زوجتي وعلاقتها السابقه مع ابتزاز - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-2014, 06:17 AM
  #1
المهموم27
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 66
المهموم27 غير متصل  
icon40 زوجتي وعلاقتها السابقه مع ابتزاز

السلام عليكم
انا انسان متزوج حديثا 7 اشهر تقريبا
عمري 27 وزوجتي 22
علاقتي مع زوجتي جداا ممتازه
لامشاكل ولا هموم بيننا
حمدت الله ان الله رزقني بزوجه كهذه اخلاقها وجمالها وطبخها ماينقصها شي والكامل سبحانه لكن فيه اشياء مخبيها لي الزمن
حسيت بشي من ثاني اسبوع ان زوجتي تخوني مع شخص(اللي حسيته ولاحظته مثل ..يجيها رقم غريب ودخلته بالنمبر بوك وطلع اسم شخص تتابعه بالتويتر وتعمل ريتويت للي يكتبه تقريبا اخر مره عملت له ريتويت قبل زواجي ـ او اراسالها من رقمي الثاني حق العمل وهي ماتعرفه ع الواتس تقول لي انت فلان تقصد اللي تتابعه بالتويتر ـ ومره سالتها قلت لو جانا ولد ابسميه انا ولو بنت انتي سميها قالت لا اذا ولد انا وقالت ابسميه فلان اللي تتابعه بالتويتر _ والشي اللي عجزت اتحمله انو جتني متابعه بالتويتر من نفس الشخص اللي يراسلها ذا الشي اللي خلاني اوسوس انو هي قايله له عني وعن اسمي وانو مازالت تحبه لان كيف عرف اسمي)
وبعد مالاحظت ذا الاشياء قلت لازم اواجهها باللي لاحظته
وواجهت زوجتي وقلت لها عن الاشياء اللي مالاحظها عليها وعلمتها بكل اللي ملاحظه عليها لما قلت لها انكرت كل شي وبعد ما حلفتها وعطيتها الميثاق انو ماراح اضرك وراح اساعدك بس علميني انا قلت ذا اعتقدت اللي بينها فقط حب ماتوقعت ابتزاز بعد ما سمعت ذا الكلام مني انهارت ولم تتمالك نفسها
واعترفت لي بكل شي الاعتراف انو لها علاقه سابقه مع شخص وارسلت له صورها وجهها والصدر واشياء استحي ان اقولها
بعدها جاء نصيبها بالزواج وبتتوب وقالت للشخص اللي تكلمه انها بتتوب عشان انها بتتزوج اهو مارضى قال والحب اللي بينا قالت خلاص اهلي بيزوجوني علما انو صعب تتزوجه لان اهي سعوديه وهو مو من السعوديه وغير فارق العمر قال لها اذا تركتيني راح انشر صورك تزوجت وهي ع علاقه ع خفيف معه ولازالت معه حتى وهي في بيتي عشان ماينشر صورها.

بعد ماقالت لي الاعتراف حاولت بي بشتى الطرق انو انسى كل شي واسامحها لان كانت تقول انت تبي بنت نظيفه ومالها ماضي لكن تفاجأـ بي وتقول ترا مسامحتك لو تسالني او تشك بي تقول من حقك لكن لاتتطلقني قلت لها مستحيل نعيش وفيه شي انفقد الثقه كيف بترجع وقلت لها اطلبي كل شي ماعدا جلوسك ببيتي .
بعد ماسمعت اعترافها اقسم بالله ياكرهتها وعفتها بعد ما كنت اشتاق لها اه بس الله لايسامح الممبتز وجعل حياته كلها عذاب وهم وغم وجعله يعيش حياه مظلمه وحيااه بائسه وجعله لجميع امراض الدنيا وجعل يشتاق للموت ولا يقدر من الامراض اللي فيه وجعله يمر بجميع مستشفيات العالم ولايحصل العلاج فرق بيني وبين من شفت فيها سعادتي وانسي لابارك الله فيه ولا من كان السبب وبكل دعوه ادعي عليه انه يشوف هموم الدنيا امام عينه واتمنى يموت بالسرطااااااان اللي يهتك بجميع اجزاء جسده
هذا الاعتراف اللي قالته لي وماحبيت اعرف اكثر لان بعد ماعرفت تمالكت نفسي طلعت برا البيت وقفلت جوالي عشان ما ارتكب بذا المسكينه ذنب ولجات الى الله
وبعد ماهدت نفسي رجعت لها وانا ناوي ع شي واحد خاصه انو مابيننا اولاد وهو الطلاق

لكن قبل الانفصال حبيت اعرف منها اشياء سالتها كم من سؤال واستحلفتها بالله تجاوب بصراحه بدون خوف
.حبيتيه من قلب اولا ؟قالت ايه حب صبياني يعني مو ذاك الحب
.وسالتها مقصر بشي معك ؟قالت لا
.واستحلفتها بالله تكلمتي معه بامور الجنس؟قالت ايه .
.وسالتها من دلتك عليه قالت بنت عمي لابارك الله فيها ولا في الكلب.
وسالتها اطلبي مني شي واحد غير انو تبقي معي قالت تستر علي .
وحلفت لها انو ماحد راح يعرف سبب الانفصال الا انا ونتي ولازم واحد من اهلك يعرف قالت لا قلت ماراح يتركوني قالت خلاص ابقول لاخوي الكبير وانا قلت لاهلي انو سبب الانفصال مالي نفس فيها وشي احتفظ فيه لنفسي حاولوا بي لكن ماعرفوا الشي الاكيد شاكين انو سبب الانفصال ذنب كبير من زوجتي

هذي قصتي باختصار علما انو فيه اشياء كثيرررره بس حبيت اعطيكم المختصر
اللي مضيقني انو اانا خربت عليها حياتها زود لان ما حد متقدم لها الا شخص كبير بالسن اوانسان معدد او انسان مطلق احس انو انا مذنب
حياتي من بعدها احس اظلمت وما احس بلذة الحياه علما اني انسان مؤمن بالله ولاني راعي سفريات ولا استراحات ولله الحمد اموري الماديه فوق الممتاز لكن مع ذالك مازلت احس بهم والضيق
انتهئ...
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM.


images