مشكلة بسبب الرسائل الخاصة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 27-02-2008, 12:28 AM
  #11
أكره زوجتي
عضو جديد
 الصورة الرمزية أكره زوجتي
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 40
أكره زوجتي غير متصل  
يا لهوي ..... كل هاد الحكي مشان رسائل خاصة.. ... الحمدلله رب العالمين أنهم منعوها هون وإلا شفنا حالات الطلاق والمشاكل زادت بالعالم العربي بسبب الرسائل الخاصة.. يا أختي الحكي بين الجنسين مش مشكلة إلا في بيئات معينة وهي مش من الإسلام .. الرسول ما كان يتكلم مع الناس.. والأدلة كثيرة جدا...

أتفق أنه لو كانت الرسالة فيها غزل لك حق تزعلي أو يزعل هو .. أما رسالة عادية فوالله بصراحة شي غريب جدا...

انا رأيي أنك لا تكبري الموضوع وقولي له انا ما بحب شوف رسائل خاصة وخلاص.. ولو شفتيه يعمل مرة تانيه ارسلي له رساله خاصة وقولي انا زوجتك ولا تعملي له مقلب لانه اسلوب غير مقبول..

والله معك.
__________________
lonely.star.dream
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:15 PM.


images