مارايكم في تصرف زوجتي وماذا افعل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 24-10-2008, 05:30 AM
Loulou..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Loulou..
Loulou.. غير متصل  
؟!!!!!!!!! انا مستغربةجداااااا من الردود مع اني بمصر.. ذهبت صديقتي قريبا الي دولة أوروبية وقالت للاسف وجدت انهم يلبسون ملابس أكثر احتشاما!! و ايضا سفرها لم يجعلها تقلل من ملابسها!!! فهي تلبسه لله و حياءا من ان رجل يراها بملابس ضيقة!! ونحن نجد اننا غرباء ايضا في مصر للاسف الشديد و غرباء ايضا عن أهلينا (اللهم ثبتنا) فانا كنت غير محجبة و تحجبت ثم اردت ان البس النقاب وبالطبع وجدت معارضات شديدة من والدي و والدتي و أخي و جميع العائلة ولان سني صغيييير.. ولاكن ولله الحمد استطعت ان ارتديه بكثرة الدعاء!! واستغرب و استنكر بشدة ظاهرة نجدها بمصر من الخليجيات وضع الطرحة او الإشارب بإهماااااااااااال و نراها و كأنها تقول "يا رب تقع"!!! و الماكياج الصارخ الذي يبعد كل البعد عن الرقي والحياء!!! وهذا هو رأيي الان و رأيي وانا لست محجبة و راي جميع الناس هنا!!!! اسفة علي الاطالة والخروج عن الموضوع ولاكن يا اخي لا تعدي هذا الموضوع بمجرد لغيك للسفر فالموضوع اكبر بكثيييير!! هي بالطبع يمكن ان تكون فتنت و من الواضح ان سنها صغير.. ولاكن يجب ان تدعوها وتفهمها انك تريد ان تسعدها ولاكن اول شئ رضي الله و تقول لها ان الله انعم عليك بزوجة صالحة وجميلة ويجب ان تحافظ عليها و لا يكون شكرككم لنعمة الزواج هكذا وان رب دولتها هو رب أوروبا!.. ويجب ان تكون هذه هي الخطوط العريضة لبداية حياتكم.. و هناك آلاف الحلول با أخي قبل كلمة الطلاق ويجب ان تلغيها من قاموس حياتك تماما! والله يوفقك "بارك الله لكم وبارك عليكم و جمع بينكم في خير"

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مارايكم, افعل, تصرف