بقي شهر على حفلة خطوبتي ووجهي مليئ باثار الحبوب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 10-05-2008, 12:01 AM
imana
عضو جديد
 الصورة الرمزية imana
imana غير متصل  
sad2 بقي شهر على حفلة خطوبتي ووجهي مليئ باثار الحبوب

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي ارجوكم ساعدوني والله لا أعرف ماذا افعل حفلة خطبتي بقي لها بس شهر وانا وجهي مليان باثار الحبوب وسمره من الشمس ومليان جسمي

والله الموضوع هذا عاملي دوخة ولا اعرف ماذا افعل خايفة لا اطلع غير جميله وسط الناس خصوصا اخواته الرشيقات البيضات وانا غير جميله ارجوكم محتاجتلكم اخواتي ماتبخلوا علي الله يرزق كل وحدة ردت على موضوعي باللي تتمناه وييسر لها امورها ياريت يكونوا وصفات بمصطلحات مغربية و عن تجربة الله يجازيكم

الاشراف:
تم تعديل العنوان ليناسب النص
اللهم إنى أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت به وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت وما لم أعلم، وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل، وأسألك من الخير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأستعيذك مما استاعذك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأسألك ما قضيت لى من أمر أن تجعل عاقبته رشداً برحمتك يا أرحم الراحمين"

التعديل الأخير تم بواسطة روح الغالي ; 17-08-2008 الساعة 02:44 PM
قديم 10-05-2008, 12:18 AM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
اختي عندج شهر !! يعني اربع اسابيع ... اول شيء لازم رجيم !! ... ما اقول صيري عضام و لكن المشي الشريع حتى لو داخل البيت .. انسى العشا و الشكولاته و الحلويات .. حرمي نفسج بالبدايه صعب جدا و لكن شوي شوي جسمج راح يتعود ... غدى عباره عن سلطات و مشويات و من نفسج راح تنزلين و تحسين انج صرتي اجمل من المشي لانه المشي يحسس المراه انها اجمل سبحانه الله ... مع الرجيم يا اختي لازم تروحين اب اقرب وقت حق دكتور جلديه .. يشوف اثار الحبوب اشلون تنخش غير المكياج طبعا تختفي على طول ... يعني علاج باللليزر او علاج اب ماسكات و جذي و ما انصح تستعملين اي شيء ينصحونج فيه لانه كل بشره تختلف عن الثانيه ... و قولي حق الطبيبه انه ما عندج الا شهر .. يعني بالله عليج حبيبتي ما تذكرتي نفسج الا لمن ياج الرجال !! .. اختي لازم الاهتمام يجب تبدين من بكره بالرجيم و ابيج تقولين حقي اي نوع من البشره و المكياج تستعملين على شان احاول اساعدج تخشين الاثار بالمكياج على ما تخلصين علاج
اختج بني
قديم 10-05-2008, 12:26 AM
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
كل الغلا غير متصل  
-خففي الأكل واكثري من الفواكة والخضروات لنظارة الوجه
-امشي يوميا
اختي حاولي تستمرين على الخلطات الطبيعية ليوم الخطبة
هذي خلطه نقلتها لك كما هي رهييبة وعن تجربة مع الاستمرار عليها يوميا لمدة اسبوع..

الخلطة هي
صابونة غار وحده تبشرينها تنقع في كوب ماء ورد
ملعقتين كركم بشره شرط شرط
مع علبتين جنسليد الاحمر المقاس الصغير
مع علبة فكس صغيره
مع جنسليد سايل قاروره
مع فنجال زيت خروع فنجال زيت لوز مر مع فنجال زيت زيتون
بعد ماتتنقعين صابونة الغارفي ماء الورد تخلطين المنقوع
بكل الي ذكرت قبل بنفس الموازين
ثم تضعينها على جسمك لمدة ساعتين كاملات
ثم تاخذين ليمون مع ملح وتحطينها عليها وتقعدين اتدعكين كلشي من الى بليفة بدي شب حقت الكفوف الي عوض عن المغربيه فيه حقت اكفوف عندهم بس مي اصابع لا نبي الي زي القفازات وبعدين فرك وبعد عندهم نفس القماش لظهر
ويا الله دعك وبعدين غسلي جسمك كويس بتخليك ناشفه جدا فيبليك مرطب قوي
عليك بزيت الوز واحسن مع جنسليد سايل ولا عادي وبعد فيه بيبي اويل من جنسن بذات البابونج اذا انتي تبي تطلعين بعدها مثلا وتبين شي مايبين او تحسن بمضايقت الزيت هو او الجل حقهم
قديم 10-05-2008, 12:31 AM
imana
عضو جديد
 الصورة الرمزية imana
imana غير متصل  
حبيبتي بني الله يخليك مرسي كثير صج حبيبتي انا ما انبهت لنفسي لين جاني عريس زي ماكون شفت راسي بالمرايا لاووول مرا غاليتي انا بستعمل ماكياج بورجوا يعني منيح ولا لا ينفع حبيبتي الله يخليك عمري
اللهم إنى أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت به وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت وما لم أعلم، وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل، وأسألك من الخير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأستعيذك مما استاعذك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأسألك ما قضيت لى من أمر أن تجعل عاقبته رشداً برحمتك يا أرحم الراحمين"
قديم 10-05-2008, 12:47 AM
imana
عضو جديد
 الصورة الرمزية imana
imana غير متصل  
كل الغلا الله يجازيك على المساعدة بس والله مافهمت شويعني صابونة غار , جنسليد الاحمر, علبة فكس, جنسليد سايل ممكن تقوليلي وين القاهم وشكرا ربي يخليك
قديم 10-05-2008, 01:07 AM
-نوران-
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية -نوران-
-نوران- غير متصل  
صابون الغار هو الصابون اللي بيتباع عند العطار ( صابونة لونها أصفر مصنوعة من زيت الزيتون ) صابون طبيعي
باقي الأشياء تلاقيهم عند الصيدلية إن شاء الله

مبـــــــــــــــــــــــروك على الخطوبة و نصايحي لك

1- امنعي الطعام بعد الساعة السادسة , النوم و انتي جائعة حيساعدك كثير و حتخسي بسرعة إن شاء الله
2- لو تقدري تشربي أعشاب من اللي بتعمل اسهال و تنزل السوائل يكون كويس
3- أخرجي للمشي لأن المشي يصقل الجسم كله ( على الأقل ساعة باليوم )
4- تعرفي علب مكعبات الثلج ؟ ضعي منها مخلوطا من الماء و ماء الورد و عندما تتجمد تماما أفركي وجهك و جسمك بالمكعبات , بشرتك حتشد و تكون أحلى إن شاء الله , أنا بستعمل غطيان زجاجات المياة المعدنية لأن امساك الثلج يؤلم يدي بسبب سرعة الترسيب عندي
5- أكيد في حفلات و ناس حتجيب حلويات و حاجات , اتجنبيها تماما
6-ما تقارنيش نفسك بغيرك لأن اللي خطبك جالك و انتي حلوة في عينه فما تخليش التفكير بغيرك يهزك
7- اتفقي مع كوافيرة شاطرة و اعملي بروفة و إن شاء الله تساعدك و تخفي أي عيوب

بالتوفيق , ربنا ييسرلك أمورك

الحمد لله

و لا إله إلا الله

قديم 10-05-2008, 01:48 AM
imana
عضو جديد
 الصورة الرمزية imana
imana غير متصل  
حبيبتي نوران- الله يخليك مرسي كثير كثير كثير الله يخليك عمري
قديم 10-05-2008, 02:00 AM
-نوران-
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية -نوران-
-نوران- غير متصل  
ربنا يخليكِ يا عروستنا ^_^

نسيت أقولك حاجة , وشك طالما أسمر من الشمس , إذا نصيحه لما تخرجي ضعي كريم ضد الأشعة عشان تتجنبي النمش و الإسمرار بعدها و أشعة الشمس الخطيرة , أتوقع في كريم أولاي ضد الأشعة

و الفستان حاولي تشتريه آخر أسبوع لأنك ناوية تضعفي , إذا اشتريتيه الآن حيكون كبير عليك يوم الحفلة

الحمد لله

و لا إله إلا الله

قديم 10-05-2008, 02:00 AM
toota2
قلم مبدع
 الصورة الرمزية toota2
toota2 غير متصل  
الف مبروك ..........وعندك شهر يعين مده مش بطاله ......ززانا بعد ما ولدت بنتي سافرت لاهلي لمدة شهر علشان اعمل ريجيم واخفف وزن وبالفعل نزلت كثييييييييييير

اولا سجلت بنادي رياضي واذا ما كدرت اروح يوميا اليوم اللي ما ابروح فيه للنادي العب في البيت رياضه ومشي وتمارين

الاكل. منعت الحلويات ......الببسي وتوابعه ........الرز .......الخبز .....يعني اذا اكلت منهم اكل ملعقتين رز واذا اشتهيت شي مع الخبز اكل ربع رغيف اسمر

اتغدى صدور دجاج او لحم مخلي من الدهون او سمك فيليه .....واتعشى سلطات وفواكه ولبن زبادي .........

بالنسبه للوجهك ما الك الا دكتورة جلديه شاطره وصاحبة كوافير اشطر علشان تكدر اتخبيلك كل العيوب

الله يتمملك على خير .
قديم 10-05-2008, 12:17 PM
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
كل الغلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imana مشاهدة المشاركة
كل الغلا الله يجازيك على المساعدة بس والله مافهمت شويعني صابونة غار , جنسليد الاحمر, علبة فكس, جنسليد سايل ممكن تقوليلي وين القاهم وشكرا ربي يخليك

هذي صابنة الغار تحصليها عند العطارين

جليسوليد الأحمر

الفيكس وهو معروف لنزلات البرد

جنسليد السائل تقصد به زيت جلسرين السائل وهذا شكله

اغلبهم تحصليهم بالصيدلية
دعواتك

مواقع النشر