أنا أرى أن تكون فكرة التأجيل لا تزيد عن 6 أشهر و باستعمال وسائل طبيعية
و ذلك فقط حتى يرتاحا قليلا مع بعضهما لأنه صعب شوى بعد العرس على طول الوحم و الخوف على الجنين من كثرة الجماع
بداية اول سنه افضل بكثير جدا حتى تتحقق اواصر الرباط اكثر بهذا المولود ..
ثم هل تعتقدون انكم ستنجبون بعد سنه ..
هي الدعوه على كيف الواحد
خلاص انت اخذتها وانت تعرفها وتعرف طباعها وطباع اهلها ... ليش التاخير هذا اللي يسبب هموم وقلق بسبب حبوب الحمل والواقيات
ينتج عنها حالات نفسيه ثم بعدها تتغير الحياة ويفكر كل شخص ان الثاني تغير عليه ومع المشاكل يقول الحمدلله اني ما انجبت منها ويقوم يطلق والا هي تطلب الطلاق ..!
هذا يعني ان هناك شك باستمرارية الزواج من قبل الزوجين ..!
ماشوفها زينه الحمل من اول سنه وانتي قلتي لازم نتعرف عليهم وهو يتعرف عليها اكثر وكثير من الناس مايتوافقون ليه نشتت اطفالنا وليه نحرمهم نعمه اجتماع الام والاب وبعدي مو لازم حبوب لانها تسبب مضاعفات فيه موانع ثانيه والحبوب ماتسبب مضعفات اذا كنتي تتابعين مع دكتوره والله يوفق الجميع ....
ريح راسك من عور راسك من الناس لانهم رح يبقون يتكلمون عليك وعلى زوجتك لحد ما تحمل على خير
ها فيها عيب والا منه العيب ومن هالحكي الي يشيب الشعر
الله يوفقك
في رعايه الله
ما اخترت اسم معرفي إلا لتأييدي واقتناعي وتأكدي من أن المال والبنون هما زينة الحياة ....
__________________
يارب اغفر لي ذنوبي ما تقدم منها وما تأخر
رب اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
رب لا تحرمني من زينة الحياة
يارب ارزقني الذرية الصالحة ولا تذرني فردا وانت خيرالوارثين
آمين آمين آمين يارب العالمين
احلى شئ في الدنيا هم الاطفال.. نظرة الهم تشيل التعب والهم وترجع الابتسامة..
انا مع الانجاب في بداية الزواج وادعوا ربي ان يرزقني الذرية الصالحة ولكل المحرومين.. اللهم آمين..
انا الصراحة ما أأيد الانجاب في بداية الزواج .. انا مثلا في وقت الملكة قالولي لا تاخذين حبوب منع الحمل في البداية علشان اتعرفين اذا تقدرين تنجبين او لا .. وسمعت هالنصيحة وماخذيت شي.. وحملت على طول والحين عندي بنت الله يحفظها .. بس الصراحة تعبت وايد مو من الحمل والله حملي كان سهل مريت بمشاكل كثيرة ويا زوجي واهل زوجي.. وكنت اقول وانا حامل ليتني ماحملت (استغفر الله) ياريتني صبرت ومن هالكلام .. ف انا اشوف الصبر في مسألة الحمل افضل خصوصا لو المعاريس صغار واذا على العقم الاحسن الوحدة اتسوي فحص تتاكد من ان كل شي عندها تمام .. الصبر احسن مهما كانت فترة الملكة طويلة في فرق في الوضع بعد العرس وقبله ماتعرفين الي معاج الا بعد العشرة .. وانا اشوف الصبر لمدة سنه تمام .. للطرفين ..
وحلو بعد اثنين معاريس يستانسون مع بعض ويطلعون ويردون قبل ماتثقل الحرمة ويتغير شكلها .. من الحمل.. والصراحة صح اني ماكملت سنة من الزواج لكن مع البنت امري مو بيدي ولا بيد زوجي.. حياتنا كلها بيد بنتنا .. طلعتنا وردتنا حتى نومتنا .. الصبر احسن ..
__________________ ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما
أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير
إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...