بيتي ارضي والحشرات اتعبتنا ما الحل ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

 
قديم 06-06-2007, 10:11 AM
  #1
libra2
عضو جديد
 الصورة الرمزية libra2
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 12
libra2 غير متصل  
icon40 بيتي ارضي والحشرات اتعبتنا ما الحل ؟

السلام عليكم ...

اخواتي اسعد الله اوقاتكم .. عندي مشكلة رح تجنني و حملي معجزني

اخواتي انا بيتي ارضي ... و الحمد الله الخضار و الشجرو الورد مزين بيتي و تاركه متل الجنة
بس المصيبة هلا و عشان الجو صار حر بلاقي كل الذباب و البعوض و الفراش بدخل على البيت
مع العلم انه البيت دايما مسكر و و اذا بدي افتح الشبابيك بخلي الشبك الداخلي موجود ..
مشان الله ساعدوني لانه انا هاي الاشياء بجد منكده علي كتيييير ....
و المصيبة ما بقدر استعمل اي شي من مبيدات و غيره عشان انا حامل بالتالت و هذا اول حمل الي و ما بعرف حساسيتي من هاي الاشياء ...


الاشراف/
تم تعديل العنوان ليتناسب مع الموضوع

تنبيه :يرجى الكتابة باللغة العربية الفصحى والابتعاد عن اللهجات المحلية والعامية
__________________
اللهم ثبت من احبني فيك واحببته فيك حتى نلقاك على ما تحب

التعديل الأخير تم بواسطة sunshine545 ; 06-06-2007 الساعة 10:53 AM
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:52 PM.


images