هل انت /ي مع الانجاب في بداية الزواج ؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2007, 03:25 AM
  #11
narjis
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 740
narjis غير متصل  
أنا أرى أن تكون فكرة التأجيل لا تزيد عن 6 أشهر و باستعمال وسائل طبيعية
و ذلك فقط حتى يرتاحا قليلا مع بعضهما لأنه صعب شوى بعد العرس على طول الوحم و الخوف على الجنين من كثرة الجماع
__________________
إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي
قديم 23-05-2007, 03:22 PM
  #12
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
انا لست مع الانجاب فورا بعد الزواج

و لكن الفتاوى تقول عكس ذلك

ولا كلام بعد كلام العلماء طبعا
__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 23-05-2007, 03:40 PM
  #13
بنت حيرانه
عضو مميز
 الصورة الرمزية بنت حيرانه
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 873
بنت حيرانه غير متصل  
انا مع الانجاب فى بداية الزواج
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
قديم 23-05-2007, 04:41 PM
  #14
ساري10
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,235
ساري10 غير متصل  
بداية اول سنه افضل بكثير جدا حتى تتحقق اواصر الرباط اكثر بهذا المولود ..

ثم هل تعتقدون انكم ستنجبون بعد سنه ..


هي الدعوه على كيف الواحد

خلاص انت اخذتها وانت تعرفها وتعرف طباعها وطباع اهلها ... ليش التاخير هذا اللي يسبب هموم وقلق بسبب حبوب الحمل والواقيات
ينتج عنها حالات نفسيه ثم بعدها تتغير الحياة ويفكر كل شخص ان الثاني تغير عليه ومع المشاكل يقول الحمدلله اني ما انجبت منها ويقوم يطلق والا هي تطلب الطلاق ..!

هذا يعني ان هناك شك باستمرارية الزواج من قبل الزوجين ..!
__________________
إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

شرح الله صدر من شرح صدري بهذه الصوره
قديم 23-05-2007, 07:19 PM
  #15
عسل سدر
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 25
عسل سدر غير متصل  
ماشوفها زينه الحمل من اول سنه وانتي قلتي لازم نتعرف عليهم وهو يتعرف عليها اكثر وكثير من الناس مايتوافقون ليه نشتت اطفالنا وليه نحرمهم نعمه اجتماع الام والاب وبعدي مو لازم حبوب لانها تسبب مضاعفات فيه موانع ثانيه والحبوب ماتسبب مضعفات اذا كنتي تتابعين مع دكتوره والله يوفق الجميع ....
قديم 23-05-2007, 11:18 PM
  #16
nightdreamz
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23
nightdreamz غير متصل  
الله يعطيكم العافيه موضوع مهم لاني كنت خايفه مثلكم
بس الاخت شذى 30 ماقصرت الله يجزاك الفردوس ريحتيني احس اني اقتنعت من كلامك
وكلوا امركم لله ياجماعة
قديم 23-05-2007, 11:32 PM
  #17
فوفو
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 4,622
فوفو غير متصل  
ريح راسك من عور راسك من الناس لانهم رح يبقون يتكلمون عليك وعلى زوجتك لحد ما تحمل على خير
ها فيها عيب والا منه العيب ومن هالحكي الي يشيب الشعر
الله يوفقك
في رعايه الله
__________________
سبحانك اني كنت من الظالمين
قديم 24-05-2007, 01:20 AM
  #18
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 315
زينة الحياة غير متصل  
ما اخترت اسم معرفي إلا لتأييدي واقتناعي وتأكدي من أن المال والبنون هما زينة الحياة ....
__________________
قديم 24-05-2007, 01:31 AM
  #19
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية bluskay2006
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 697
bluskay2006 غير متصل  
احلى شئ في الدنيا هم الاطفال.. نظرة الهم تشيل التعب والهم وترجع الابتسامة..
انا مع الانجاب في بداية الزواج وادعوا ربي ان يرزقني الذرية الصالحة ولكل المحرومين.. اللهم آمين..
__________________
[IM
قديم 24-05-2007, 01:52 AM
  #20
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,771
أم وداد غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا الصراحة ما أأيد الانجاب في بداية الزواج .. انا مثلا في وقت الملكة قالولي لا تاخذين حبوب منع الحمل في البداية علشان اتعرفين اذا تقدرين تنجبين او لا .. وسمعت هالنصيحة وماخذيت شي.. وحملت على طول والحين عندي بنت الله يحفظها .. بس الصراحة تعبت وايد مو من الحمل والله حملي كان سهل مريت بمشاكل كثيرة ويا زوجي واهل زوجي.. وكنت اقول وانا حامل ليتني ماحملت (استغفر الله) ياريتني صبرت ومن هالكلام .. ف انا اشوف الصبر في مسألة الحمل افضل خصوصا لو المعاريس صغار واذا على العقم الاحسن الوحدة اتسوي فحص تتاكد من ان كل شي عندها تمام .. الصبر احسن مهما كانت فترة الملكة طويلة في فرق في الوضع بعد العرس وقبله ماتعرفين الي معاج الا بعد العشرة .. وانا اشوف الصبر لمدة سنه تمام .. للطرفين ..
وحلو بعد اثنين معاريس يستانسون مع بعض ويطلعون ويردون قبل ماتثقل الحرمة ويتغير شكلها .. من الحمل.. والصراحة صح اني ماكملت سنة من الزواج لكن مع البنت امري مو بيدي ولا بيد زوجي.. حياتنا كلها بيد بنتنا .. طلعتنا وردتنا حتى نومتنا .. الصبر احسن ..
__________________
ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM.


images