تصدقون.. ماعرف أطبخ ..!!كيف أتزوج؟؟!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مطبخ المرأة اطباق رئيسية،مقبلات،سلطات،معجنات،شوربات المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-2007, 11:44 AM
  #11
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,299
أخي في الله غير متصل  
أنا أرى والرأي لكم :

أنأ أشوف أنك تكتشفي نفسك أولاً .

ماهي قيمك في الحياة ، وأيش اللي يعجبك وإيش اللي مايعجبك .

بخصوص تعلم الطبخ مافيه أي مشكله مثله مثل اي حاجة جديدة (نبحث في الكتب وعن تجارب الآخرين ونتدرب عليها بتقليدهم أولاً ثم نستقل عنهم ونعمل أشياء جديدة بنفسنا الخاص) .

ولكن المهم

أن تسألي نفسك سؤال مهم :

س : ليش أتعلم ؟

أو

لماذا أريد أتعلم الطبخ ؟

إن كانت اجابتك :

مثلي مثل الزوجات وعشان .

سأشك في نجاحك .

ولكن إذا كانت اجابتك من داخل أعماقك :

(والاجابات كثيرة وتختلف وممكن الاجابات تختلف عند كل طبخة )

أنا أريد أن اطبخ لكي ادخل الفرحة على قلب أمي ، أسعد زوجي ، أزيد ثقتي بنفسي ، أصقل هواية الرسم (إذا كنتي ممن يحبون الرسم) بتزيين الاطباق وجعلها بشكل جميل ، الإستفادة من بقايا الأطباق السابقة في الثلاجة وعمل منها طبق جديد ( ولعلمك هذه بالذات تدر الملايين على الشيف الذي يتقن هذا الفن ) ، وغيرها الكثير .

شوفي انا عندك مثلاً :اللي حمسني لعمل الجيلي هو أن الطابع البصري لدي مرتفع عندي كثير وأهتم بالشكل ، لذا عندما رأيت الصورة تحمست حماس حماس رهيب وتحملت عناء شراء الحاجيات وعناء قضاء الوقت في المطبخ وعناء فشل التجربة وعناء قلق البنات وازعاجهم ، يعني بالعربي تحملت المستحيل عشان أصل لهدفي .

لذا أختي أبحري في أعماقك وتوكلي على الله .


والله يرزقك بالزوج اللي يحب اليد اللي طبخت الطبخة و ليس الطبخة نفسها
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM.


images