ادعوا معي لاخوي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

 
قديم 19-11-2007, 08:48 PM
  #1
نسمات الوجدان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نسمات الوجدان
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 326
نسمات الوجدان غير متصل  
cry ادعوا معي لاخوي

يا جماعه ...يا اهل المنتدى الكرام


انااليوم جايه طالبه منك انه تدعوا معي لاخوي....& احمد &

بالشفاء

من اصابته بقدمه اليسرى من احداث اصدامات الداخليه بقطاع غزه

ادعوله ربنا يشفيه و ياخد بيده و يرجعه لبيته و اهله بالسلامه
__________________





قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لزم الأستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ً ومن كل ضيق مخرجا ً ورزقه من حيث لايحتسب )
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:13 AM.


images