أشعر بإحراج من وضعي (اعذروها) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2009, 07:44 AM
  #23
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,123
mona777 غير متصل  
كم عمرك حبيبتى؟
انا تزوجت بسن التاسعه والثلاثين ومرتاحه مع زوجى ولله الحمد
الزواج ممكن يكون باى سن
لكن الاهم انك تكونين مرتاحه مع من تتزوجينه
وبالنهايه الزواج وعدمه ليس نهايه العالم وعمرى ما حسيت بهذا قبل زواجى
لا انكر انى كنت تواقه لاكون ام لكنى اعرف ان كل امر بقدر
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 PM.


images