إفرازات غريبة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
قديم 18-05-2007, 10:13 PM
  #1
أم عسوول
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 42
أم عسوول غير متصل  
إفرازات غريبة

أطباء المنتدى ساعدوني الله يخليكم ..
تذكرون إني من عشرة أيام أخذت الإبرة التفجيرية وانتظر موعد الدورة عشان أحلل دم للحمل ...لكن من أمس وأنا أحس بحكة وألم في المنطقة الحساسة وإفرازات تشبه الجبن واليوم زاد الألم والإفرازات تحولت للون القريب من الأخضر ....
مالموضوع وما السبب .أرجو إفادتي عاجلا
جزيتم خيرا
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:17 PM.


images