للزوج...هل تحب ان تتسوق مع زوجتك؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-04-2006, 08:19 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
Talking للزوج...هل تحب ان تتسوق مع زوجتك؟

نعم ايها الزوج ....اتحفنا برأيك هنا....هل تحب التسوق ايا كان سببه مع زوجتك....اتمنى ان لا يكون موضوع مكرر وان كان فياليت يفتح مره اخرى لسماع اراء جديده وشكرا سلفا.....
قديم 15-04-2006, 11:58 AM
القلم88
عضو نشيط جدا
القلم88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي اصدق
نعم ايها الزوج ....اتحفنا برأيك هنا....هل تحب التسوق ايا كان سببه مع زوجتك....اتمنى ان لا يكون موضوع مكرر وان كان فياليت يفتح مره اخرى لسماع اراء جديده وشكرا سلفا.....

نعم ، 90% من حالات التسوق التي أقوم بها تكون بصحبة زوجتي ، سواء كانت من المراكز التجارية أو السوبرماركت أو بقية المحلات الأخرى 0 لا لشيء معين فقط حتى أحسسها بأنها جزء من كياني لا أستغني عنه في أي وقت كما إننا نحس بالمتعة عندما نتشاور في شراء شيء ما ، كذلك حرمنا المصون لا تتسوق لنفسها إلا بصحبتي وخاصة عند شراء الملابس فهي تقول لا أرتاح حتى أسمع رأيك فيما أشتريه قبل شرائه وإن أبديت لها عدم إستحساني لغرض ما فإنها تصرف النظر عنه فورا لأجلي 0 اللهم أدم علينا نعمة الصحة والسعادة 0
قديم 15-04-2006, 02:22 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم88
نعم ، 90% من حالات التسوق التي أقوم بها تكون بصحبة زوجتي ، سواء كانت من المراكز التجارية أو السوبرماركت أو بقية المحلات الأخرى 0 لا لشيء معين فقط حتى أحسسها بأنها جزء من كياني لا أستغني عنه في أي وقت كما إننا نحس بالمتعة عندما نتشاور في شراء شيء ما ، كذلك حرمنا المصون لا تتسوق لنفسها إلا بصحبتي وخاصة عند شراء الملابس فهي تقول لا أرتاح حتى أسمع رأيك فيما أشتريه قبل شرائه وإن أبديت لها عدم إستحساني لغرض ما فإنها تصرف النظر عنه فورا لأجلي 0 اللهم أدم علينا نعمة الصحة والسعادة 0

الله يسعدكم ولا يغير عليكم.......تسلم على المرور.....
قديم 15-04-2006, 01:30 PM
One-like
عضو جديد
One-like غير متصل  
بالنسبة لزوجي.. يوم النكد هو يوم التسوق!!!!!!!
يكره التسوق معي.. " لأن السالفة فيها خسارة" ما يحب يدخل محل ويخرج من ثاني وراي.. مع انه يعطيني مصروفي وانا اتصرف فيه وهو ما يدفع اذا رحنا نتسوق !!

وهذي غالبا طبيعة الرجل الشرقي.

وانا احب اتسوق مع صديقاتي احسن ..

شكراً عالموضوع
قديم 15-04-2006, 02:26 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One-like
بالنسبة لزوجي.. يوم النكد هو يوم التسوق!!!!!!!
يكره التسوق معي.. " لأن السالفة فيها خسارة" ما يحب يدخل محل ويخرج من ثاني وراي.. مع انه يعطيني مصروفي وانا اتصرف فيه وهو ما يدفع اذا رحنا نتسوق !!

وهذي غالبا طبيعة الرجل الشرقي.

وانا احب اتسوق مع صديقاتي احسن ..

شكراً عالموضوع

ما دام انه اعطاك المصروف فكثر خيره.....ومادام انه خلاك تنزلين مع غيره الله يعطيه العافيه.....غيره ما يعطي ولا يتركها تنزل.....تسلمين على المرور
قديم 15-04-2006, 02:36 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
توقعت تفاعل اكثر.......الظاهر انه مفعول يوم السبت كل واحد فينا قاعد يقول الا ليت الخميس والجمعه ما خلصوا يوما.....
قديم 15-04-2006, 04:47 PM
rima
كبار شخصيات المنتدى
rima غير متصل  
حبيبتي موضوعك حلو وعجبني ورح احكيلك عن زوجي
صراحة انا بحب ان الرجل يتسوق مع زوجته لكن زوجي ما يطيق الاسواق بس اقله على اي مشوار للسوق يتحجج باي شئ عشان ما يروح واذا راح ههههه لو تعرفي يكرهك حياتك ما تصدقي اي ساعة ترجعي للبيت على كتر ما يتافف وينفخ وكل ما ادخل محل يتغير وجهه ويصير يعصب ودايما على لسانه يالا وما خلصتي وايمتى رح تخلصي مع انو ما بكون النا زمان داخلين السوق اضطر ارجع عشان يرتاح وعلى فكرة زوجي منو بخيل بالعكس يصرف ولا تفرق معه ولو تشوفيه بالبيت ما بتصدقي ان هو الانسان اللي كان بالسوق عشان هيك انا اشتريت رياحتي وصرت اروح لوحدي او مع اي صديقة او امه او اخته المهم اروح اتسوق على كيفي لا في مين يافف ولا ينق على راسي وهو هيك مبسوط بس اقله حابة اطلع السوق مع صديقاتي او اي احد تلاقيه بسرعة يرد ويقول الله معك ليش عشان ما اقوله قوم مشي معي عجبك هيك
طولت عليكي بس فشيتيلي خلقي بهالسؤال

لا احلل نقل اطباقي دون ذكر المصدر

(ام علي وريما شخص واحد وهو انا )
قديم 15-04-2006, 04:55 PM
دلوعه زوجي
عضو نشيط جدا
دلوعه زوجي غير متصل  
هلا اختي

بالنسبه لزوجي ما يحب يروح الاسواق يقول اذا سافرنا عادي اوديك حتى لو للشرقيه بس هنا لا الاسواق زحمه وبصراحه الحق معه

وهو ما يروح الا وانا معه وما يشتري شي الانكون متفقين عليه يعني حتى انا لو رحت السوق مع اهلي واشتريت شي لازم اول ما ادخل البيت اقيسه اذا ما اعجبه رجعته وعن طيب خاطر

وهو تقريبا كل اسبوع ينزلني السوق مره بس مو شرط تسوق لا احيانا تمشي او نتقهوى ونتفرج

وانا احس ان الشباب تغيروا وصار دورهم ايجابي اكثر يعني الحين في الاسواق كثير نشوف رجال طالعين مع زوجاتهم

اما بالنسبه للسوبر ماركت دايما مع بعض ونادر يروح بلحاله يمكن اذا كان عندي عزيمه واكتشف شي ناقص بالوقت الحرج مايقصر ويروح يجيبه

وتحياتي
دلوعه زوجي
قديم 15-04-2006, 09:46 PM
سيدة القلب
عضو دائم
سيدة القلب غير متصل  
من اقواله المأ ثووووووووره سيارتج عندج والسوق تدلينه
قديم 15-04-2006, 09:56 PM
المهاجر60
عضو دائم
المهاجر60 غير متصل  
اقتباس: