ترددت كثير اكتبها اليوم قصتي من بداية تسجيلي بالمنتدى قلت بكتبها في يوم زواجه وامس كان زواجه ماقدرت الا اكتبها اليوم وقصتي احذاثها ماهي من وحي الخيال عشت فصولها ولياليها بقمه الالم والحزن
بداية :انا مطلقة من 3 شهور طلاق ملكة فقط وللاسف شخصيتي تدمرت كل يوم افكر واتذكر طبعا ملكتي استمرت سبع شهور من بدايتها مشاكل ولا حسيت باحساس الفرح فيها
طبعا هو يصير ولد عمي وبداية الخطبة الكل مدح فيه وباخلاقه طبعا للاسف اقنعه لدرجة حسيت نفسي قليلة عنده وطبعا بعبارة اهلي البنت لولد عمها وافقت
قبل العقد كان كل شي تمام موافقين على شروطنا من بيت واكمال دارسة ووظيفة وتم العقد
ومن بعدها بشهر بالضبط بدت المشاكل
اول مشكلة الوظيفة قبل قالوا لنا متوظف وبالراتب الفلاني وهو تحت ادارة اخوه واخوه يقول لابوي ابد عندي اجازات بعطيه ومن هالكلام اكتشفنا مو متوظف باقي متدرب وتو تدرب يعني يبي له فترة ويمكن يكمل ويمكن لا قالوا لا ومن هالكلام وعادي يتزوج ومو متوظف وكيف السكن الصدمة الثانية السكن بتكون في بيت العيلة ماهي غريبة هذا بيت عمها وفاضي البيت مافيه الا هي وعمتها وكمان غرفة بس بحمام مشترك والبيت هو بيت العيلة وبناتهم ماشاء لله كلهم بنفس المنطقة يعني بالويك اند صعب السكن فيه وطبعا شد وحط بموضوع البيت شهرين ونص وافقوا بعدين يسون ملحق وكل ماقلنا شي انتو طلباتكم كثيرة تبون بيت وعرس ووظيفة
وطلعت لي سالفة مكان الزواج حنا اهلنا واللي حولنا كلهم بصالات كبيرة هم رافضين يبون باستراحة ويكون شي مختصر جدا وبوقت صعب وانا اهلي كلهم برا منطقتي ويجي الكلام بالوجه اللي يبيك بيجي اخته شفتها بعزيمة تقولي ياكثر طلباتك انتي كلك ماديات وهي الله يهديها كانت ايام الخطبة تجي تقولي ترى اخوي موظف بشركه كبيرة شوفي انا زوجي متوظف عادي انتي بكره بيصير لك ضمان صحي لك انتي وعيالك انا الحين متعذبة كنت اقولها هذي ماديات ابي اخلاقه صلاته قالت لي شوفي اهم شي مايسافر ولا يشرب الباقي عادي تتعدل مع الوقت قلت لها طلبت القليل والصالة اللي طلبتها تزوجت وحدة من بناتهم وهي للاسف تقولي غرور حدك لاتطلعي فوق الصالة اللي طلبتها كلها بعشرين الف بس قلت لها بسالفة الوقت راعوا مكان زين ووقت زين اهلي كلهم برا تقولي بجاحة ماله داعي يحضرون كثر الله خيرهم حضروا الملكة يكفي يبون يجون بعد الزواج في البيت سالتها وش ناقصكم كل شي لا قالت مانبي ندفع شي ومشكلة قدام الناس حنا شارينها وبنسوي لها كل شي وعندي مشاكل بمشاكل اللي يضحك بالموضوع ابوي يسالهم بموضوع العرس ومكان هو وينه يقولون لابوي هو ماله دخل حنا متفقين معه المهر عليه والزواج علينا
طبعا ماكان لي تواصل معه هو كان يسالوني اقولهم حددوا الزواج واشوف كل شي قدامي مستعدة اكلمه انا الحين ضايعة مو حاسة بالامان
اخر فترة قبل اسبوعين كلمت اخته قالت فلان يبي رقمها امي اعطتها وقالت لي خلاص ماله داعي تدخلات وكلام انتي كلميه بنفسك وتفاهموا تجي الصدمة مايتصل لمدة اسبوعين وانا كنت انتظره يجي لي خبر طلاقي
صارت بينا شوفه بحفلة الملكة خلاني ارفض اعطيه رقمي الا لما يجي لابوي مثل ماطلب بالشوفه بداية الزفة دخل هو وابوي الكل قالي وقفي سلمي الصدمة ابوي يسلم هو وراء ابوي مع خواته حوله حرس سيده على الكرسي جلس وصارت شفتات على الكوشه منهم وحدة تنزل وحدة تطلع وطول الوقت عند راسه يكلمونه لدرجة ممنوع الابتسامة حط يده على الكرسي بيني وبينه تجي وحدة تنط توقف قدامي تشيل يده واول مايطلع جنبي يتكلمون كلمها قال لها شي صارت اطالع واهلي يطلعون ومصدومين من اللي صاير
اليوم الثاني بوجهي يقولون ترى ماشافك وامس كلنا زعلانين بعد الحفلة ليه هو يشوفك وحنا بمكلتنا ماشفنا ازواجنا
لما صار الطلاق كان فجاة ماصار جلسات صلح وتدخل اللي يقهر يمشي ويقول ماودي اطلقها وابيها بس اهلي
بعد اسبوع ونص يملك على طول وامس كان ليلة زواجه ثاني اسوء ليل تمر على بعد طلاقي طول الوقت نايمة للاسف اقول اني حبيته وهذا ماكنت اتواصل معه بس تعلقت فيه من كلام اللي حولي الكل يدعي عليه اقولهم ماله ذنب وابرر له اقول ضغوط شغله واهله حوله راح قرر هالقرار
العلاقة مع الاهل صايرة قطاعة اهل عمي الله يهديهم قالوا كلام كذب عنا انا طلباتي كثيرة ابي صالة ب80 الف وابي انا اختار اثاث الشقة من حالي طبعا هالكلام كله كذب وافتراء واللي اكبر من كذا حنا طلبنا الطلاق منهم
زواجه امس بالاستراحة اللي كانوا يبون اتزوج فيها وعمي ماشي عند الناس بسوي عرسه بالصالة اللي مايبونها البنت اللي اخذها من برا وزواجه امس هو واخته هي اخذت قريب لنا وهم قطوا معه قالوا عرسين بوقت واحد
هذي القصة باختصار صارت اشياء اكبر وكلام كثير واكتشفت اقنعه طاحت اشباء رجال طلعوا
الله يوفقه ويكتب له الخير ويعوضني عنه ويجبر بقلبي