وبنستنى اربع شهور ومو اكيد والاكيد سنه للملكه
ويصير كل شي بالحلال:14: والواقع بتكون حفظ لي من اكلام في الشركة
خصوصا انهم احفظوا وجهه
عشان مواصفاتهم قصدي اخلاقهم مره ماهي عدله وحقين لف ودوران طبعا بعد السؤال عنهم وانا بصراحه بديت احب خطيبي
وسوف يبقى قلبي قلب طفله
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|