هل عباءة الرأس نكد على الجيل الحالي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الثقافة الاسلامية صوتيات ومرئيات إسلامية ،حملات دعوية ، أنشطة دينية.

قديم 05-11-2010, 11:47 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميني ماوس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أختي الله يثبتك .. جد الشغلة على حسب الراحة و القناعه ...

أنا طول عمري عباتي على كتفي و لما تزوجت زوجي اجبرني على لبس الراس لان كل اهلة كذا .... بصراحة جدا تعبت ماني عارفة كيف امشي كنت و على شوي شوي تأقلمت إلى حدا ما عليها بس بدون اقتناع ...

و بعد مرور سنوات و كثرة العيال حسيت اني مررررررررة اتبهذل فيها باللذات للمشاوير السريعه ..

و مرة كنا بمشوار و حدي تضايقت منها و كنت راح اطيح قدام الناس و انفجرت بكاء و حلفت ماني متحركة من بيتي عمري كله و توصلنا لحل وسط اني البس الكتف كل مكان ما عدا الاسواق ....

و انا بحاول قد ما اقدر اقنعه اني اتخلى عنها تمام....

خلاصة الكلام العباية لما تكون ساترة و عريضة و لا فيها بهرجة بهالزمن تعتبر ساترة ... و الوحدة عارفة حالها و عارفة لبسها ...

أختي ياما ناس عباياتهم على راسهم و مجبورين على لبسها و اخلاقهم تعبانة مع الاسف ....

ارجو اني ما اكون طولت عليك ............ تقبلي مروري
انا لا اريد ان تكون نفسيتهم تعبانة , انت عزيزتي ميني تعودت و المسألة ليست عندك انها تتبع الموضى فلما لبست عباءة الرأس في الكبر اصبح امرها اصعب, بينما انا منذ كنت صغيرة البسها و الآن عندي اطفال و عادي احمل طفلتي و لا اتعثر او احس اني مو عارفة امشي , بالعكس مغلقة جيدا
لما كنت مراهقة ما حسيت انها وحشة (العباءة) او شكلها غلط إلا من كلام البنات و مرررة نفسي ان الزمن لا يعيد نفسه..

مواقع النشر