لثتي تؤلمني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

 
قديم 22-02-2012, 12:06 PM
  #1
أم الأسيد
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 182
أم الأسيد غير متصل  
لثتي تؤلمني

أنا حامل في الشهر 3
و لثتي تؤلمني جدًا ( أسناني سليمة الحمدلله )
رحت لدكتورة الأسنان بس عملت لي تنظيف و وصفت لي مضمضة و معجون
لكن الألم مرررة شديد
لا يسكنه إلا البنادول
ماذا أفعل ؟ :"(
و هل البنادول ضار على الحمل ؟
وهل صحيح أن الألم بسبب سحب الجنين للكالسيوم ؟
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM.


images