هل تفضلين الذهاب إلى الكوفيرة ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 22-10-2010, 07:23 PM
أعمق المشاعر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أعمق المشاعر
أعمق المشاعر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيـــل مشاهدة المشاركة
بالنسبة للماكياج .. أفضل وضعه بنفسي ...

لسببين :

1- أنا أعرف بما أريد ابرازه من وجهي من هذه التي لا تعرفني الا منذ دقائق وتقوم بوضع نفس الأسلوب على جميع انواع الوجوه بلا تفريق وبدون تفحص لمحاسن الوجه وعيوبه ....

2- جميع من رآني بماكياج من وضعي وهم لا يعلمون انه كذلك ورأوني بماكياج من عند الكوافيرة أشادوا بالذي وضعته بنفسي وطلبوا اسم الكوافيرة .... وقالوا : " اللي صلحت لك عارفة لك صح "
وفي النهاية انا من قمت بتصليح ماكياجي بنفسي لأني أعرف بنفسي ...

صح ولا لأ ؟؟

والله العظيم كأنك تتكلمي عني ... وخصوصاً الفترة الأخيرة الحمدلله صرت مبدعة في المكياج وتعلمت حركات ملفته وجذابة ... وكلهم يحسبوني رايحة لكوفيرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسداني مشاهدة المشاركة
في المناسبات الخاصة اروح لكوافيرة قريبتي...ما اروح عند غيرها
عشان اخذ راحتي في ثقل المكياج و اقولها تخفف او تغير من دووون زعل
و من فترة اختي اخذت دورة مكياج , فخلاص اخليها هي تحط لي مكياج في المناسبات الخاصة
شكل أختك طيبة مرررة ماشاء الله ,,, أنا أختي دايماً تطلبني ارسم لها عيونها .. وأرفض ..لانها تضيع وقتي واخاف تتعود علي دايماً ... وغير كذا ماأحب اني انشغل بغيري لان الوقت مايسمح يوم المناسبة ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل دائم مشاهدة المشاركة

بالنسبة للميك اب مابعتقد كوافيرة رح تعرف لوجهي اكتر مني لهيك بعمل ميك اب لوحدي مو بحاجة للكوافير

بروح للكوافيرة وقت بدي اصبغ شعري فقط لانه بيتعب وبده متابعة للون لهيك مابحب اصبغ لوحدي

بتشكرك على الموضوع

صح كلامك وأنا برضو ماأروح غير لما أقص شعري أو أشقر حواجبي .. أو أعمل تنظيف بشرة وبس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مكة2008 مشاهدة المشاركة
بالنسبه ليا في الزواجات القريبة لازم كوافيرة عشان يتغير الشكل طبعا يكون مكياج حلو وبارز اكثر مو ثقيل مع انى الحمدلله اعرف ارسم كويس

اما الزواجات من الدرجة الثانيه بس اعمل شعري ومكياج بنفسي

تسلمى على الموضوع

امممم يعني قصدك ان الكوفيرة تغير الشكل تماماً .... أنا معك في هالنقطة .. في كثييير بنات أشوفهم وماأعرفهم بسم الله من جد ماأعرفهم غير بعد مايطالعون فيني ويتبسمون ...

تحسين كأنهم لابسين قناع من كثر المكياج

مواقع النشر