|
شنو هالتشدد يا اخوي .....طالما انه خطبها خلااااااااااص يكدر يشوفها باي وقت بس بشرط وجود محرم اخوها ابوها امها اختها اي احد ......وبعد عقد القران يشوفها براحته بدون وجود اي احد ........وترى اسلامنا ودينا وشريعتنا يا اخويييييي سهله وهذا زواج مو لعبه ......يعني واذا شافها مره ومرتين وثلاث ؟؟وبعدها قرر انه ما فيه نصيب ......مو احسن من انه يتزوجها ويكرهها بعد الزواج وترجعلك بنتك لا سامح الله ....مطلقه
ولتعلم ان كل شي قسمة ونصيب ... |
|
وشو نسيت شكلها ومانسيت شكلها
اقولك الرجال حافظ شكلها بس يبي يشوفها مره ثانيه .. وهو ماعقد القران .. ياختي لو كنت مكان ابووك كان قلتله ماعندنا بنات ينشافن مرتين تبي تزوج حيااك الله ماتبي اضرب الباب .. :: لكن شكلك تزوجتي الله يبارلك بزوجك . والناس ترى عاداتها تختلف .. ولكن اقول اللي شاف مره تكفيه .. ولو كنت ابو اي بنت .. وشافها مره مستحيل يشوفها المره الثانيه الا بعقد القران والزواج .. هذا لان الزواج فيه اشعار عكس الملكه وهي عقد القران .. :: وبالنسبه للفتوى فانا لا افتي ابدا ولكن اقول عن نفسي لن اسمح بذلك تكفيه شوفه وحده .. :: والسلام عليكم |
|
شنو هالتشدد يا اخوي .....طالما انه خطبها خلااااااااااص يكدر يشوفها باي وقت بس بشرط وجود محرم اخوها ابوها امها اختها اي احد ......وبعد عقد القران يشوفها براحته بدون وجود اي احد ........وترى اسلامنا ودينا وشريعتنا يا اخويييييي سهله وهذا زواج مو لعبه ......يعني واذا شافها مره ومرتين وثلاث ؟؟وبعدها قرر انه ما فيه نصيب ......مو احسن من انه يتزوجها ويكرهها بعد الزواج وترجعلك بنتك لا سامح الله ....مطلقه
ولتعلم ان كل شي قسمة ونصيب ... |
|
هذا رايك واحترمه ولكن الراي اولا واخيرا للشرع و الدين ... :: لذا اتمنى عرض السؤال على لجنه شرعيه خااصه .. وبعدين لست متشددا .. بل تمام الغيره هي هذه .. وللملعلوميه فقط .. فان الملكه " عقد القران " من الافضل وبناء على ما اسمع وخبرتي وتجاربي والقصص التي تحدث .. انصح كل أب بان لا يدع زوج ابنته " بعد عقد القران " اثناء فتره الملكه التي قد يطولها البعض فتتجاوز سنوات " بان ينفرد بها لوحدهم .. تجيبين وتقولي هي زوجته ؟؟ اقول لك نعم .. لكن المهم هو الاشعار ... غدا ماذا ستكتب ثيب ام بكر .. لو مات الزوج اثناء فتره الملكه لا سمح الله ..وكانت قد جامعها وحملت .. هل اهل الزوج سيقولوا هذا ولد ولدنا ام سيقولي ابنتكم كذا وكذا .. اخيتي فرضا زوجها جاءه حادث لا سمح الله .. واقعد اهلها لن يزوجيه طيب الان جامعها وش الحل ..بيقولوا للزوج الثاني ملكت وطلقناها ولا بيقولوا ملكت وغافلها وجامعها وتراها ثيب .. طيب واو واو ولو عددت اليك الافتراضات لنبهرتي .. لذا عقد القران ليس اشعار مثل الزواج .. الا اذا ارتبط عقد القران بالزواج مباشره وادخلت الفتاه على زوجهاا .. :: اما ان اتهم انا السيف المهند بالتشدد .. فما هو التشدد ؟؟ هل اصبحنا نقول كلام لا نفقه ؟؟ اطلب من اداره المنتدى توجيه هذا السؤال الى مشائخ ثقات واريد جوابا و يكتب هنا ؟؟ حتى اذا كان غيرتي على البنات غلط ارجع عن قولي واستغفر ربي .. ولا اكتب في مثل ذلك .. لكن الحقيقه هي الواقع والواقع هي الحياه .. وماقلت يمثل وجهة نظري وليس فتوى ... لان الفتوى مصدرها من عالم بالدين وفقيه بالاحكام .. هذه والاختلاف لا يفسد للود قضيه .. الله يوفقك كيوي على موضوعوك الي اثارني قليلا وخلاني اناقش وافهمك وجهة نظري .. وفكر بما قلت ستجدني صاادق .. والسلام عليكم |
|
ومن قال انك غييييير صادق .........يا اخي انا لما قلت يشوف خطيبته او زوجته ...قصدي الشووووف نفسه والجلوس معها ....يتناقشون عن امورهم المستقبليه .........يفهمون اطباع بعض .....يعرفون افكار بعض ........تودد ومحبه ووئام........ وليس اعوذ بالله يجامعها ؟؟؟؟؟
وبصراحه انا تفاجئت اذا في حد يروح لزوجته وهي ما زالت عند اهلها ويجامعها وما يكون في لا اجهار بهذا الزواج بحفل او غيره من عاداتناوتقالدينا تدري اناو زوجي استمرت خطوبتنا (قصدي بعد عقد قرانا )6 شهور والايام اللي جا يزورني فيها وما اتجرأ يسوي شي غير انه لمس ايدي .....والبنت العاقله واللي فاهمه الموضوع تمام واهلها مربيها زين .........ما راح تخلي زوجها يتعدى حدوده في هذه الايام الى ان يتم الزواج .وايضا الشاب السوي والملتزم ما راح يطلب شي اكثر من الازم وكما قلت اخوي الاختلاف لا يفسد للود قضيه والظاهر انه احنا مو مختلفين فقط هي وجهات نظر لا غير ... |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|