قليل من العدل يا امـــي العزيزة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 28-09-2010, 12:10 AM
أبلة جوجو
عضو مميز
 الصورة الرمزية أبلة جوجو
أبلة جوجو غير متصل  
انا امي نفس امك بالضبط كانك تحكين عن امي لكن انا مو متزوجة بس لي ثنتين خوات متزوجات تسويلهم نفس معاملتك انتي واختك وانا نفس الشي امي تحب وحدة من خواتي وزوجها رغم انه مو معطيهم وجه بس يترزوله تخيلي يوم جاء يخطب اختي راحت بنفسها من صباح الله خير تنظف البيت والضبافة جهزتها بنفسها وانا رغم ان الي خطبني غريب وربي الكعبة ماخرجت من غرفتها الا قبل يجون بعشر دقايق خلت دمعتي على خدي بنفس بوم شوفتي انا الي عانيته من والدتي والله العظيم كثر ماقريت في المنتديات مابعد شفت سواة امي عند احدوالله العظيم بلا مبالغة اني اكره اي موضوع عن بر الام وحبها والي تقول احب امي واموت فيها بنفسي اقول وش هالكلام ولولا مخافة الله عزوجل وان رضاها مرتبط بالجنة كنت اخذت حقي منها لكن مااقول غير الله يهديها اخر ماستحدث رفضت الرجل الي تقدملي واشتراني ووقفت بوجهه بحجج واهية مايهمها نجلس اولا المهم اختي الي تحبها تكون سعيدة ولو نكون احنا شغالات لها لكن انتي سوي زيي انا مسكت امي وصارحتها بكل شي احسها صارت اهون بكثير وزيارات يومية لاتجين احزمي امرك وازعلي لحق زوجك واولادك والله لو ماسويتيلهم هيبة واحترام ماحد بيحترمك حقك خذيه وبرها شي واطفالك وزوجك واحترامهم شيء اخر تطاولهم علي يكفي لكن على زوجي واطفالي لا ..ولاتعطينها الا حقها وبس واحتسبي الاجروعليك بالدعاء
((اللهم اجعل والدتي لي كما احب واجعلني لها كما تحب ))وربي يعينك ويوفقك ..

التعديل الأخير تم بواسطة أبلة جوجو ; 28-09-2010 الساعة 12:13 AM

مواقع النشر