الحمد لله ..أخيرا وصلت لبر الأمان - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-2007, 07:49 PM
  #25
ensaaan
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ensaaan
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,659
ensaaan غير متصل  
أختي الغالية منتظرة
مريت بمرحلة (أبي أتزوج ) وانهبلت إلا أتزوج , الحين الحمد لله عدت من فترة
لي فترة وأنا طايب خاطري من الدنيا , الحمد لله حالي الآن معجبني , أهلي مدلعيني ..
طلباتي أوامر لأني بكل فخر أختهم الكبيرة (فيه وحدة بس أكبر مني)
بنتي عندي , فلوسي بيدي,وظيفتي معي , يعني الحمد لله وضعي رائع بما تحمله الكلمة من معنى
الزوج وش بيزيدني ؟ عشان كذا بردت كثييير وقعدت أستمتع بوضعي
إن جاء منى العين , والا بسلااامة الرجال كلهم , أنا مبسوطة بدونهم
مايؤرقني فقط المستقبل وكما قيل : دوام الحال من المحال , بكرة اخواني يتزوجون وممكن يلهون عني
وبنتي بتزوج ..........لكن أرجع وأقول الغيب لله , يارب اكفلني
اللهم لك الحمد , اللهم لك الحمد , اللهم لك الحمد , اللهم لك الحمد والمنة

أختي منتظرة كم لك مطلقة ؟ شكلك سنتين حولها , حالتك الحين تذكرني بنفسي قبل , إن شاء الله تعدي وتتوفقي باللي يملأ عينك وقلبك (آمين)
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت, أستغفرك وأتوب إليك
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 AM.


images