته شي غريب انه لمن تم الاتفاق على الفرقه ارتاحت نفسيتي جدا مع حزن على الي صار فلحظتها صرت مشتاقه اني ادرس عياليوابي اسوي وابي انظف حسيت بنشاط غريب طبعا مع الحزن على الوضع بس راحه لكن ثاني يوم زوجي قلب علي ورجع لا ما في طلع الا باذني وانتي لساتك على ذمتي رجعت نفسيتي زي الاول ما ادري هل له تفسير ولا العامل النفسي له دور ما عليه طولت بلكلام سامحنا واتحملنا الله يجعل بموازين حسناتك
قديم 29-10-2011, 03:16 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
اعتذر لتأخري كثيراً ، فاعذريني .

لي عودة قريباً .. فانتظري متعك الله بالعافية
وسأعلق سريعاً على

* الدجال .. العالم الروحاني !
هذا دجل .. وهم - الدجّالين - يحاولون دائماً اخراج الأمر بقالب ديني ليستسيغه الناس
فيضعون فتوى من اجاز إستخدام الجن - المسلم - ، ويخبرونك بترديد الآية الفلانية بعدد معين
بنية معينة ، ثم طلب - خدام الآية ! - ان يشفوك او يشخصوك !
هذا ضلال
فانتبهي يارعاكِ الله .

* زوجك //

توجد اسحار ، تعمل في اوقات معينة وتواريخ محددة
(( قد )) .. يكون سحر زوجك - إن صح هذا - من هذه الأنواع
هل المكان الذي درس به يشتهر بالسحر ؟

الإحتمال الكبير هو ، ان يكون زوجك المتضرر الأكبر والأساس
لذا يجب عليه ان يرقي نفسه
هل بإمكانك إقناعه بالأمر ؟
هل يتضايق من البيت اذا شغل به القرآن ؟

سأعود لأضع لكِ نصائك ، ستُحسن من وضعك ونشاطك - بإذن الله -

اعانكِ الله .
قديم 30-10-2011, 11:11 AM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
عذرك معك رعاك الله حفظك من كل سوء هودرس بامريكا لكنالي سحروا تم وحده من زوجاته من زمان وتعالج على ما فهمت بالمغرب
ولكن تزوج بعدها اكثر من وحده قبل لا ياخذني وقالي انه في وحده كانت عند اهله زياره ولمن جات فتش شنطتها لقى فيها عمل محبه توها مسوياه وطلقها ودا العمل عند شيخ فكه
لكن اشعربرغبته بها رغم طلاقها وزواجها ودائم يكلمها واتكلمه حتىبعد زواجها من غيره
بالنسبه لزوجي لمن يسمع القران يحب يسمعه يقرا الاذكار احيانا يقرا الرقيه على اولاده لكنلا حظت انهدائما يشكو ا من حراره برجوله حتى بالبرد رجوله حاره
هو يرقي احيانا نفسه لانه هو مقتنع انه فيه بلا بس نادرا ما يرقي نفسه اما اني اقنعه برقية نفسه باستمرار لا اعتقد لان العلاقه حاليا شبه منقطعه على وشك الفراق فلا حول ولا قوة الا بالله اتمنى انك اتساعدني وايش اقدر اتصرف كيف ارقي نفسي وبنفسي

مواقع النشر