شاك في تصرفات اخي الكبير - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 24-10-2010, 06:10 AM
.. خــاص ..
عضو جديد
 الصورة الرمزية .. خــاص ..
.. خــاص .. غير متصل  
شاك في تصرفات اخي الكبير

السلام عليكم

يا اخوان انا عندي اخ اكبر مني بخمس سنين وهو عمره 29 وهو غير متزوج المشكلة هو له شهر
متعرف على اخويا جدد عنده بالدوام ومن تعرف عليهم وهو متغير من ناحية تصرفاته صاير دايم يضحك وتجيه
حاله هيستيريه وعيونه حمر ويحاول يخفي حالته وعيونه عني واذا قلت له ابطلع معكم يصرفني مع العلم ان
اخوياه القدامى هم اخوياي يعني 24 ساعة اعرف وين يقضي يومه وقدام عيوني واخوياه القدامى الحين يسئلوني عنه لانه انقطع عنا لاكن من تعرف على هالجدد مايبغاني اتعرف عليهم ولا اطلع معهم واخوياه الجدد اشكالهم قشران وواضح عليهم الخراب والسربته
للمعلومه اذا طلع معهم يرجع ويقعد في بيت الشعر لحاله ويتقهوي ويضحك لحاله !! واذا سألته ليش تضحك يقول البرنامج يضحك وهو كذاب لا يضحك ولا شي وامس
مزودها شوي جا البيت الساعة 2 الليل ولما جا يوقف السيارة صدم الرصيف اللي عند البيت ووقفته كانت غلط ودخل البيت متلطم مسرع وراح نام وترك الداوم ومن بكرة قام يصارخ على اخواتي وهم ماسوو شي واخلاقه بخشمه
للمعلومية حتى الوالده واخواتي ملاحظين هالشي ويسئلوني عنه وانا اقول لا عادي الامر طبيعي
والاغرب من هذا كله انه ماوده يتزوج بحجه انه قاعد يجمع وهو نصاب عنده فوق ال 250 الف وابوي اصلا
بيتكفل بموضوع الزواج !!! يعني واحد عمره 29 ليش مايبغى يتزوج !!

يا اخوان انا الوضع مو عاجبني وشاك انه يحشش او يسكر او وراه شي كبييير وخايف على والدتي واخواتي انا بأطلع من البيت لاني باتزوج قريب واخوي الثاني متزوج ومشغول بأهله ووالدي كبير في السن
شورو على وش اسوي؟؟
قديم 24-10-2010, 08:07 AM
المهاجر المثخن
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المهاجر المثخن
المهاجر المثخن غير متصل  

موضوعه بسيط راقبوه ورح شوف من يجالس وين يجلسون ومن اصحاب اصحاب اخوك لابد انك راح تتوصل لشيء وقتها وعندما تعرف نوعية ربعه ان كانوا من اصحاب المخدرات او من اصحاب الجلسات والخمر وشوف لك واحد مخاوي شما يعمل في المباحث وظبط لهم كمين محترم يقلع جذورهم ويوديهم ورا الشمس بس اخوك في يوم الكمين اقفل عليه في البيت لاطلع واستخبر بما اصاب اخوياه بتلقاه يرجع يحترم نفسه ويمشي على العجين مايلخبطهوش مثل ماقالوا اخونا المصريين
قديم 24-10-2010, 05:49 PM
.. خــاص ..
عضو جديد
.. خــاص .. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر المثخن مشاهدة المشاركة

موضوعه بسيط راقبوه ورح شوف من يجالس وين يجلسون ومن اصحاب اصحاب اخوك لابد انك راح تتوصل لشيء وقتها وعندما تعرف نوعية ربعه ان كانوا من اصحاب المخدرات او من اصحاب الجلسات والخمر وشوف لك واحد مخاوي شما يعمل في المباحث وظبط لهم كمين محترم يقلع جذورهم ويوديهم ورا الشمس بس اخوك في يوم الكمين اقفل عليه في البيت لاطلع واستخبر بما اصاب اخوياه بتلقاه يرجع يحترم نفسه ويمشي على العجين مايلخبطهوش مثل ماقالوا اخونا المصريين
هههههههههههه مباحث لالالا
فكرتك طيبة بس بنسبة 80% اخوي بينقفط معهم لانه اخوياه بيدبسون عليه وبيسوون له تحاليل وعلى ساحة الصفا

اقول ليش ماادق على مستشفى الامل يجون يمسكونه ويسوون له تحاليل ويعالجونه غصبن عنه بس المشكلة هنا انه بينفصل من شغلة ؟
قديم 24-10-2010, 09:01 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أخوي

أخو زميلتي نفس الشئ مرة من المرات تعرف له كذا على شلة و سبحان الله المباحث مثل ما قال الأخ المهاجر
المثخن ، قبضوا على أصحابه و هو ماكان معهم على حظه

من يومها خااف و تعدل سلوكه يوم شاف نهاية أصحابه
أشوف الحل اللي قاله الأخ المهاجر كويس

حتى لو بعد عن أصحابه الجدد ،،
طيب ليه يرفض الزواج ؟
قديم 24-10-2010, 05:54 PM
.. خــاص ..
عضو جديد
.. خــاص .. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
أخوي

أخو زميلتي نفس الشئ مرة من المرات تعرف له كذا على شلة و سبحان الله المباحث مثل ما قال الأخ المهاجر
المثخن ، قبضوا على أصحابه و هو ماكان معهم على حظه

من يومها خااف و تعدل سلوكه يوم شاف نهاية أصحابه
أشوف الحل اللي قاله الأخ المهاجر كويس

حتى لو بعد عن أصحابه الجدد ،،
طيب ليه يرفض الزواج ؟
فكرت الاخ المهاجر ممتازة بس انا قد سئلت واحد ان المباحث ما تمسك في يوم واحد لا تقعد تراقب المكان
اسبوع وتتاكد من اللي يسوونه وتقبض عليهم وانا كيف امسك اخوي اسبوع ؟

بالنسبة للزواج كان يحب بنت خالتي وهي تحبه وتزوجت وسحبت عليه وبعدها كره الحريم
قديم 24-10-2010, 09:58 AM
أعمق المشاعر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أعمق المشاعر
أعمق المشاعر غير متصل  
أتوقع ان أخوك يتعاطى حبوب الكبتاجون ...

لانها تخلي الواحد يضحك بدون سبب احياناً ويعصب ويتصرف بهستيرية ...

موضوعه جداً صعب ... الله يعين ..

اما عن الحل :

خبر أمك بالموضوع وخليها تدعيله بصلاتها ... ترى دعاء الوالدين مستجاب ..

ولاتخبر أحد من أقاربك صدقني ماراح يسوون فايدة ..لان هذا رجال كبير مو بالسهولة السيطرة عليه ..

لكن خله لما يطيح بتيهه ويتم القبض عليه مع ربعه ... وقتها راح يتغير لما يكون بالتوقيف أو السجن

... كثيييير من عيال جيراننا كانوا كذا ... ومانفعت معاهم جميع الوسائل والمحاولات من قبل الوالدين والاعمام ورجال الخير ...

غير بعد دخولهم السجن والضرب اللي تعدلو وصاروا يمشون صح ... بعد الويل اللي شافوه !!!!!
قديم 24-10-2010, 05:57 PM
.. خــاص ..
عضو جديد
.. خــاص .. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعمق المشاعر مشاهدة المشاركة
أتوقع ان أخوك يتعاطى حبوب الكبتاجون ...

لانها تخلي الواحد يضحك بدون سبب احياناً ويعصب ويتصرف بهستيرية ...

موضوعه جداً صعب ... الله يعين ..

اما عن الحل :

خبر أمك بالموضوع وخليها تدعيله بصلاتها ... ترى دعاء الوالدين مستجاب ..

ولاتخبر أحد من أقاربك صدقني ماراح يسوون فايدة ..لان هذا رجال كبير مو بالسهولة السيطرة عليه ..

لكن خله لما يطيح بتيهه ويتم القبض عليه مع ربعه ... وقتها راح يتغير لما يكون بالتوقيف أو السجن

... كثيييير من عيال جيراننا كانوا كذا ... ومانفعت معاهم جميع الوسائل والمحاولات من قبل الوالدين والاعمام ورجال الخير ...

غير بعد دخولهم السجن والضرب اللي تعدلو وصاروا يمشون صح ... بعد الويل اللي شافوه !!!!!
والله ياوخيتي لو انا متاكد انه بس تعاطي كان تصرفت من زمان بس خايف من المخفى ان اخوياه يهربون
وهذي مشكلة كبييييييييره
قديم 24-10-2010, 02:17 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
يمكن انه يتعاطى شي حاولو راقبوه وشوفو وين يروح وايش يسوي
ربي يهديه ويصلحه
قديم 24-10-2010, 05:59 PM
.. خــاص ..
عضو جديد