أسوأ..وأجمل قمة الروعة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
قديم 16-12-2009, 01:16 AM
  #1
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,782
أم داليا غير متصل  
icon14 أسوأ..وأجمل قمة الروعة

#اسوأالعقول=عقل لا يقبل أي شيئ ويتقبل كل شيئ يذكرني بمحطة القطارات باب للدخول وباب للخروج وفي النهاية لاأحد يبقى هناك!!!!!!
#أسوأ الذكريات=انسان أحببته ولاتتمنى أن تراه!!!!!!!
#أسوأ الأوطان=وطن يعطيه الانسان عمرا ويبخل عليه براحة البال!!!!!!!!!!!
#أسوأ صداقة=أن يكون قلبك مليئ بكل الشوق لمن حفرت أسمائهم على قلبك وتفاجأ بشعور معاكس وببرود ليس له مثيل!!!!!!!
#أسوأ ابتسامة=ابتسامة صفراء تكون مرسومة على شفتيك فقط وليس لها تأثير!!!!!!!
#أجمل ابتسامة=ابتسامة ساحرة تصل الى القلب وتجعلك تنسى الألم وتبتسم!!!!!!
#قمة العظمة=أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة!!!!!!!!
#قمة الصبر=أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم!!!!!!!!!
#قمة الألم=أن يجرحك من تحب!!!!!!!!!
#قمة الوفاء=أن تنسى جرح من تحب!!!!!!!!!!!
#قمة اليأس=أن تضع يديك على خديك وتقول ماذا أفعل!!!!!!!!
#قمة الحزن=أن تبكي عينيك ولكن دون دموع!!!!!!!!
#لاتحكم على الشخص من كلام أقاربه فهو لم يختار أبواه لكي يختار أقاربه!!!!!!!!!!
#لا تمشي في طريق سبقك به الأخرون بل ابحث عن طريق لاتجد فيه آثار أقدامهم!!!!!!!!
م
ن
ق
و
ل

التعديل الأخير تم بواسطة (نهر الامل) ; 16-12-2009 الساعة 01:25 AM
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 PM.


images