
ابدء بسم الله الرحمان الرحيم
اما بعد اخواني تعلمون قصتي القديمة بكثر حردان زوجتي و عادت هذه المرة بعد الاصلاح الذي دام عشرة شهور و حاولت جاهد ان اغير نفسي من اجل بنتي االتي تبلغ من العمر سنة و 7 شهر تقريبا
لا ابرء نفسي قبل اسبوع ونصف كنت اعمل ايام الاسبوع و كانت زوجتي معتادة ان تذهب الى بيت اهلها كل يوم خميس
لكن انا اعمل من يوم سبت الى الخميس يكون اجازتي قالت لي اود ذهاب قلت لكي ذالك
وذهبت الى العمل و عدت الى البيت ساعة 4 عصرا لم تكن قد عادت و خرجت الساعة 10 صبحا
قلت صبر لعلها تئتي بعد حين
و بعد مرور 3 ساعت بدائت اشعر بجو ولا احد يئتي اتصلت بها مذا تفعلين متى مروحة بكل برود قالت لي اريد ان انام اليلة
عزت في نفسي هذا شيء لئنه يوم عطلتي و اود ان اقترب من زوجتي في هذا اليوم
وقلت في نفسي هكذا فل يكن نامي بما انها ليست مشتاقة لي لم ارغب في اجبارها على العودة في هذا اليوم ولم ابح بمشاعري امامها
عادت بليوم التالي وا تت الي قلت لها ابتعدي عني ولا تقتربي مني كنت جالس على جهاز الكمبيوتر
و هجرت مكان نومي 3 ايام في غرفة اخرة حتى حصل كل اتي لم تهتم بي بتاتا ولم تحضر لي اي شيء
وبعد ذالك قالت لي اريد ان اذهب الى الطبيب اعطيتها فلوس رفضت قالت لدي فلوس قلت لها خذي كانت ذاهبة لي تعالج ابنتي
مر الوقت اتصلت بها لي اطمئن بعد 3 ساعات قالت لي انا في بيت اهلي ولن اعود
قلت سوف اتي لبيت اهلك و اعرف ما المشكلة
كل عادة اول كلمة اسمعها منهم الطلاق عندنا زي السلام عليكم و فش نصيب طيب شو مشكلتي يا جماعة فش مشكلة يا جماعة انا لا مقصر بئكل ولا شرب ولا لبس اي نعم لا املك المال لكن هذه طاقتي
قالت لي امها المنفصلة عن زوجها و اخيها جالس البنت لديها طموح ونتا مش ملبي بدها تكمل بكلوريس
طيب انا مش مانعها طيب و بعد شو القصة فش قصة البنت مكبوتي ما حكت طيب فلتهم سبوع وقلت بتروق و برجع
ذهبت بع اسبوع نفس الكلام + انو هل مرة حكيتلهم بدكم اروح عل محكمة وقول طالق قالو ما بدنا منك اشي
فلتهم اسبوع اخر قلت لعل و عسى وذهب يستقبلوني و بكل احترام علىغير عادة المشاكل لما نكون متمشكلين
حكيت لا اخوها لي اجس النبض كي اعرف نواياهم
اريد ان اتحدث معك قال تفضل قلت انا فكرت ولقيت اني اعلقها ونظل على هل حال مش من مصلحتنا بدكم طلاق تفضلو عل محكمة ابرئوني لعدم قدرتي على دفع ولا بغلبكم ولا بتغلبوني
قال بسرعة حسنا
وبعد يوم اتصال في وقال اذهب الى محكمة رتجفت وشعرت بئن زوجتي باعتني
وقلت سوف ارى وذهبت ونا في غيبوبة من الذي يحصل و طبعت لي ورقة الابراء
ودخلنا عن القاضي وهدى عليها وقالت لا اود الروع فقل الي باعك بيعو و تم طلاق بلبراء طلقة بائنى بينونة صغرى وقال القاضي لها اعتدي 3 حيضات
ولا انا انا في بيتي محتار لا اعلم مذا فعلت مرة افكر انهو هو الخير و اني نجوت من مصائب زوجتي الكثية ومرة اخرى احن واقول مذافعلت في نفسي و اليوم بعثت لها جميع الملابس وقال اخها انا انتي لي اخذها بعد متصلت فيه و قلت له اني سوف اارسلها و ابي لا يرد الذهاب اليهم قبل الطلاق لعدم احترامهم و اهلي نفس الشي و قالت لنا معرفنا انتم اكبر من هذا لمذا ذهبتم الى تلك العائلة بعد ما بدئت المشاكل انا محبط كثيرا ولا اعلم من اين ابدء ولا اعلم مذا فعلت ولا اعلم ما الاتي هل يستطيعنو ضري بعد ذالك او هل استطيع فعل شيء ارجوكم اود ان يرشدني احد انا اشعر اوقات بسعادة لتخلصي منها و اوقات بضيق و الاسف لما انفقت و تمرمرت لي هذا ازواج الفاشل لا اندم عليها الى الان لكن لا اعلم اشعر كئني محبط و كان املي ان تكون زوجة قنوعة بقدرات زوجها و لا تحملني ما لا طاقت لي به ونا منذ عرفت هذه المرئة وهي تتكلم عن حجابات وسحر و كره الناس لها وكرهتني بجميع و الان مذا افعل هل يمكن اصلاح الامر على شروط لكن هم لا اعتقد انهم اهل حديث ولا يتحدثون معي و ها قد مر اسبوع اماذا يمكن لا اعلم والله لا اعلم لكن اود الارشاد في متابعة حياتي و كيف افعل وبنتي التي لا ارها ولا احب المحاكم و امور النفقة التي تراكمت على من 10 شهور ونا لا اعلم من القضاية السابقة اسقطت نفقتها هية لكن نفقت ابنتي لم تسقط قال القاضي الواحد يعمل لا اخرتو وخليهم هاي بنتك رق قلبي ولكن لا املك المال وقلت حسنا مذا افعل هل اذهب الى المحكمة وطلب المشاهدة رغم ان اخوها قال لي قبل الطلاق بنتك وقت ما بتحب تشوفها شوفها بس مش في بيتنا طي انا لا اريد الاتصال به ولا اود محدثتهم عالم قرف و العياذ بلله خربين بيوت من كثر تدخلهم في امور بيتي ارجوكم الموضوع طويل لكن بحت بما في صدري من الم و ارجو ان اجد رد شافي