ابني معه حساسية بصدره ياريت تفيدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2008, 10:26 AM
  #31
(ام عبدالله )
عضو مميز و مثالي
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,354
(ام عبدالله ) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستال مشاهدة المشاركة
حبيبتي ام عبدالله الله يخليلك حلا وفارس اكيد حلا مكيفه على فارس لقيت حدا تتسلى معه ان شاء الله ماتكون غيورة بس

احنا عنا الجو حلو كتير مايل للبرودة بس مو برد بالليل احيانا بكون بارد بس لازم التكيف انا بحط الترموستات على النص حتى يشتغل شوي ويوقف شوي وعلى فكره انا جبت للولاد كمان للعيد كله طويل بس مو صوف لاني عارفه العيد دايما بجي عنا دافي وشمسه حاميه

و تسنين عمور طلعة عين كتير مرض مع التسنين كل سن بمرضه اليوم شفت السن يلي فوق بدا يبين بس طول الليل جنني ببكي باجي ارضعه بعضني كنه متألم وبده بس يعض والسخونه سيطرت عليها بالتحاميل الادول كل اربع ساعات الله يعينه ياحرام جد تعذب باسنانه مسكين ..


ان شاء الله فارس ابدا مايعذبك بتسنينه وماتحسي عليه ابدا

طمنينا حبيبتي عن اخبارك دايما

موفقة
الله يخليلك اياه يا كريستال
والله يعينك على تسنينو
انا حلا الها فترة مجنناني نكد
لانو طلعت نياب
والاربعة طلعو بنفس الفترة
طبعا نكد وسخونة بس الحمد لله الها فترة احسن
الله يعينهم هما على هيك وجع
بوسلي عمار... انا كتير بحب البيبي وهوا لسا الو سنين
__________________
 

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
معه, ابني, تفيدوني, حساسية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM.


images