طلب زوجي للجماع المحرم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-08-2009, 03:03 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
طلب زوجي للجماع المحرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخنكم ثبات عادت لتخبركم بتطور اوضاعها

الحمد لله زوجي اشعر بأن نفسيته هدأت كثير بعد تناوله العلاج

واكثر أمور فرحتني هي مايلي

1- قال لي انه يحبني بعد تردد كبير طلعت منه هالكلمة لكن لما طلعت ماتراجع عنها بل بالعكس قال ايه انا فعلا احبك فتأكدت ان كلام اختي المتفائلة صحيح 100% الله يجزاها عني كل خير

2-قال لي انا ماافكر بالزواج خلاص وطلع كلامكم صح يااعضاء المنتدى فيه ان كل كلامه كان بسبب الاضطراب

3-صار يسب الفتاة اللي اخبرتكم عنها وكأنه يحتقر اللي سواه ويمدحني كثير ويمدح صبري

الحمدلله حاليا اوضاعه بدت ترتجع شوي شوي الا انها يشوبها احيانا بعض الشطحات لكن الحمدلله فيه تقدم كبير

لكن في امر مكدر علي حياتي مررررة

ويحتاج مني وقفة قوية قوية

وهو ان زوجي يطلبني من الخلف طبعا الشي الزين اللي فيه انه مايأتيني بالقوة لكنه يصر ويصر علي ويبدأ بالتذمر لما ارفض

انا انسانه ممكن تقولون عني ساذجه مااحب اشوف الحزن على وجهه فألبي طلبه وقلبي يعتصر من الحزن وبعدين تجني حاله بكاء قويييية مرررة بسبب ماارتكبت
امس كتبت له رسالة طويلة بينت له تحريمه هذا الامر وشده ضرره علي وبينت له اني اتعب كثير

لكنه صار يفكر بامور ممكن تجنب التعب بالنسبة لي

مدري كيف اخليه خلالالاص ينسى هالموضوع بتاتا

بالنسبة لي اليوم باذن الله اتخذت قراري وهو اني ماراح ارضخ مهما كان ماراح اضيع ديني مهما كان ماراح اكون ضعيفة خلالالالالالالالالالاص انا ثبات القوية بإذن الله

وبما انه مايجبرني فهذا امر حسن جدا والحمد لله لكن ابليس يجيني ويقول لي يمكن ينحرف يمكن ويمكن

لكن ان شاء الله ماراح استجيب له لانه لو انحرف ينحرف على نفسه هو انا ماراح اكسب اثم

انا ابغى منكم افكار وطرق تخليه من نفسه يتوقف عن طلب هالامر

انا فكرت اني اظهر له اني مريضة واحتاج لزيارة طبيبه بعدين اقول له ان الطيبيبة حذرتني من هذا الامر واني اصبت بمرض بسبب هذا

طبعا حاليا زوجي مااعتقد اني لو اجيه من ناحية الشرع بينفع معه كثير لانه مازال من ناحيه الدين مش ولا بد علشان كذا فكرت اني اخوفه على صحتي

وش رايكم بفكرتي زياده على اني راح ارفض باذن الله رفض قاطع وهذا عهد اخذته على نفسي ان شاء الله

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون .. الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 17-08-2009 الساعة 12:24 PM

مواقع النشر