|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكوتي لله
ذكرتيني بواحد من أقاربي كان عامل رجيم و قال له الناس اذا اردت ان تنقص وزنك عليك أن تتعشى كل يوم شربة ملفوف
حضرت له زوجته الشربة قدمتها له الزوج أكلها ثم ثم لبس بدلة محترمة سألته الزوجة : الى أين قال لها: معزوم للعشاء عند واحد صاحبي |
رجيييم رياضه توني مكمله 45 دقيقه من التعب و لا باين شى ابي اشوف نتيجه بسرعه بس لا

...
)) بعد الاكل بسااااااااعتيييييييين
...

>>> امزح ترى مايجوووز ..
... واختكم في الله تعاني
...
يعني ما ادري من فين الزيادة
ادخل غرفتي طوول الوقت واخرج وقت الفطوور
.. ياليتك شفتي شكلي اول والله احزن .. وزن 81 وطوول 153 ..
بس اتحرك كثير في الجامعه ..
اعملوا مثلي قوارير في كللللل مكان
>>> اكل سلطة وشوية شكشووكة .. وراح اشرب لبن ...
من جد ابغى احد مثلي ومعايا ترى والله شئ سهل .. لاتكسلوا ..
.... >>> احس نفسي ثرثااارة
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|