أنا محتارة فين أولد ياليت تساعدوني ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 18-07-2009, 10:22 PM
jojo_soma
عضو جديد
jojo_soma غير متصل  
أنا محتارة فين أولد ياليت تساعدوني ؟

السلام عليكم
اخواتي أشكركم لقراءة موضوعي

عزيزاتي : انا حامل بالشهر الثامن والحمدلله وأنا بكرية ، ولادتي باقيلها شهرين تقريبا (ادعولي) وأنا محتارة جدا جدا أنا أراجع بمستشفى الدكتور عبدالرحمن بخش ، وبالذات عند الدكتورة الاستشارية: حنان غنيم والله يعطيها عافية جدا ممتازة بس إنها ما تولد إلا قيصري ، وأنا مترددة هل أولد بمستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش ووحدة من زميلاتي تمدحها وكمان فيه وحدة ما تمدحها وخاصة إللي يولودوك وأنا خايفة جدا جدا فهل ممكن وحدة تقولي كيف خدمات مستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش ، وبصراحة غيرت رأي وأفكر أروح للمركز الطبي الدولي بجدة وعند الدكتورة الاستشارية : سميرة أبو راوي ، وأبغاكم تنصحوني لأنني متابعة عند الدكتورة حنان من بداية الحمل إلى الآن بس مشكلتها ما تولد طبيعي وأنا خايفة جدا ، وأحيانا أفكر أولد عند الدكتورة أبو راوي بجدة ؟ فأبغا وحدة تساعدني في قراري أرجوووكم لاتتخلوا عني لأنني خايفة جدا وبصراحة ما أنام بالليل بسبب دا الموضوع، فأبغا أعرف كيف مستشفى بخش ، وإلا أروح عند الدكتورة أبو راوي ، لكن مشكلتها راح تعيد لي جميع التحاليل والأشعة وأنا ما بدي أخسر أرجوكم ساعدوني
وشكرا لكم وجزاكم الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 19-07-2009 الساعة 04:20 PM

مواقع النشر