بشرتك منتهية الصلاحية .. إذن تفضلي...عندي حل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
قديم 20-04-2005, 02:05 AM
  #1
11سمورة11
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 195
11سمورة11 غير متصل  
cry2 بشرتك منتهية الصلاحية .. إذن تفضلي...عندي حل

قد يكون أحد اسباب دمار البشرة سبب نتهاون فيه كثيرا وهو
.
.
.
.
.
.
.شتتخيلون؟
.
..
.
.
.السبب هو
.
.
.
(فساد صلاحية المكياج والفرش)


فإليك المدة الكافية لبقاء المكياج لديك :
:
:
كريم التنظيف (سنة واحدة)

كريم الترطيب (سنة واحدة)

كريم الأساس الزيتي ( سنة ونصف )

كريم الأساس المائي ( سنة واحدة )

الجل المنظف ( سنة واحدة)

احمر الشفاة (من سنة إلى سنتين )

الماسكارا (من 3 أشهر إلى 4 أشهر )

البودرة (سنتان)

ظل العيون ( سنتان )

فرش التجميل ( تغسل كل شهرين اوثلاثةأشهر )

الإسفنجات (تغسل كل اسبوع وتستبدل شهريا )

(منقول للفائدة)


أتمنى اكون افدتكم

أختـــ سمر ـــــكم
__________________

...لاتنسوني من صادق دعائكم
قبل أن تضغط
enter
اتق الله ..وراجع ماكتبت ..هل سيكون لك او عليك..
جنبنا الله الزلل ..
"لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين "
من مشاركاتي :
http://66n.com/forums/showthread.php?t=50433
http://66n.com/forums/showthread.php?t=50662
http://66n.com/forums/showthread.php?t=50235
http://66n.com/forums/showthread.php?t=50227


 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 AM.


images