فارس الحب: بعد غيابي شهر أحب أقول... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 09-04-2005, 04:01 PM
  #1
فارس الحب
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 253
فارس الحب غير متصل  
فارس الحب: بعد غيابي شهر أحب أقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

وأسعد الله أوقاتكم بكل خير . . .

شهر مضى . .

اشتقت لكم . . وللمنتدى . .

أعود إلى اخوة وأخوات . .

لا يجمع بيننا إلا مشاعر وكلمات . .

وبوح صادق . . . ودعوات . .


في الأوقات الأخيرة قبل ولادة زوجتي . . كنت خائفا عليها . .

وخائفا منها !!! . . نعم منها هي . . أن تعود كما كانت . . ولا تتغير للأفضل . .

وضعت طفلتنا الجميلة . . وانزاح عن كاهلي الحمل الأول ( خائف عليها ) . .

وبدأت في عد الأربعين ليلة . .

أحيانا بشوق ووله وأحيانا أتمنى أن تبطيء قدر الإمكان . .

لأني حصلت على إجازة من عملي وجلست في بيت والدي . .

ارتحت نفسيا خصوصا في البداية . .

ويوما بعد يوم . . .

وليلة بعد ليلة . .

اقتربت ليلة الفرح الجديد . .واقتربت معرفة نتيجة الشطر الثاني من الخوف . .( خايف منها )

ورغم مضي أكثر من ثلاثة أسابيع إلا أن الإحباط يلوح لي من بعيد . .

ويسألني بتودد هل تريديني أن أزورك ؟؟

أقول لا أحيانا ويجثم على صدري جبرا أحيانا أخرى . .

قد لا تكون الفترة القصيرة الماضية كافية للحكم على زوجتي بالتحسن أو عدمه . .

قال حبيبنا صلى الله عليه وسلم " لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين "

وأنا لدغت مرات وكرات . . !!

لكنني أتساءل . . هل أدمنت اللدغ ؟ وهل امتلكت المناعة من سم اللدغة لدرجة التبلد ؟؟

فيأتي الجواب على شكل انتفاضة روحية ولجوء إلى الله في ليلة ساكنة . .

دمعات تسيل على خدي . . وكلمات تنساب من فمي . .

اللهم اغنني بحلالك عن حرامك . . وبفضلك عمن سواك . .

أكررها بطمع في كرم المولى عزوجل . .

أكررها بشغف لعبادة الدعاء التي يفرح ربنا بها . .

بعد خروج زوجتي بليلتين فقط ضممتها . .

وبحت لها بمالم أقله خلال عشرة أشهر هي وقت حملها ونفاسها . .

خوفا عليها وعلى حملها . .

وكان مما حكيته لها . . معاناتي معها هي . .

استرحمتها . . . استعطفتها . . دمعت عيناها . . بكت

ذكرتها بتعاملي معها في بداية حملها . .

ذكرتها بمظاهر رحمتي وشفقتي عليها دوما . .

ازداد بكاؤها . . وضعت يدها على فمي لم تعيد تريد سماع المزيد . .

سكت . . لأخفف عنها وحينما أبعدت يدها استمريت . .

ألمحت لها أني لا أريد أن أثقل عليها . . لكني أريد ان أعيش !!

حتى لو كان الحل زوجة ثانية . . مع بقاء حبها واحترامها . . ووفائي لها . .



استمرت في البكاء . .









واستـــــــــــمــرت معــانـــاتـــــــــــي . .

فارس الحب . .
__________________
أعلل النفس بالآمال أرقبها ^^^ ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل

<( أبوفراس الحمداني )>
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:36 AM.


images