اريد المساعده من رجل الرجال وابوحكيم وسيدة الموقف - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 07-10-2012, 11:10 AM
افوض امري لله 2
عضو جديد
افوض امري لله 2 غير متصل  
اريد المساعده من رجل الرجال وابوحكيم وسيدة الموقف

اطلب المساعده من رجل الرجال ،،

سلام عليكم انا جديده في المنتدي ضاقت فيني الدنيا والي فيها بس مومنه بقضاء الله وقدره والحمدالله علي كل حال سوف اكتب مشكلتي من البدايه واشهد الله علي كلامي اني لاازيد فيه ولاانقص ولاابغي اطلع انا الصح وزوجي الغلطان بس ابغي اعرف كيف اتصرف لاني ماادري ايش اسوي انا فتاه جامعيه والحمدالله اخاف الله في تصرفاتي لانه كما تدين تدان طيبه لدرجه كبيره حتي ان البعض يفهم طيبتي غباء والله يسامحهم مااعرف اذي احد عشان كده مااتوقع احد ياذيني وبالاخص من اعز انسان في حياتي زوجي الذي احببته اربع سنين لااريد ان اندم علي شي معاهو لاني احببت من كل قلبي احببته اكتر من نفسي نسيت نفسي عشانو عشان ارضي ماكنت احب يكون زعلان كنت ارضي حتي لو غلط عليا وكنت اتوقع انو يقدر هدا الشي لكن للاسف لم يحدث سوف اخبركم واتمني تساعدوني واتمني ماتجرحوني لانو ماترك مكان في قلبي لجرح جديد وانا اعترفت اني غلطت في تصرف معين وندمت عليه بس مااتوقعت انو حاتكون هادي النتيجه الحمدالله علي كل حال اعرف زوجي من اربع سنين احبني واحببته وتقدم لي وافقت وانخطبنا لمده سنه واكتشفت انو يخوني مع عدد كبير من البنات انجرحت جدا لاني كنت اثق فيه واستخرت وفسخت الخطوبه رغم حبي الشديد له ومرت سنتين لم استطيع نسيانو لو استطيع ان ارتبط بشخص اخر ورجع يطلب ان نرجع لبعض وان نتزوج بااسرع وقت وافقت وانا في قمه السعاده وبدات اجهز للعرس وكان يهتم فيني ودايم السوال عني وثقت فيه للمره الثانيه وتناذلت عن اشياء كتيره مقابل ان نجتمع مع بعض في بيت واحدوتم الزواج وكان اسعد يوم في حياتي وفي نفس الوقت اسواء يوم في حياتي دخل عليا واتهمني باني غير عذرا لانه لم يرا دم البكاره انصدمت من كلامو وطلبت منه ان نذهب الي المستشفي او ان ارجع الي بيت اهلي رفض واصبح يهديني ويطمن فيني بانه لم يحدث شي حتي نفعل هذا او ذاك ولاني اثق فيه صدقته وقال لي انسي الموضوع وسافرنا الي الامارات محل اقامته في اول اسبوع اكتشفت من تلفونه انه مستمر في خيانتي مع البنات وبعدد كبير جدا ومنهم بنات انا اعرفهم شخصيا وكان نفس الحب والاهتمام ايام التجهيز للزواج يقال لي ويقال لي عدد كبيره منهم ايضا انجرحت من الكلام الذي قراته ولم احسسه بشي اخدت عهد علي نفسي اني سوف احاول بكل الطرق اني املا حياتو واسعدوا لكن لم يعطني فرصه جاءني بعد كم يوم يقول لي لازم تسافري حتي استطيع اني اعمل ليكي اقامه صدقتهوا ايضا ولم اتوقع ان في نيته شي وسافرت واول ماوصلت قال لي انه يريد ان يطلقني لاني كذبت عليه واني كان لي علاقه مع رجل اخر وقد افقدني عذريتي علي حسب الاعتراف الذي اكتشفت انه قد قام بتسجيه في تلفونه اخبرت اهلي واهلو بالذي حصل وطلبت من اخته ان تذهب معاي للمستشفي للفحص ورغم اني كنت فاقد للامل لانه كان يجامعني كل يوم لمده شهر واتوقعت انه سوف يكون اختفا وذهبت والحمدالله حمدا كثيرا اتتضح باني ماذلت عذرا واني الغشا غشا مطاطي لاينفتح الا بالولاده وفرحت وفرح اهلي واهلو لانهم يثقوا فيني رغم انهم غلطوني في الاعتراف الذي قلته وانا لم انكر وندمت علي كلامي الذي قلته تحت تهديد منه وخوفا علي حياتي وعندما اخبروا كانت اكبر صدمه لي انه لن يصدق يكفيه الاعتراف المسجله عنده حاولت ان اعتذر وان اشرح له بانهو هو من جبرني علي ذلك انكر كل شي انكر انهو يخونني وانكر انه ضربني وفي معلومه في يوم اتصل وقال لي بالحرف الواحد انتي طالق بالثلاث وعندما ساله ابي انكر ايضا حاليا انا في بيت اهلي وهو مصر علي الطلاق بشرط ارجاع المهر او انه سوف يفضحني وقد قذفني واتهمني بالزنا في رسايل وهذه الرسايل موجوده شوروا عليا ماذا افعل معاهو حالتي النفسيه سي جدا ولم افهم شي لبيتي الذي انتظرت سنين حتي ادخله قصتي هذه قد قمت بكتابته قبل اسابيع لكن لم استطيع الدخول بنفس تسجيل وقد حصلت تطوارات جديد قام ابي بالطلب منه ان ياتي لكي نجد حل للوضع رفض وقال لي اذا ارتدي ان تاخدي ورقت طلاقط تعالي انتي وبعد اتفاق مع امي وابي اتفقنا ان ان نذهب اولا لكي نتواجه وثانيا لانه يوجد لدي باقي من اغراضي لم اخدها معاي وذهبنا ولمن نخبره باننا قادمين وصلنا الي بيتي طبعا انصدم في الاول ودخلنا البيت لكن اول مادخلت احسست بشي غريب لم افهمه في الاول المهم ثاني يوم جلسنا انا وابي وامي وزوجي وبدا يتكلم بالذي حدث من اول يوم زواج طبعا كان يذكر الذي يريد والذي لايريده لايتكلم فيه وبعد ان تكلم تكلمت انا ايضا وعندما تكلم كان يصر انه لم يرتكب اي خطا في اي شي المهم في اخر الجلسه اعتراف انه اخطا عندما رفض ان ياخذني الي الطبي في كل المرات التي طلبتها منه واعتراف انه ضربني واعتراف انه ضغط عليا حتي اتكلم وطبعا هذه الاشياء كان مصر جدا انها لم تحدث المهم طلب منه ابي ان ينهي هذا الموضوع قال انه يريد ان يطلقني لكن بشرط ارجع المهر يعني حتي بعد مااعترف بخطا مازال مصر علي استرجاع المهر هنا فقدت الامل منه نهائيا وخرج من البيت في تاني يوم دخلت غرفه النوم كان عندي احساس غريب هو نفس الاحساس اول مادخلت البيت اخت افتش في الفرفه حسبي الله ونعم الوكيل اعتذر عن اللفظ وجدت صندوقين من الواقي الذكري واحد مفتوح والثاني مغلق انصدمت لانه عندما تركت البيت لم يكن موجود اخبرت امي بماوجدت قالتي لنبحث في باقي البيت يمكن ان نجد اسواء من ذلك وهذا مااحدث وجدت امي زجاجات خمر في المطبخ ووجدت انا مخدرات وحشيش في احد الادراج والله اتمنيت ان الارض تبلعني في تلك اللحظه لم استطيع التصديق وقمت بتصوير هذه الاشياء عندي وذهبنا الي احد الشيوخ لكي اسال في مساله انه طلقني ورجع انكر قال لي الشيخ حسب معرفتك بزوجك لو طلبنا منه ان يحلف بانه لم يطلق علي المصحف هل سيحلف قالت لهو ممكن ان يحلف وهو كاذب ورجعنا البيت وطبعا زوجي كان عندو خبر انو بنروح نسال عن الطلاق اول مارجعنا طلب من ابي ان نخرج من البيت وتحجج بانه سوف يسافر في نفس الليله رفضت لان هذا بيتي ايضا ومازلت زوجته حسب كلامه وعندما رفضت غضب وقال لي ابي بالنص سوف اطلب لكم الشرطه انا عندما سمعت هذه الكلمه قالت لاامي انا من سوف يطلب الشرطه وسوف نخرج من البيت بعد ان تاتي الشرطه وهذا ماحدث جاءت الشرطه وتحدثوا معي ومعهو وقال انه طلب ذلك تجنبنا للمشاكل المهم اثبت انه طردتني وهذا كان قصدي عندما اتصلت علي الشرطه واصلا كان تاني يوم سوف نرجع الي السعوديه وعندما خرجنا من البيت وجدات احد اصدقاء وهو يسكن في نفس المنطقه واخبرته بما حدث واكتشفت ان زوجي عندما اساله صديقه عني زوجي قال له انه طلقني تاكد لي اهلي بانه يكذب وانه طلقني لكنه تراجع عن كلامه طمعا في المهر انصحوني كيف اتصرف والله يشهد علي كل كلمه من كلامي هذا هو الذي حدث من غير زياده ولانقصان اتمني تساعدوني بالنصيحه حتي اعرف كيف اتعامله معهو وحتي يوم امس اتصل علي ابي يطلب المهر جزاكم الله خيرا واطلب منكم تدعولي

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 08-10-2012 الساعة 02:20 PM
قديم 08-10-2012, 11:20 AM
افوض امري لله 2
عضو جديد
افوض امري لله 2 غير متصل  
رد : اريد المساعده من رجل الرجال

السلام عليكم لم اجد اي رد علي سوالي انا والله في هم كبيييير يعلم الله قرات قبل قليل قصه لوحده من الاخوات ماشاء الله لقيت احد الاخوان يساعدها وينصحها بكل خطوه وكيف يتقوم بها الله لايصيبكم بالمصائب اتمني اني اجد احد يمسك بيدي لبر الامان مثل الاخت انتظر الرد من اي شخص مسلم يقدر ينصحني وجزاكم الله خيرا
قديم 08-10-2012, 01:00 PM
افوض امري لله 2
عضو جديد
افوض امري لله 2 غير متصل  

السلام عليكم اعتذر لااخواني في الاداره لم اكن اعرف انه ممنوع وضع نفس الموضوع في اكثر من مكان اتمني من الاخوان اللي في الاداره يعزروني ويساعدوني في تغير العنوان لمشكلتي اتمني تضيفوا ابو حكيم 1ورجل الرجال وسيده المواقف واعتذر مره اخره وفي انتظر نصيحتكم جزاكم الله الف خير
قديم 08-10-2012, 01:05 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افوض امري لله 2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اعتذر لااخواني في الاداره لم اكن اعرف انه ممنوع وضع نفس الموضوع في اكثر من مكان اتمني من الاخوان اللي في الاداره يعزروني ويساعدوني في تغير العنوان لمشكلتي اتمني تضيفوا ابو حكيم 1 ورجل الرجال وسيده المواقف واعتذر مره اخره وفي انتظر نصيحتكم جزاكم الله الف خير

أبشري أختي الكريمه ..
أعدك أن أجيب على موضوعك بإذن الله .
قديم 08-10-2012, 03:41 PM
افوض امري لله 2
عضو جديد
افوض امري لله 2 غير متصل  
رد : اريد المساعده من رجل الرجال وابوحكيم وسيدة الموقف

في انتظار الرد جزاكم الله خيرا
قديم 08-10-2012, 07:47 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
رد : اريد المساعده من رجل الرجال وابوحكيم وسيدة الموقف

اتي الكريمة :
لحكمة أرادها الله ربطك أيتها الطاهرة الغافلة العفيفة بهذا الفاسد الخبيث
وتعاملتي بأخلاقك وتعامل بأخلاقه فظلم نفسه وأهله وأأنت وأهلك بالكذب والفجور والاتهام بالظلم وأشغلك باتهامك بفقد العذرية ليشغلك بطهارتك عن فساده وأنت الصح بكل شيء وهو الغلط بكل شيء.
النصيحة :
هجم لتدافعي خوفاً من هجومك لوجود كل الأسباب التي تجعله محط الهجوم فقد جمع المخدرات والخمر والزنا وغيرها.
أغلقي على قلبك بما فيه من مشاعر وأفتحي عقلك فالمواجهة تحتاج للحجة والبرهان والبينة لا للدموع والقلوب الحزينة الباحثة عن طهارتها عند فاسد
قابلي هجومه بهجوم أكبر وأعنف فأثبتي تعاطيه للمخدرات والخمور وأثبتي الطلاق في المرتين اللتين ذكرتيهما
وطالبيه بكل حقوقك التي لم يدها إليك وأسترجاع كل ما لك عنده.
وأجعليه يبحث عن تخليص نفسه منك بدل العكس.
و|إن قلت لا أجيد مثل هذه الحروب وسألجأ للبعد عنه وتركه لله فاتركيه وأدفعي له المهر وأطلبي العوض من الله ولا تخافي فحقك لن يضيع وعقابه لا يفوت وسيجد من يبادله فساده بفساد أشد
فالطيبون للطيبات والطيبات للطيبون والخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات.
تلميحة :
قوته فقط في ضعفك وبراءتك وإلا فهو ضعيف بفساده وأنت قوية بالحق والطهارة.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

مواقع النشر