ماذا فعلت خوفا من العنوسة .. ارجوكم نصيحتكم ؟ مصيبة و على شفا الموت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
قديم 04-09-2006, 11:10 PM
  #1
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 6,817
الوفية لوالديها غير متصل  
ماذا فعلت خوفا من العنوسة .. ارجوكم نصيحتكم ؟ مصيبة و على شفا الموت

ماذا افعل ؟؟ مصيبة و على شفا الموت

بعد حب على الانترنت دام ما يقارب العامين هي بعيدة و هو بعيد عنها الاف الاميال يتركها و هي تسود الدنيا في وجهها و تبكي لايام طوال

بعد ان رفضها احد الرجال فعلت التالي لرغبتها بالانتقام منه و لانها ارادت تثبت انها لا تزال انثى مرغوب بها.
يا أيها الرجال .. اتقوا الله في النساء

في غربة عن الاهل و الدار تعرفت عليه و احبته من كل قلبها لكن ضميرها كان دوما يؤنبها من جراء ما تفعله
ضحت باشياء كثيرة من اجله و هي لا تدري بان هيهات ان تعيش بسعادة دائمة مادامت سلكت هذا الطريق
كان يهدد عدة مرات ان يتركها لكنها تتوسل لتعيده اليها و هي ايضا كانت تتركه لفترات طويلة لكنه كان يعيدها اليه
حتى حانت ساعة عودتها لارضها و هنا و منذ اشهر تسبق العودة كان يحلم ان يراها او ان يخرج معها في او ان يختلي بها و اخيرا اتفقا على ان يراها ساعة قدومها في المطار فقط بدل ان يراها لوحدها .. لكن منعها خوفها على سمعة ابيها و اخوانها ان تفعل هذا الشيء و ان تدعه ان يراها خاصة انه قد هددها عدة مرات بأن يتركها

و بقيت في بلادها لمدة اسابيع قليلة لكنها لم تتصل و لم ترد ان تفعل و تخسر ثقة اهلها لو عرفوا ان لديها علاقة

و بعد انتهاء مدة مكوثها و عودتها للغربة يتهمها بالعبث و يبشرها بانه سيخطب ابنه خالته التي قد سميت باسمه

و منذ ذلك اليوم و هي تتجرع كؤوس الحزن و تفكر ان تقتل نفسها و تنهي حياتها حتى الدموع قد نشفت من عينيها و قد سكن الحزن خلاياها فلا هي تقدر ان تعيش بعد ان فقدت قلبها العذري و لا هي تقدر ان تفكر بالزواج بعد ان كانت لها علاقة

هذه حكاية لفتاة قريبة جدا مني بل تؤامة روحي كانت تكتم حكايتها خوفا من الفضيحة او العقاب لكن اليوم و بعد ان دب فيها الهزال و اصابها النحول لم تقدر إلا و ان تخبرني و تطلب المشورة و العون

لكي لا اكون ظالمة له قد وعدها بالزواج و بدا عليه الاصرار على هذا رغم ان اهله كان قد هيؤا له عروسه منذ زمن طويل التي هي قريبته
و هذا ما يقتلها .. انها تظن انه يمكن ان يكون لها لولا انها لم تتصل به و لم تحقق له رغبته في رؤيتها
رغم انه قد راها في النت مرات كثيرة


كل ما اتمناه هي المساعدة و هي تتقبل حتى كلمات التوبيخ


بالله عليكم لو كانت اختكم قد مرت بهذه التجربة ماذا كنتم ستفعلون معها و كيف ستتصرفون بما فعلته ؟؟



ابنة القهر
__________________
اللهم تقبل دعاء
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 PM.


images