أطلب المساعده - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 06-09-2003, 11:01 PM
الحزينه
عضو جديد
الحزينه غير متصل  
أطلب المساعده

أنا مشكلتي إني لما كنت سنه أولى ثانوي كنت أسمع إنه المفروض لما تخلصي من الدوره تدخلي اصباعك عشان تتأكدي وانا وقتها ماكنت أعرف إنه في شي إسمه غشاء بكاره فدخلت أصباعي ما طلع فيه شي فدخلته زياده عشان اتأكد فحسيت نفسي اتعورت شويه وطلع دم في اصباعي بس انا وقتها ما همني الموضوع بس لما أتفتحت خايفه الشي اللي صار معايا يكون أثر على غشاء البكاره ... وحابه اسأل بعض الأسئله أتمنى تجاوبوا عليها بسرعه خصوصا اللي عندهم خبره وجربوا الحياه الزوجيه..هل طول الأصباع كافي للوصول لغشاء البكاره؟وهل أنا ممكن اكون أنجرحت ولا أنفتحت ولا يكون الشي اللي صار أثر تأثير بسيط على غشاء البكاره؟
قديم 06-09-2003, 11:17 PM
keep-In-touch
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية keep-In-touch
keep-In-touch غير متصل  
السلام عليكم..
اختي الحزينه .. انا بصراحه مو متزوجه بس الي اعرفه انه اذا دخلتي اي شي ممكن يساعد على فتح البكارة .. والله اعلم
الافضل لكي انك تروحي لطبيبه وتخليها تعاينك يكون افضل وامن لكي ..
والله يعينك
قديم 07-09-2003, 03:54 AM
Code
عضو جديد
Code غير متصل  
ردي هذي تأييد لكلام الاخت keep-In-touch

توكلي على الله واذهبي لاقرب طبيبه متخصصه في امراض النساء
قديم 07-09-2003, 06:02 AM
ameerat_najd
عضو دائم
ameerat_najd غير متصل  
أهم شي يا أختي الحزينة انك تروحين طبيبة نسائية عشان تفحصك ولا تخافين لأن فيه فرق بين الأصبع والقضيب بس لازم تروحين تفحصين وعساه ياااارب خير وبدعيلك انشالله
قديم 08-09-2003, 12:28 PM
حائرة
موقوف
حائرة غير متصل  
السلاام يا اختي

اممممم يمكن اني الى الحين صغيره ولا متزوج امممممممم بعد افضل انش تاخذين نصيحتي افحصي حالش عند طبيب و اعملي عمليه تضيق لغشاء البكارة اني سمعت عن هذي الشي بس ما اذكر اسمه بالضبط
قديم 08-09-2003, 12:52 PM
البــدر
عضو نشيط جدا
البــدر غير متصل  
يختلف غشاء البكارة من إمرأة لأخرى فهناك بعض النساء يكون غشاء بكارتها رقيق جداً وبمجرد لمسه بأي شيء يتمزق بالأصبع أو بقلم أو حتى لو وقعت البنت على بطنها أو المنطقة الحساسة مباشرة ينزل معها الدم وتنفض بكارتها

وهناك نوع من النساء لايمكن أن ينفض غشاء بكارتها من سماكته حتى ولو دخل فيه قضيب الزوج لايتمزق وهذه التي يلزمها الذهاب للطبيبة عند الولادة لفتح بكارتها رغم المعاشرة الجنسية المستمرة والمتعددة لزوجها ومع ذلك لايتمزق الغشاء ....

لذلك كما قال من سبقني الأفضل الذهاب للطبيبة للكشف على غشاء البكارة عن التمزق ...
موضوع مغلق

مواقع النشر