افرازات بنيه مع بثور في المنطقه الحساسه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
قديم 23-08-2009, 03:45 PM
  #1
مدموزيل قشطه
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 4
مدموزيل قشطه غير متصل  
افرازات بنيه مع بثور في المنطقه الحساسه

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

بصراحه لفت انتباهي المنتدى بهذا القسم الفعلاً كنت ادور عليه من زماان
و عسى ربي يريح بالي برد احد منكم

يا جماعه هذي مشكلتي
انا ابلغ من العمر فوق ال20
و تجيني فترات ينزل مني افرازات بنيه بكميه كبيره ... و ساعات ما يجي بعدها دم الدوره و احياناً يجي دم

و صار لي فتره مطنشه الموضوع خاصه اني سمعت احد صاحباتي تقول انه شي طبيعي و ما يخوف و حكمه من حكم الدوره ....

للعلم انا اخذ حبوب منع الحمل بسبب اعراض الدوره الثقيله التجيني على اساس يخفف علي...... طبعاً واصفتها لي الدكتوره ... كمان انا مرتبطه و احرص اني ما احمل لأسباب خاصه طبعاً

كمان حالياً الاحظ ظهور حبوب و بثور في المنطقه الحساسه ...

تكفوووون طمنوني وش القصه ؟؟؟
الله يجزيكم خير و يريح بالكم
__________________
[[rainbow]CENTER]تحياتي
مدموزيل قشطه[/CENTER][/rainbow]

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 23-08-2009 الساعة 11:10 PM
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 PM.


images