انا وزوجي وتصرفاتنا اتمنى من الكل المشاركه والنصح - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-06-2014, 05:47 AM
ضيااااء
عضو جديد
ضيااااء غير متصل  
Angry انا وزوجي وتصرفاتنا اتمنى من الكل المشاركه والنصح

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اتمنى منكم مساعدتي واتنى كذالك من االجميع المشااااركه..
انا مشتركه جديده وبسبب مشكلتي هذي اشتركت

انا عمري 23 وزوجي 32
لدي من الاطفال..
كنا طالعين انا وزجي فطلبت منه ان يكلم امه ان تطلع تتمشى معانا
فكلمنا والدته وطلعت معانا المهم اننا جلسنا في مكان جميل ولاكن زوجي ينظر للبنات الي حوالينا ولا معبر
انه يجرحني او يضايقني للعلم موعوايده ينأظر بتلك النظارات انا زعلت وجاء في خاطري
لاكن مااااابينت ابدااا ولما رجعنا البيت واحنا في الطريق سألني كيف الطلعه قلت حلوه لاكن في شى خربهاواعلمك بعدين عنه
سكتن ولما دخلنا البيت منطلق يعنني زعلان واخذ فراشه ونام مع العيأل
اليوم الثاني سأﻷني اشفيك فقلت له احتفظ للي زعلني لنفسي ومع اصراره قلت له اش رايك اجلس اطألع الرجال وانت معي قال عادي يعني انتي زعلانه عشاني اطالع بس من تقصدين الي جالسين قدامنااو الي ورانا
المهم بعدها ارسلت له رساله كتبت فيها....اساس الحياه الزوجيه اﻷحترام ومن باب احترامك ليه تحترم وجودي معك وحط نفسك مكاني انك جالس معي وعيني ع الرجال....

تدرون ليش انأ زعلت مرررره ﻷنه احيانااا اذا جامعني يطلب مني لبس العابايه
تثيررره ...ووالله اني البسها له من باب اشبعه من هاالناحيه
واقسسسسم لكم باالله انه مبسوووط معي ومو مقصره معه في شى ...

الحين لناااا 2 مانكلم بعض
ابي رايكم بخصوص حركاته ورده فعله لما واجهته !!!
وهل انا غلاطانه لما سايرته بلبس العبايه اثناء الجماع؟؟
واش الي مطلوب مني اسووي...
واقسم لكم احسسس أني كرهته
قديم 17-06-2014, 09:33 AM
كناري البحرين
قلب المنتدى النابض
كناري البحرين غير متصل  
رد : انا وزوجي وتصرفاتنا اتمنى من الكل المشاركه والنصح

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

لباس العبائة أثناء الجماعة او بدونها أو بغيرها من الالبسة ليس حراماً وكل انواع التلذذ بين الزوجين مباح وهو من حسن التبعل .

بالنسبة للعين الخائنة
أولاً اعرفي أي نوع يٌصنف زوجك ، فإن كان يهتم للقراءة والكتابة والابحاث العلمية فهو ذكي ، فقومي بمدح ذكائة وفطنته ومن ثم مناقشة الموضوع بالمنطق ، وإن كان ملتزم ويحب العبادة والتقرب لله فذكريه بأن العين تزني وإن الله يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور ، وأن النظرة المحرمة من الصغائر والاصرار عليها تصبح من الكبائر وقولي له كما تنظر لنساء الناس سينظرون لنسائك بشهوه وسيطمعون فيهن كما تطمع في نساء غيرك واتق الله ، وإن كان ليس هذا ولا ذاك ففكري هو من اي نوع وتعاملي معه بحسب شخصيته التي تناسبه ، وقد ينفع بعض الاحياء المواجهة في الحال وامساكه متلبساً حتى يستحي على وجهه ويخجل .
قديم 17-06-2014, 10:23 AM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

حبيبتي ،، كان من الافضل تجين له من باب الغيرة الذكية .. لما سألك عن الطلعة تمدحينها وتأجلين موضوع كلمة ( بس ) الى ان توصلوا للبيت وتجين له باسلوب الغيرة والمحبة وتفهمينه بشكل غير مباشر انك تغاري من عيون الناس وتبغين عينه ماتحي الا على عينك ..

لما تطلعون طلعه ،، حاولي تشتتين انتباهه اثناء قعدتك .. يعني لمسة يدك ،، ابتسامة ونظرررة بوجههه ،، طلعي لك مواضيع عشان يناقشك فيها حتى وان كانت رومنسية وداائما ابحثي عن رموز تكون بينكم لان بينكم اطفال صعبة شوي ، يعني خلي فكره دائما فيك ودائما مشتت وبجذي شوي شوي يتعود ،، اتوقع ان زوجك مو قاصد يطالع النساء بقدر ما تغريه فكرة العباية وانتي قلتي ساعات يفرض لبس عبايتك اثناء الامور الخصوصية ..

تقدرين بدل العباية تلبسين لبس مقارب لها ويكون مريح لك مثل فستان اسود طويل وتغطيه بسيطه للوجهه بشاش خفيف ونااعم .. هي ما تعتبر مشكلة للازواج ولكن للزوجة احس كان انتقاص لانوثتها او تقلل من ثقتها شوي ومزعجة شوي ..

موضوع زعلكم انهييه حالا مو بمصلحتك انت محتاجة تعدلي الامور وتصلحيها ، تكلمي معاه عادي وفهميهان رده فعلك هي من غيرتك ومحبتك له اعطيه من كلام الحب ، وجربي تطلعين معاه وتسوين اللي قلت لك ... والله وفقكم ويهديكم ويسخركم لبعض
قديم 17-06-2014, 11:18 AM
ضيااااء
عضو جديد
ضيااااء غير متصل  

اشكررركم من كل قلبي

بس والله ماااااااقدر ارجع ع طبيعتي واسولف معه هو مسوي نفسسه زعلان
وره فعله لما واجهته عناد صجقوني لو رحعت لطبيعتي بيستسهل الموضوع هذا ويقول عادي تزعل يوم يومين وترضى من نفسها..
كم مرينا بخلافاتت يس عمررري ماحسيت انه لاززم يعتذر مني الا المشكله هذي وكمان ماني طايقته..
قديم 17-06-2014, 11:19 AM
ضيااااء
عضو جديد
ضيااااء غير متصل  

احسسسس المشكله هذي جرررحتني مررره

مواقع النشر