الى والدي رجل رجال والجانب الآخر ارجو مسااعدتي... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 11-09-2012, 08:32 AM
ضايعه بدنيتي...
عضو جديد
ضايعه بدنيتي... غير متصل  
Unhappy الى والدي رجل رجال والجانب الآخر ارجو مسااعدتي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والدي الكريم رجل رجال اسعدني تواجدي في هذا المنتدى الرااائع لكي اضع بين ايديكم مشكلتي
انا أمرآه متزوجه لي اربع سنوات ولدي طفلان بنت وولد ربي يحفظهم لي خطبني زوجي وتمت الموافقه بعد الشوفه
الشرعيه طبعا ارتحنا لبعض وكنت فرحااانه بفارس احلامي ملكنا وخلال فترة الملكه كان بينا مكالمات وزياراات
كنا اسعد اثنين على وجه الأرض مايمر يوم الا نكلم بعض مايروح مكان الا يقول لي انا رااايح للمكان ذا وانا اقول اوكي حبيبي انتبه لنفسك واذا رجع برضوا قال رجعت حتى اذا راح الدوام يقول انا رايح الدوام حتى مايزعجني يرسل لي مسج انو رااايح وانا بعد ماااروح مكان الا اقوول له وكنا مرتااحين على ذا الوضع ولما اقول له بصراااحه زودتها معاك خلاص ماراح اسألك قال راااح ازعل منك انا عااجبني ذا الشي حتى بعد مانتزوج ماراااح يتغير ذا الشي قلت اوووكي اذا انت مرتااح انا مرتاااحه كانت بين فترة الملكه والزواج خمسة اشهر تزوجنا وبعد شهر العسل بدا زوجي يروح عمله ورجعنا لنفس وضعنا مع السلامه حبيبي انتبه لنفسك ووووو المشكله بدأت من بعد مايطلع من البيت كنت ارجع انام اسمع صوت في غرفة النوم كأن احد يمشي واحيانا اسمع صوت باب شقتي فتح واقوم من نومي اعتق انوو رجع او نسي حاااجه ورجع ياااخذها عشاان كذا مااايبي يصحيني واتصل عليه في عمله واقول له اللي صااار يقول سمي بالله وارجعي نااامي وتكرر علي ذا اللشي بس ما اهتميت بعد زوااجي بأربع شهوور حملت ببنتي بعدها اكتشفت ان زوجي يدخن انا انصدممممت قلت ليه ماقلتي لما خطبتني ليييش كذبت علي قال حاااولت اتركه بس مااقدرت وهنا بدأت المشاكل وبعدها كثرت مشااكلنا على اتفه الأسباب انا تعبت نفسيا وجسديا صااارت تجيني اتصالات انووو زوجي يخوووني وانوو يكلم وحده وووو انا انهرت قلت مووومعقووول ليش انا يصير فيني كذا صدقت كلامهم واللي خلاني اصدق تغيييره علي كااان يقفل جواااله برمز قفل كااان جواااله معه مااايتركه حتى لووو دخل دورة المياااه كمااان معه انا تجننت وفي يده كأن يقرااا رسااايل ولما اتكلم معه يحلف مااافي شي طيب ليش تسوي معي كذا انا حااامل وتعبااانه وانت تزيد في كذبك وعلى ذا الحااال واحنا على المشااكل ونفس الأتصالات ماتوقف حتى على تلفون اهلي وجوااال امي كمان اتصالات ورسااايل وربي تعبت تمت اشهر الحمل وولدت وقلت يمكن بعد مااولد يتغير الوضع إلا زااااد وظيفته تركها يقووول كرهتها ايش السبب وربي ليومكم هذا ماااني عااارفه السبب وكل مااالقي وظيفه يجلس فيها شهر اوشهرين ويتركها من دووون سبب بعد مااكملت بنتي سنه ونصف حملت بولدي ولم يتغير الوضع كل يوووم يزييييد انا تعبب وربي تعبت كلمته بأسلوب انو ماااتهمني الوظيفه وانووو راااح اعيش معاااك على الحلوه والمره بس خلينا صااادقين مع بعض نحترم بعض نخاااف على بعض هو الحين تغييييير علي كثييييييييييييييير صااار مااايهتم فيني زي اول كلام جااارح يقوله لي الأحتراام انعدم بيناا حتى الكلام الوسخ يقوله لي كأنه يكلم ولدفي الشااارع انتي وانتي وووو كلمت امه مااافي فااايده كلمته امي برضوااا لا حياااة لمن تنااادي وربي اكثر من مره حااولت انتحر بس اخاااف من ربي وافكر في اطفالي بعد كنت انا وياه نصلي الصلاة في وقتها وربي كان مايفوت صلاته حتى لو كان مريض يقوم يصلي الحين لا يوم يصلي وعشره لااااا صارت طلعاته كثيره مع اصحااابه حتى لو كااان اخر الليل يتصل عليه احد منهم رااااااح اصحااابه سمعتهم مووو زينه وكل مااقول ابتعد عنهم يقوول انا بعقلي اعرف وين ارووح وين اجي قلت طيب بس مو كل وقت يتصل احد تروووح ع طووول وربي حتى لما اجي اخرج ويتصل عليه احد منهم يقول طيب الحين اجيك ويتركني ويرووح لهم طيب وانا متى اروووح حتى لما يروووح معهم ويتأخر اتصل عليه فينك ماايكلمني باالصدق يكذب علي يقول الحين جاااي بالطريق ويقفل الجواال ومااايجي الا الفجر واجلس اصااارخ وابكي ليش تسوي كذا معي يقول معليش حبيبتي خلاص ماراااح اسوي كذا وربي مصدووومه منه حتى اهلي مو متوقعين يسوي كذا وربي كرهته على كثر حبي له كرهته عطيته روحي وحياااتي وكل شي بدنيتي بس ماايستااهل وربي مقهوووره من كلمه قلتها له اول ماتزوجنا وندمااانه عليها سألني سؤال قاالي انا اش بالنسبه لك قلت له انت مو بس زووجي انت زوجي وابووي واخوووي وكل شي بحيااتي بس حساااافه على كل شي سويته له وربي حسااافه انا تعباانه ورحت لشيخ وقال معااك عين والعين تحولت لمس عاااشق ولو ماتعالجتي راااح تتفرقوون وربي تغيرت حيااتي صرت مااصلي ولا احب احد حتى طفالي صرت اعصب عليهم امي تعبت من حالتي اتعالج يوم يومين واترك العلاج مااقدر اكمله بس انا عرفت حالتي طيب زوجي وش اللي غيره جاني شيخ لبيتي وقرا علينا قال انتم محسودين بس انا احس ان زووجي مسحووور احس يخدم الناس واهله لا طلعااته كثرة كذبه كثر وظيفه ماايجلس فيها حتى احس انوووو كرهني وانا كرهته لما نكون مع بعض في البيت يدور أي شي حتى اعصب احس يفرح لما ابكي عكس اول المصيبه لما نتخاااصم انا وياااه ارووح لأهلي واجلس اخاااصم فيه واقول ماارااح ارجع له تعبت معه اجلس عند امي يوم او يومين اشتاااق له وابيييييييييه وماااابيه يبتعد عني واذا رجعت البيت نرجع لنفس حالتنا وش السوااة وربي تعبت تعبت وربي داايم ادعي على نفسي ان ربي ياااخذني وارتاااح من ذا العذاااب اللي انا فيه اعرف اني طولت عليكم ذا مختصر لقصتي احس من كثر مشااكلي راااح يتألف لي كتاب دعواااتكم لي ان الله يرجعنا ان وزوجي احسن من اول وربي اني احبببببببه واموووت عليه ياااااااااارب ارحمني وارحم ضعفي يااأرحم الرااحمين

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 18-11-2012 الساعة 11:24 PM
قديم 11-09-2012, 08:12 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
رد : الى والدي رجل رجال ارجو مسااعدتي...

ابنتي الكريمة:
أسأل الله العلي القدير أن يمن عليكم بلم الشمل على ما يرضيه وأن يعصمكم من شر شياطين الإنس والجن.
1- قضية المس والحسد والعين موجودة وممكنة الحدوث لأي أحد ولكن لا نجعلها سببا نعلق عليه أخطاءنا.
2- يوم القيامة وفي النار يعترف الشيطان بمسؤوليته عن ذنبه (دعوتكم) ويذكر مسؤولية بني آدم معه بكامة (فاستجبتم لي) لذلك نفرق بين ما نفعله بإرادتنا من ترك الصلاة ومانفعله دون إرادتنا.
3- أنظري في تصرفاتكما وما يحدث بينكما ورغبتكما تجاه بعضكما هل ترغبان في الصلاح والاستقامة وتجدان ما يبعدكما عنها فهنا نجد سببا من عين أو سحر تفريق أو مس عاشق (وهوماذكرتيه من حركة وصوت في بداية زواجك).
4- إن كنتما مقصرين في ذلك فقفي مع نفسكك ومعه بحزم وأنظري من يعينك عليه من أهله وأهلك.
5- استعيني بعد الله بالأخ الكريم وفقه الله الجانب الآخر فهو أعرف مني في موضوع المس والحسد والعين وهو ممن نحسبهم والله حسيبهم من الخيرين في ذلك وله باع طويل واجتهاد كريم وفقه الله ليتابع حالتك.
فرج الله همكم ويسر أمركم .

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 11-09-2012, 09:39 PM
ضايعه بدنيتي...
عضو جديد
ضايعه بدنيتي... غير متصل  

والدي الكريم تقصيري للصلاه وربي موبيدي غصب عني وربي دااايم ابكي بيني وبين نفسي ان ربي يساامحني واني مقصره مع ربي ابي اعرف انا لييش كذا قبل مااتزوج كنت مواضبه ع صلاتي اصلي في وقتها حتى الفجر وربي اصحى من دون منبه العصبيه ماكنت اعرفها الحين العكس صرت عصبيه ع اتفه الأسباب حياتي قبل زوااجي كانت حلووووه الحين لاااااا احس كل امراااض العالم فيني...
وانا وهو نرغب في الصلاح بينااا حتى لما اقول اتركني انا تعبت معااك يقووول مستحيل اترك انتي لي وانا لك وربي تعبتتت واتمنى من اخي الكريم الجانب الأخر يقرا مووضووعي ويفيدني في اعراض المس والسحر
دعواااتكم لي
قديم 11-09-2012, 10:45 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابنتي الكريمة :
أبحثي عن موضوع الأخت الكريمة على شفا جرف فقد مر بها موضوع مماثل وتابعناه والأخ الجانب الآخر وعددمن الإخوة والأخوات وأنتهى على خير ولله الحمد حيث عانت وأسرتها من مس .
وأبحثي عن موضوع اسمه لا أخاف من الجن يا بيتا وهودرس لي يتحدث عن الجن ويعرف بهم ويعطيك فكره عن الجن والمس بشكل عام.
ثم سجلي هنا تعليقك بعدما تطبقي ما قرأتي على حالتكثم نتابع بإذن اله.

2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

التعديل الأخير تم بواسطة رجل الرجال ; 11-09-2012 الساعة 10:47 PM
قديم 12-09-2012, 09:41 PM
ضايعه بدنيتي...
عضو جديد
ضايعه بدنيتي... غير متصل  

واالدي رجل رجال لم اجد موضووع الأخت على شفا جرف وموضوع لا اخاف من الجن ممكن وضع روابط الموضوع
قديم 13-09-2012, 09:10 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايعه بدنيتي... مشاهدة المشاركة
واالدي رجل رجال لم اجد موضووع الأخت على شفا جرف وموضوع لا اخاف من الجن ممكن وضع روابط الموضوع
ابنتي الكريمة :
هذا رابط لموضوع للأخت الكريمة بيتا وفقها الله حيث جمعت فيه كل دروسي والمواضيع التي قدمت فيها النصيحة . ومنها الموضوع الثاني
وبالنسبة للأول ابحثي بكلمة منه في محرك بحث المكوقع.
http://www.66n.com/forums/showthread...E3%DD%D6%E1%C9

قديم 18-11-2012, 06:59 AM
ضايعه بدنيتي...
عضو جديد
ضايعه بدنيتي... غير متصل  

[align=center]والدي رجل رجاال اسفه لتأخري بالرد على موضووعي وذلك لأنشغالي مماااا انااا اعاانيه والدي اطلعت على موضوووع لااخاف من الجن واللي اعاانيه انهم يصرفووني عن الصلاه فأنا احيااناا اصلي ولكن بدون خشووع يكوون باالي مشغول حتى زووجي احيااناا يتكلم معي انه بعد عن الصلاااه وانه راااح يصلي في لحظه يصلي ولاكن بدووون خشوووع وبعدين يتركهااا وبالنسبه لي انا اكره كل اللي حوولي اهلي اطفااالي وحتى الناااس كرهت نفسي صرت احسدالناااس على حياااتهم وانا من قبل مااكنت كذا زووجي اككررره كره وربي كرره ماااحد متصووره وقلتله وانا ابكي بححرقه يابن الناااس انا كرهتك وربي كرهتك يقووول عااادي مو منك ذا الشي انا اعرفك واعرف طيبت قلبك اروووح عند اهلي احس اني اشتااقله وهوو كمااان لا كن اجي البيت يتحووول لجحيم من المشااكل قبل يتكل معاااي كلام حلووو الحين كلااام وربي يحرق القلب استحي اقوووله الاحترااام انعدم بينااا كااان قبل يخاااف علي حتى يساااعدني احيااانا في البيت اذا كنت شوي تعباانه الحين لا كل شي تغيير يسوووي اشياااء تحرقني وربي تحرررقني واجلس ابكي احسه يرتاااح اذا بكيت كل يوووم واحنااا في صيااااح ومشاااكل يااا واالدي وربي فيه اشيااااء كثيره بس انااا تعبت اكتب لك ودموووعي على خدي اهلي تعبوااا من حااالتي وانا تعبت كفااايه انوو مااعنده وظيفه ومتحملته وربي افكرفي الطلاااااق بس اطفااالي مااالهم ذنب بس انا وين اروووح في الدنيااا ذي احس اني راااح تجيني جلطه من كثر ماااكتم في صدري ابي حل يريحني وارتاااح ابي اعيش باااقي حيااتي مبسوووطه ...[/align]
قديم 18-11-2012, 09:26 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابنتي الكريمة
التأخر مشترك منيي أيضا واعتذر لك وللجميع
لعل الحل هو في الرقية المستمرة المنتظمة مع أحد القراء الثقات مع المداومة على القران الكريم قراءة وسماعا وستعلمين من القارئ نوع المس إن كان موجود
وأنبهك لبعض الأمور من تجربتي مع هذه الأمور
قد يكون المس شيء تتمسكين به نفسيا لتبرير ما يصدر منك ومن زوجك تجاه بعضكما فإن تأكد لك وجوده فعليك بما ذكرت أعلاه
يحاول الجان الماس لك بإقناعك عبر الوسوسة بكل الاسباب التي تبعدك عن القران الكريم لئلا يحرقه القران الكريم ومن ذلك اشعارك بانك مريضة نفسيا او حب الانفراد عن الناس وكره القراء وكره سماع القران الكريم لئلا يتأذى من ذلك
لا تستمعي في هذا الجانب اي معلومة إلا من ثقة ذو ثقة بهذا الجانب
أرغمي نفسك على سماع القران الكريم وقراءته
ابتعدي عن الاحتكاك اللفظي واسباب الغضب مع زوجك
الأ الكريم الجانب الاخر له خبرة كبيرة في هذا الجانب فاستشيريه وتابعي معه

قديم 18-11-2012, 09:44 AM
ضايعه بدنيتي...
عضو جديد
ضايعه بدنيتي... غير متصل  

انا ذهبت لشيخ يرقي وقال لي اني معي عين حسد وتحولت لمس عااشق وذا الشي خلاني ابعد عن زووجي واشك فيه انو يخووني ووووو وربي اشياااء كثيره ياااوااالدي لدرجة اني كرهته حتى في الأموور الخاااصه مااحبه يقرب مني وعلاج الشيخ ماااقدرت اكمله واتمنى من اخي الجانب الأخر الدخول لموضوووعي بأسرع وقت فأنا حااابه اني الاقي حل لمشكلتي

مواقع النشر