زوجي تغيرت مشاعرة تجاهي كيف استعيدها ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-11-2009, 04:29 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
زوجي تغيرت مشاعرة تجاهي كيف استعيدها ؟

السلام عليكم
ياجماعة أنا متزوجة وزوجي أكبر مني ب10 سنوات وصار انه تغربت عن بلدي وعايشة لحالي دوم والمشكلة زوجي دوم مشغول ومن 6 صبح حتى 9 بالليل وان رجع البيت يروح كمبيوتره وكمان يشتغل حتى ينعس وينام
انا كتير متضايقة صار معي مرض نفسي قد ما بفكر لحالي وملل ولا بيتصل مرة باليوم ليسأل عني كأني عايشة بكوكب لحالي وماعندي جيران او اقدر اطلع مكان ابدا مع العلم ما ينقص عليي شي من الصرف
ما يحس الا بحاله لما يحب يكون معي عند الساعة 4 صبح وهون انا بكون نايمة وما بحس فيه اصلا وهيك حتى كرهت كل الحياة الزوجية وصار لما يجي يقرب خبره اني مو حاسة وليش ما تسهر معي يبلش يصرخ المهم انا بعده عني وبعدها مرضت بقيت شهر ولا شي بينا غير اني ببكي بدي سافر واعمل عملية لحتى خلصت اوراقي وسافرت وعملت عملية حسيت عشت علا الدنيا جديد واني غلطت شوي مع زوجي بس الحين ماعاد يهتم الي حتى لو لبست او قربت اله ما يهتم ابدا وصرت احبه اكتر وخاف عليه بس هوة الحين مافيه اي احساس تجاهي وقلي مرة ماعاد احس بحبك الحين كل يوم ببكي كتير وبصبر حالي لكون متغيرة معه بس هوة لاعاد ياخدنا طلعات ولا يصرف ولا يهتم فيني باي شي همه يرجع وينام وحتى اني المسه يقول اتركيني نام تعبان
ربي يخليكم تخبروني ايش اعمل حتى يرجعلي يالله شو ندمانة على تصرفاتي وخبرته بهالشي وكان اغلبها من حبستي ومرضي بس هوة خلص ما عم يتغير ابدا واكتر شي زاعجني اهماله الي شو ماعملت مع انه كان يموت فيني وشو اطلب يجيب
لله يخليكم احكولي شو اعمل مالي غيركم هون انا تعبانة كتير

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 05-11-2009 الساعة 04:51 PM السبب: توضيح العنوان

مواقع النشر