السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انا الصراحة ما أأيد الانجاب في بداية الزواج .. انا مثلا في وقت الملكة قالولي لا تاخذين حبوب منع الحمل في البداية علشان اتعرفين اذا تقدرين تنجبين او لا .. وسمعت هالنصيحة وماخذيت شي.. وحملت على طول والحين عندي بنت الله يحفظها .. بس الصراحة تعبت وايد مو من الحمل والله حملي كان سهل مريت بمشاكل كثيرة ويا زوجي واهل زوجي.. وكنت اقول وانا حامل ليتني ماحملت (استغفر الله) ياريتني صبرت ومن هالكلام .. ف انا اشوف الصبر في مسألة الحمل افضل خصوصا لو المعاريس صغار واذا على العقم الاحسن الوحدة اتسوي فحص تتاكد من ان كل شي عندها تمام .. الصبر احسن مهما كانت فترة الملكة طويلة في فرق في الوضع بعد العرس وقبله ماتعرفين الي معاج الا بعد العشرة .. وانا اشوف الصبر لمدة سنه تمام .. للطرفين ..
وحلو بعد اثنين معاريس يستانسون مع بعض ويطلعون ويردون قبل ماتثقل الحرمة ويتغير شكلها .. من الحمل.. والصراحة صح اني ماكملت سنة من الزواج لكن مع البنت امري مو بيدي ولا بيد زوجي.. حياتنا كلها بيد بنتنا .. طلعتنا وردتنا حتى نومتنا .. الصبر احسن ..
__________________
ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما
أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير
إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...
الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..
أحبــــــــــــك ...