ساعدوني (مطلقة وعندي ولد) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2008, 05:12 PM
  #12
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,487
ام السوسه غير متصل  
الله يصبرك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

نصيحتي لك انسي الماضي

ولاتتصلي عليه ابدا او ترسيليه

اذا فيه شي ومحتاجينه بخصوص الولد خلي الوالده تكون هي الوصل بينهم

مايحتاج انتي تكلميه خلي ولدك هو يتكلم 5 سنوات يعرف يقول لابوه اللي يبغى

ولاتحرمي نفسك من الاستمتاع بالحياه بالحلال

وترى الحياه مو كلها زواج عيشي يومك بكل سعاده وامل وتفاؤل

واحمدي الله ان ولدك بين يديك تشوفيه وترعيه واحرصي على انك تحفظيه القران

راح تلاقي الايام تعدي وتكوني سعيده فيها

واسال الله ان يوفقنا لطاعته ورضاه وان يرزقنا بالازواج الصالحين اللي يخافون الله فينا وفي اولادنا

تقبلي نصيحه من اخت اصغر منك ولديها طفلان ومنفصله وماتدري عن اولادها من شهرين

ولكني مع الله وباذن الله الله ما راح يخيبني
__________________
اللهم اجعلنا من عتقائك من النـــــــار يا ارحم الراحمين
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:58 AM.


images