كيف ابد مع ابنتي الترم الثاني=== - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

قديم 11-02-2011, 05:20 PM
ام مالك222
عضو دائم
ام مالك222 غير متصل  
كيف ابد مع ابنتي الترم الثاني===

السلام عليكم ورحمة الله وبركتة وبعد
كل سنة ونتم بخير بنسبة بديت الترم الثاني الجديد بعد الجازة القصيرة وبتوفيق الى اهل جدة في الاختبارة المتبقية والحمدالله على سلامتكم واخر الحزن ان شاء الله===رجعت بعد الجازة الى منتدي وبيت الثاني الاستشارتكم في نتيجت ابنتي وكيف ابد معه الترم الثاني ===نتيجة بنتي كل تاي ==
في القران2 رقم المهارة4 د ادني لا تحسين الصوت بالقراءة
رقم المهارة 5 حد ادني لا التادب مع كتاب الله تعالى
لغتي الجميلة القراءة 2 رقم المهارة 45لا توظيف الاشارات المناسبة للمواقف التي يعبرعنها النص
رقم المهارة 47لا مراعاة مهارات التحليل الصوتي
لغتي الجميلة كتابة 61 حد ادني لا احلال الحرف محلة الصواب من السطر
لغتي 62 لا منح الحرف مساحتة المناسبة ===========
ارجو من ذوي الخبرة ارشدي الى طريقة النبد بها ====الى التفوق والتقدم والنجاح ===وكل الشكر والتقدير الى الجميع ===

التعديل الأخير تم بواسطة اموت في اولادي ; 12-02-2011 الساعة 01:59 AM السبب: تعديل لفظ المشيئة يكتب(ان شاء الله)
قديم 12-02-2011, 12:13 AM
لــLM
عضو دائم
لــLM غير متصل  
اذا انتي مو مشغوله او موظفه خذيها وعلميها باللين واذا مررة ماتحسنت غيري مدرستها
الطفل على حسب اللي قدامة وانا اطبق التدريس اخذت الصف الاول الابتدائي والله اول ماشفت تعامل معلمتهم معاهم حزنت لهم من كل قلبي وبعد ماخلصت تطبيقي وودعتهم خبروني انهم مايبون معلمتهم لانها دايم تعصب وتصيح عليهم وووو...
فانت خذي بنتك بالهداوة لازم اعصابك تكون صفر ولاتخوفيها اذا غلطت في الايات او الحروف بالعكس علميها وكافئيها اذا عملت شيء صح ...
بالتوفيق اختي
قديم 12-02-2011, 12:26 AM
ام مالك222
عضو دائم
ام مالك222 غير متصل  
لا الحمداالله معندي اي ارتبطت عن بنتي بلا وقت كلة لها لوي تعليمة ===تفجت بما كتبته المعلمة عن القران ...التادب مع كتاب الله تعالى ...الحفظ ممكن لاكن التادب حتى لم اقلة ماما خليك مودبة وشطرة وجلسي جلسة مرتية في حصة القران ردات بكل برة ==طيب ياماما ا==ن كذ ويش السوي والله محترة اروح عن المشرفة استفسار عن هذي النقطة===
قديم 12-02-2011, 02:07 AM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
الله يوفقك بنتك يارب. اختي بالنسبة للتادب مع كتاب الله. فهو بطريقة مسكها للمصحف وانه يكون في المقدمة في الحقيبة مافي قبله لا كتب ولادفتر وبالنسبة للاستفسار عن طريق المشرفة فهاالموضوع ضروري جداً واذا فيك تقابلي المشرفة من اول يوم ليكون افضل أكيد راح تساعدك بالطريقة الي تمسكي فيها بنتك وبعدين مهم جداً تواصلك مع المدرسة على الاقل بشكل أسبوعي الله يوفقها يارب وتشوفيها من المتفوقات

قديم 12-02-2011, 02:35 AM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
اختي بنتك كم عمرها

اذا في امكانيه انك تحضري معها دروس معينه في الصف و تتعلمي الطريقه الي تدرس فيها المدرسه و تدوني كل شي

حتى من ترجعو للبيت تذاكرو
تعرفي اسلوبهم و المطلوب منها
و بهلطريقه بنتك تتحسن درجاتها

اسالي المدرسه انك تحضري لو مره بالاسبوع الى ان تتقوى بنتك
قديم 12-02-2011, 05:38 PM
ام مالك222
عضو دائم
ام مالك222 غير متصل  
اختي بنتك كم عمرها===8سنوات يعني اول سنة درسية عشن كذ ان حيسة معه===واولى بنت عندي في المدرسة ==
اذا في امكانيه انك تحضري معها دروس معينه في الصف و تتعلمي الطريقه الي تدرس فيها المدرسه و تدوني كل شي

حتى من ترجعو للبيت تذاكرو
تعرفي اسلوبهم و المطلوب منها
و بهلطريقه بنتك تتحسن درجاتها
والله ان متفرقة معندي اي مشكالة بس اخف ان البنت تخلين ادوم معه على طول يعني تعجبة السلفة يكفي ايام الروضة حفظ كل شي معه بس نجي نسمع في البيت من كثر مدومت معه بفصل ههههههههههههههه

مواقع النشر