يا لهوي ..... كل هاد الحكي مشان رسائل خاصة.. ... الحمدلله رب العالمين أنهم منعوها هون وإلا شفنا حالات الطلاق والمشاكل زادت بالعالم العربي بسبب الرسائل الخاصة.. يا أختي الحكي بين الجنسين مش مشكلة إلا في بيئات معينة وهي مش من الإسلام .. الرسول ما كان يتكلم مع الناس.. والأدلة كثيرة جدا...
أتفق أنه لو كانت الرسالة فيها غزل لك حق تزعلي أو يزعل هو .. أما رسالة عادية فوالله بصراحة شي غريب جدا...
انا رأيي أنك لا تكبري الموضوع وقولي له انا ما بحب شوف رسائل خاصة وخلاص.. ولو شفتيه يعمل مرة تانيه ارسلي له رساله خاصة وقولي انا زوجتك ولا تعملي له مقلب لانه اسلوب غير مقبول..
والله معك.
__________________
lonely.star.dream